انطلقت اليوم انتخابات صندوق تحسين أحوال العاملين، لاختيار ممثل جامعة الأقصر لصندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات الحكومية من غير أعضاء هيئة التدريس.
وذلك تحت رعاية الاستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة وبرئاسة ا.د محمود النوبي أحمد، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.


 

ويتنافس في الانتخابات لاختيار العضو الممثل عن جامعة الأقصر في مجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية الحكومية، من غير أعضاء هيئة التدريس، كل من: علاء محمد مغازي، الإدارة العامة للمدن الجامعية، ومحمود خليل علي نصر، الإدارة العامة للدراسات العليا المركزية، وخالد سعيد محمد عزب،  أمين كلية الألسن، ومحمود محمد محمد ابراهيم، كلية الألسن.

ومن المقرر أن تستمر العملية الانتخابية اليوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٧/٢٠حتى الثالثة عصرًا، بمبنى الادارة المركزية للجامعة على أن تًعلن النتائج غدا الأحد الموافق٢٠٢٤/٧/٢١م.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر صندوق تحسين أحوال العاملين مركز تنمية قدرات الجامعات المصرية الحكومية جامعة الاقصر التفتيش المالي والاداري الموارد البشرية الجامعات المصرية

إقرأ أيضاً:

أكتوبر المقبل.. انطلاق المؤتمر السنوي الثالث للدراسات العليا بجامعة بنها

ينظم قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة بنها المؤتمر السنوي الثالث لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانية في الفترة من 23 إلي 24 أكتوبر 2024 بمشاركة عدد من طلاب الدراسات العليا من داخل الجامعة وخارجها وعدد من المتحدثين المتخصصين في مجال العلوم الإنسانية.
وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها أن العلوم الإنسانية تعد من التخصصات الهامة حيث تلعب دورا أساسيا في عالم المعرفة خاصة وأن كل العلوم تنطلق منها في محاولة لتحقيق تنمية مستدامة على مختلف الأصعدة الإنسانية التي تهتم بقضايا إنسانية واجتماعية متنوعة ومتباينة .
وأضاف "الجيزاوي" ان المؤتمر يهدف الى بناء قدرات شباب الباحثين وطلاب الدراسات العليا من أجل تحقيق رؤية ورسالة الجامعة وأهدافها الاستراتيجية ورؤية مصر 2030، وطرح ومعالجة مختلف القضايا التي تتعلق بالعلوم الإنسانية والاجتماعية.
وقالت الدكتور جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن المؤتمر يناقش عددا من المحاور منها محور العلوم التجارية والاقتصادية، العلوم القانونية، العلوم التربوية والنفسية والاجتماعية، الدراسات الأدبية واللغوية، ودور التكنولوجيا في تطوير العلوم الإنسانية والمعلومات ، بالإضافة الى محور علوم ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، ومحور علوم التربية الرياضية، ومحور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العلوم الإنسانية .
وأشارت "عبد الهادي" إلى أن الجامعة تدعو جميع الباحثين والطلاب المتميزين في مرحلة الدراسات العليا للمشاركة في هذا المؤتمر المميز، الذي سيوفر منصة مهمة لتبادل الخبرات والأفكار البحثية في مختلف مجالات العلوم الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب المستجدين بجامعة بنها الأحد المقبل
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يبحث مع محافظ بورسعيد سبل التعاون المشترك
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع لجنتي المكتبة المركزية والمكتبات أون لاين
  • اليوم.. انطلاق المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة
  • كلية طب الأسنان بجامعة الحديدة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • هيئة النزاهة تقدم طلبين إلى الجنايات المركزية حول نور زهير
  • كلية البنات بجامعة عين شمس تطلق العدد الثاني من مجلة «سيمنار» التكنولوجية
  • موعد اختبارات القدرات لطلاب الشهادات العليا في كلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية
  • أكتوبر القادم.. انطلاق مؤتمر الدراسات العليا في العلوم الإنسانية بجامعة بنها
  • أكتوبر المقبل.. انطلاق المؤتمر السنوي الثالث للدراسات العليا بجامعة بنها