بوابة الوفد:
2024-09-07@00:42:28 GMT

دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا لمدة 3 مواسم

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

نجحت لجنة الكرة بنادى دمنهور فى التعاقد رسمياً مع محمد كامل لاعب بدر وطنطا السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور ابو سليم وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى المحترفين .

نحج نادى دمنهور فى التعاقد مع عبدالرحمن جاد لاعب ألو إيچبت السابق، كما تعاقد مع أحمد حسني لاعب نادي طنطا، كما تعاقد مع محمد مسعد وشهرته شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد السابق، ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدوري القسم الثاني "ب" الموسم المقبل، ووقع اللاعب علي عقود انضمام، بحضور وليد بديوي رئيس نادى دمنهور وعبداللطيف الدوماني المدير فني لفريق دمنهور وخميس بركات مدير الكرة ومحمد زويل المدير التنفيذي.

وسبق وأن تألق محمد مسعد مع اندية  بلدية المحلة وبتروجيت وبورفؤاد سابقا.

كما تعاقد فريق دمنهور مع صلاح لالا مدافع تلا وبترول أسيوط السابق في صفقة انتقال حر، ويعد "لالا" مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع نال عليه استحسان المتابعين .

قرر الجهاز الفني لفريق دمنهور بقيادة عبداللطيف الدوماني، خوض فترة الإعداد في المنتصف من يوليو القادم، وذلك استعداداً للموسم الجديد، والذي يشارك فيه الفريق بدوري القسم الثاني .

أكد الدوماني أن 10 لاعبين يتواجدوا من القوام الأساسي للفريق من الموسم المنقضي، واشار إلى أنه جاري البحث  عن صفقات جديدة تصل إلي 13 لاعب قابلة للزيادة علي حسب احتياجات الفريق في بعض المراكزمن اجل تحقيق هدف وحلم دمنهور وجماهيره بالصعود لدوري المحترفين   .

وأضاف أنه لا يغفل عن دور مجلس الإدارة برئاسه وليد بيدوي في دعم الفرق والجهاز الفني وكلي ثقة في اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود واتمني من جماهير نادي دمنهور العاشقة للكيان العودة لدعم وتشجيع الفريق حتي نعود به الي مكانته الطبيعية بين الكبار .

نجح فريق دمنهور في التعاقد مع محمد مسعد وشهرته شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد السابق، ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدوري القسم الثاني "ب" الموسم المقبل، ووقع اللاعب علي عقود انضمام، بحضور وليد بديوي رئيس نادى دمنهور وعبداللطيف الدوماني المدير فني لفريق دمنهور وخميس بركات مدير الكرة ومحمد زويل المدير التنفيذي، وسبق وأن تألق محمد مسعد مع اندية  بلدية المحلة وبتروجيت وبورفؤاد سابقا.

كما تعاقد فريق دمنهور مع صلاح لالا مدافع تلا وبترول أسيوط السابق في صفقة انتقال حر، ويعد "لالا" مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع نال عليه استحسان المتابعين

 

رسمياً.. غزل المحلة يتعاقد مع لاعب سموحة لمدة موسم رسمياً.. بورفؤاد يتعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 3 مواسم الغرباوي ينضم في لصفوف دمنهور لمدة موسمين رسمياً.. "أبوالنصر" لاعباً في صفوف الشرقية لمدة موسم رسميًا.. معتز اسماعيل ينضم لصفوف المنصورة المنصورة يحافظ على 33 موهبه لاول مره منذ جيل 90 زغلي بني عبيد في المالية لمدة 3 مواسم مدرب النصر: الظروف أثرت على نتيجة مباراة بيراميدز رسمياً.. الشرقية يتعاقد مع الغزالي لمدة موسمين العبور يتعاقد مع أحمد الحديدي لاعب سمنود لمدة 3 مواسم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمنهور محمد كامل طنطا دوري المحترفين لمدة 3 مواسم فریق دمنهور کما تعاقد محمد مسعد یتعاقد مع تعاقد مع

إقرأ أيضاً:

لاعب بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية للتايكوندو ويحقق الميدالية البرونزية

 

أحرز اللاعب "محمد حسن السيد"، لاعب التايكوندو بنادي بورفؤاد الرياضي، الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية للناشئين تحت 14 سنة، والتي أُقيمت في صالة جامعة حلوان.

وحقق اللاعب هذا الإنجاز الكبير بعد أداء متميز، مكّنَه من احتلال المركز الثالث في البطولة، ليواصل بذلك تألقه الرياضي في رياضة التايكوندو، وسط إشادة كبيرة من الحاضرين والجهاز الفني.

أشاد الجهاز الفني للنادي بالأداء الرائع الذي قدّمه محمد خلال البطولة، حيث أظهر تطورًا ملحوظًا في مهاراته القتالية وتكتيكاته الهجومية والدفاعية.

ويتضمن الجهاز الفني للنادي  كلا من ك/محمد صالح رئيس الجهاز، وك/أمجد الشربيني المدير الفني للكروجي، وك/أحمد فياض المدير الفني للبومزا، إلى جانب ك/أحمد مورو مدرب عام الكروجي وك/عبد الله علي وك/محمد فواز مدربي الفريق، لعب دورًا حاسمًا في دعم وتطوير اللاعب.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة
  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج
  • مركز أورام طنطا يُشارك رسمياً في المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأورام وعلاجها
  • لاعب بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية للتايكوندو ويحقق الميدالية البرونزية
  • رسميا.. روما يتعاقد مع الألماني ماتس هوملز
  • غالطة سراي التركي يتعاقد رسميا مع النيجيري أوسيمين
  • غالطة سراي التركي يتعاقد رسميا مع النجيري أوسيمين
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الداخلية السابق