يواصل الفريق الأول للكرة بنادي المنصورة بقيادة مديره الفني رضا العيسوي ومعاونيه عمر اسلام و عبدالعزيز حسن و محمد كشك للإعداد البدني وجابر الجرايحى مدرب حراس المرمى تدريباته البدنية الشاقة خلال فترة الإعداد الأولي للفريق وذلك على ملعب كهرباء طلخا استعدادا للموسم الجديد.

ومن جانبه أكد رضا العيسوي أن بداية فترة الإعداد دائما ماتكون صعبة وقاسية على اللاعبين ونسعى لاجتياز هذه المرحلة الصعبة والتي تمثل ضغطا عليهم مشيراً إلى أنها مفيدة جدا للاعبين حيث يكتسب فيها اللاعب القدرات البدنية وهي تختلف من لاعب لأخر بجانب إعداد الجسم لقوة التحمل البدني طوال الموسم بجانب الإعداد المهاري.

 

وأشار العيسوي إلي أنه يسعي الي تكوين فريق قوى لديه القدرة على المنافسة بكل قوة على الصعود إلى الدوري الممتاز وهذا يستلزم مجهود كبير من الجهاز الفني لإعداد الفريق بشكل قوى يمكن من خلاله المنافسة على الصعود ووضع المنصورة في المكانة الطبيعية له بين أندية الدوري الممتاز.

وكشف رضا العيسوي المدير الفني علي ضرورة خوض فريق المنصورة مباريات الموسم الجديد على إستاد المنصورة بمساندة جماهيره سيكون لها مفعول قوى ودافع قوى للاعبين على تحقيق الفوز في المباريات. 

وأشاد رضا العيسوي بجهود مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة العميد محمد البسيوني  على الدعم الكبير للفريق والمساندة الفعالة للجهاز الفني وتمني أن يكون على قدر هذه المسئولية والثقة الكبيرة مؤكدا أنه سيبذل أقصى ما لديه من جهد لتحقيق الهدف المنشود وهو صعود المنصورة للدوري الممتاز وإسعاد جماهيرها العاشقة لكرة القدم.

 

 

رسمياً.. غزل المحلة يتعاقد مع لاعب سموحة لمدة موسم رسمياً.. بورفؤاد يتعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 3 مواسم الغرباوي ينضم في لصفوف دمنهور لمدة موسمين رسمياً.. "أبوالنصر" لاعباً في صفوف الشرقية لمدة موسم رسميًا.. معتز اسماعيل ينضم لصفوف المنصورة المنصورة يحافظ على 33 موهبه لاول مره منذ جيل 90 زغلي بني عبيد في المالية لمدة 3 مواسم مدرب النصر: الظروف أثرت على نتيجة مباراة بيراميدز رسمياً.. الشرقية يتعاقد مع الغزالي لمدة موسمين العبور يتعاقد مع أحمد الحديدي لاعب سمنود لمدة 3 مواسم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنصورة الدوري الممتاز یتعاقد مع

إقرأ أيضاً:

كاساس: مباراة الغد صعبة.. مدرب عُمان: منتخب العراق ليس سهلاً

بغداد اليوم- بغداد

وصف مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس، اليوم الأربعاء، (4 أيلول 2024)، مواجهة عُمان، مساء غد الخميس، بـ"الصعبة".

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي للمباراة التي سيحتضنها ملعب البصرة الدولي لحساب الجولة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال: "مواجهة عمان ستكون صعبة، في كأس الخليج خلال مباراتين في الوقت الأصلي لم نتمكن من الفوز عليه".

وأكد، ان "دعم الجماهير العراقية كبير لنا خصوصاً التي تتواجد في الملعب، عندما ينخفض مستوى اللاعب في الملعب هذه لحظات نحتاج للجماهير العراقية في المباراة".

من جانبه أكد مدرب المنتخب العماني، التشيكي ياروسلاف شيلهافي "جاهزية فريقه لمواجهة العراق".

وأضاف "المنتخب العراقي ليس فريقا سهلا لكن عُمان مكتملة الصفوف لتقديم".

وبين المدرب العُماني "وصلنا يوم أمس الى البصرة وسنكمل اليوم وحداتنا التدريبية لاظهار أعلى الجاهزية في أولى المباريات".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج
  • بيدري يشيد بالعمل البدني لفليك مع برشلونة
  • رسميا.. روما يتعاقد مع الألماني ماتس هوملز
  • عاجل.. باناثينايكوس اليوناني يخطف صفقة الأهلي رسميا لمدة موسم
  • غالطة سراي التركي يتعاقد رسميا مع النيجيري أوسيمين
  • غالطة سراي التركي يتعاقد رسميا مع النجيري أوسيمين
  • منتخبنا الوطني يستهل مشوار "تصفيات آسيا" بمواجهة قوية أمام العراق
  • فهد المولد: مباراة إندونيسيا صعبة ونحن تحت خدمة المنتخب دائمًا .. فيديو
  • كاساس: مباراة الغد صعبة.. مدرب عُمان: منتخب العراق ليس سهلاً
  • رسميا.. اتحاد جدة يتعاقد مع ستيفن بيرجوين