بوابة الفجر:
2024-09-06@00:13:11 GMT

عمرو يوسف يكشف عن أحدث أعماله الفنية..تفاصيل

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

كشف الفنان عمرو يوسف عن أحدث أعماله الفنية في السينما، والذي يحمل إسم "درويش"، ومن المقرر بدء التحضير له خلال الأيام المقبلة، وذلك من خلال لقائه في برنامج "ET بالعربي".

وقال "يوسف":" درويش الفيلم الجديد بنحضره دلوقتي وعاملين قعدات كتابة ومذاكرة.. الكاتب وسام صبري المخرج وليد الحلفاوي، متحمسين كلنا  للتجربة واتمنى تطلع بصورة مرضية لكل الناس ويكسر الدنيا ".

 

آخر أعمال عمرو يوسف

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف الفنية، هو فيلم "ولاد رزق 3 –القاضية"، والذي تم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا، وتصدر المركز الأول في شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات.

 

أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية"

 

وشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

أحداث فيلم "ولاد رزق 3-القاضية"

 

 



وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو يوسف الفنان عمرو يوسف عمرو یوسف ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية «ملكة زمانك».. فيديو

طرح الفنان محمد الشرنوبي، منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية بعنوان «ملكة زمانك»، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية ملكة زمانك

أغنية ملكة زمانك، من تأليف مصطفى ناصر وتوزيع إسلام الأزرق، وتعد تلك الأغنية هي الأولى بعد الأزمات التي يواجهها في حذف أغانيه، بسبب أزمته مع الشركة التي تعاقد معها سابقا.

محمد الشرنوبي يدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع روتانا

ونشر محمد الشرنوبي، خلال الأيام الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، قال فيه: «أولًا بخصوص موضوع شيرين عبد الوهاب أنا مش فارق لي أى حاجة غير إني سمعت صوتك، وان إحنا كجمهورك مستمتعين بصوتك ويا رب المشكلة اللى بينك وبين روتانا تخلص في أسرع وقت عشان نعرف نسمع صوتك بشكل طبيعى، وتأخدي حقك».

الفنان محمد الشرنوبي أزمة محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ

وتحدث محمد الشرنوبي عن معاناته مع شركة سارة الطباخ، والتي تشابه معاناة شيرين عبد الوهاب، قائلًا: «أكتر حد في الفترة دي حاسس بشيرين هو أنا، لأن بقالي 5 سنين في قضايا ومشاكل مع سارة الطباخ في الشركة اللي كنت ماضي معها، ومن سنتين وكام شهر بالضبط طلع حكم قضائي بانتهاء عقدي، وطلعت الشركة تقول لأ، وأنا طلعت أقول آه، لحد ما طلع 3 أحكام تأكدت أن العقد انتهى خلاص ومعنديش أي التزامات بأي شكل، وأكتر حاجة بتثبت أني بشتغل في التمثيل وماضي مع شركة من أهم شركات الوطن العربي وهي شركة مزيكا للمنتج محسن جابر، ودي شركة كبيرة وعندها شؤون قانونية وبتراجع ورق اللى بيشتغل معاهم، فالناس دي اتأكدت أن كل حاجة انتهت وإني معنديش التزامات، لأي شركة تانية ومضينا مع بعض وابتدينا نشتغل».

آخر أعمال محمد الشرنوبي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد الشرنوبي، أغنية «استغنينا»، التي طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية استغنينا، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع إلهامي دهيمة.

اقرأ أيضاًمحمد الشرنوبي يعلق على تعاونه مع أنغام: «حلم من أحلامي» (صورة)

محمد الشرنوبي يعلن طرح أحدث أعماله الغنائية «استغنينا» (فيديو)

محمد الشرنوبي: «أنا حاسس بأزمة شيرين عبد الوهاب عشان عايش نفس المشاكل»

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي
  • تفاصيل مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه على قناة ON
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية رغم خلافه مع سارة الطبّاخ
  • «ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية «ملكة زمانك».. فيديو
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • نجل عمرو دياب يثير الجدل في أحدث صور له.. وما علاقة الفنان المقنع؟
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي
  • قبل عرضه.. رانيا يوسف تكشف عن كواليس فيلم ورد وريحان «صورة»