مازالت الأحول الجوية المتطرفة تضرب أقاليم مختلفة في الصين، بأمطار غزيرة وموجات حارة خلا مطلع الأسبوع.
وتضرر نحو 40 منزلا بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة يان بإقليم سيشوان، في جنوب غرب البلاد، وصار نحو 30 شخصا في عداد المفقودين، ما أدى إلى إعلان أعلى مستوى من مواجهة الطوارئ، بحسب تلفزيون الصين المركزي.


أخبار متعلقة وسط انتقادات صينية...اليابان توسع جرفها القاري بحثا عن المعادن النادرةإصابة 300 شرطي بجروح في المواجهات مع المحتجين في بنغلادش .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موجة طقس سيئ تضرب الصين بأمطار غزيرة وموجات حارة- رويترزأمطار وحرارةوتجاوزت درجات الحرارة 40 درجة مئوية، اليوم السبت، في أجزاء من إقليم فوجيان بالجنوب، ومن المتوقع أن تستمر موجة الحر حتى 25 يوليو، بحسب ما أعلنه تلفزيون الصين المركزي في تقرير منفصل.
وأصدرت مدينة شينيانج بشمال شرق البلاد، في إقليم لياونينج، تحذيرا من المستوى الأحمر بهطول أمطار غزيرة وهو أعلى مستوى في النظام المؤلف من أربعة مستويات، بحسب ما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء عن تلفزيون الصين المركزي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات بكين الصين فيضانات الصين أمطار الصين الطقس

إقرأ أيضاً:

مهلة أخيرة لملاك 18 مبنى آيل للسقوط في الخفجي

أشعرت بلدية محافظة الخفجي، عدداً من ملاك المباني الآيلة للسقوط والتي تمثل خطراً على المارة، بضرورة تصحيح أوضاع مبانيهم.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); تأتي هذه الخطوة استمراراً لجهود البلدية في إزالة الملوثات البصرية وتحسين المشهد الحضري في المحافظة.
أخبار متعلقة 8 ساعات يوميًا.. إغلاق مدخل رأس تنورة ليلاً لتطوير شارع الملك عبدالعزيزوكيل الأمين للخصخصة لـ"اليوم": 18 مشروعًا سياحيًا بالشرقية وندرس "التاكسي البحري"وأوضح رئيس بلدية الخفجي، المهندس محمد اليامي، أن لجنة المنازل المهجورة، والتي تضم ممثلين من عدة جهات حكومية، قد أحصت 18 مبنى آيلاً للسقوط في المحافظة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهلة أخيرة لملاك 18 مبنى آيل للسقوط في الخفجيمهلة محددة
قد تم منح ملاك هذه المباني مهلة محددة لمراجعة البلدية وتصحيح أوضاع مبانيهم.
وأكد اليامي أن هذا الإجراء يأتي ضمن برنامج تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري، مشدداً على ضرورة مراجعة البلدية في المهلة المحددة لاستكمال الإجراءات اللازمة.
ودعا رئيس البلدية الجميع إلى التعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي ملاحظات تتعلق بالخدمات البلدية من خلال مركز البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • عواصف وأمطار غزيرة تضرب شمال إيطاليا والبحث جار عن مفقودين
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال
  • غزة.. بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمناطق إطلاق النار غداً
  • "الغذاء والدواء" تستعرض أدوارها الرقابية في معرض اللومي الحساوي
  • نيجيريا.. مقتل 81 شخصًا في هجوم مسلح
  • المدينة المنورة.. حملة تثقيفية بالطفولة المبكرة
  • فيديو| المترجم الصغير.. فتى يروج لـ ”اللومي الحساوي“ بالإنجليزية
  • الموز والبرتقال والأفوكادو مهددة بالانقراض.. ما القصة؟
  • فيديو| ذكريات صياد.. من مرسى الرويس في جدة إلى "جنة الأسماك"
  • مهلة أخيرة لملاك 18 مبنى آيل للسقوط في الخفجي