يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني، اجتماعا اليوم لوضع جداول أعمال الجلسات التي ستعقد في الفترة القادمة وعلى رأسها جلسات الحبس الاحتياطي، وذلك حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وسيضع مجلس أمناء الحوار الوطني، التصورات الأخيرة حول أجندة الجلسات والمشاركين بها بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

أستاذ قانون: مرافعة مصر أمام "العدل الدولية" كانت كاشفة للحق الفلسطيني خبير: عطل مايكروسوفت لن يكون الأخير.

. ما حدث جرس إنذار للعالم الحوار الوطني

وفي سياق متصل، قال المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إنّ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء اكد أن برنامج الحكومة استند على استراتيجية مصر 2030 ومخرجات الحوار الوطني والاستراتيجيات المختلفة المعمول بها في مصر.

وأضاف "فوزي"، في لقاء مع قناة "إكسترا نيوز": "الحكومة تبنت ملفات كثيرة جدا من الوطني مثل المحليات والثقافة والهوية الوطنية وغيرها، والاعتماد على مخرجات الحوار الوطني كان واضحا، وهذا ذكاء من الحكومة".

وتابع وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي: "مخرجات الحوار الوطني صيغت بعد نقاشات موسعة حضر فيها الجميع، سواء الكتل السياسية داخل وخارج البرلمان، وحضر فيها ناس من كل الاتجاهات، وبالتالي، فإن التوصيات صدرت بعد التوافق، والبرلمان والحكومة هدفهما مصلحة المواطن، والمواطن شارك في الحوار الوطني وتحدث عما يرغب فيه، ومن ثم، كان من الذكاء تبني هذه المخرجات وهو ما حدث من الحكومة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحوار الوطني مجلس أمناء الحوار الوطني فضائية إكسترا نيوز وزير الشؤون النيابية الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عبد الخالق: بنتايك أهم صفقة للزمالك لهذا السبب

كشف إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الزمالك السابق عن مميزات صفقة محمود بنتايك الظهير الأيسر الجديد للفارس الأبيض، والمراكز التي تحتاج للتدعيم.

وقال عبد الخالق في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع أحمد علي:محمود بنتايك صفقة مهمة للزمالك لدعم الجبهة اليسرى، وهو أكثر مركز كان يحتاج للدعم".

وتابع: "أتمنى أن تكون هناك صفقات على مستوى عالي للزمالك..  الزمالك يحتاج إلى الدعم في مركز الظهير الأيمن والمدافع ورأس الحربة".

وعن مشوار الزمالك في الكونفدرالية: "يجب عدم الاستهانة بفريق الشرطة الكيني حتى لو هناك فارق امكانيات فنية.. أسم الزمالك أكبر من أي بطولة .. ولكن يجب التعامل بحذر وتركيز.. يجب أن نحافظ على لقب الكونفدرالية وعدم النظر لأسم أي منافس".

وأتم: "حراسة الزمالك في أمان بوجود محمد صبحي ومحمد عواد والشاب محمود الشناوي.. زيزو أفضل لاعب في مركزه والحفاظ عليه قرار جيد.. مباراة السوبر الافريقي بطولة خاصة بمواجهة الأهلي".

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي على اهتمامه البالغ ورعايته لملف الحبس الاحتياطي
  • «الحوار الوطني» يشكر الرئيس السيسي على اهتمامه البالغ ورعايته لملف الحبس الاحتياطي
  • البيت الأبيض: التوصل لإتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صعب لهذا السبب
  • إبراهيم عبد الخالق: بنتايك أهم صفقة للزمالك لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تعتذر عن مسلسل مني زكي
  • النائب أحمد صبور: القيادة السياسية تتفاعل بإيجابية مع مخرجات الحوار الوطني
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع عبدالواحد السيد بـ "شيكابالا"
  • عاجل.. رئيس غزل المحلة يشكو حارس الأهلي السابق لهذا السبب
  • نائب عن ميسان : عدمَ إنعقاد جلسة مجلس النواب لهذا اليوم بسبب التصويت على مشروع قانون إعادة العقارات إلى أصحابها المشمولة ببعض قرارات مجلس قيادة الثورة المنحل
  • آيزنكوت: لهذا السبب تجنب نتنياهو ذكر تاريخ 27 مايو