أعربت الفنانة ماجدة الرومي، عن سعادتها بحفلها الأخير، الذي أحيته مساء أمس الجمعة، على يو أرينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

وشاركت ماجدة الرومي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الحفل، وعلقت: «ليلة من العمر شكرا لحضوركم».

View this post on Instagram

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi)

جدول الحفلات وبرنامج الافتتاح مهرجان العلمين 2024

وكانت إدارة مهرجان العلمين 2024، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس بحفل غنائي كل أسبوع.

وافتتح المهرجان الكينج محمد منير مهرجان العلمين 2024، يوم 12 يوليو، بحضور جماهيري كبير، وأحيا الفنان كاظم الساهر حفلا فنيا، يوم 18 يوليو، ويقدم النجم تامر حسني حفلا غنائياً يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلا غنائيًا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمر دياب حفلًا غنائيا يوم 9 أغسطس، ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات وسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

كما تقدم فرقة كايروكي حفلًا يوم 23 أغسطس، وبعد نجاح حفلته في الدورة الأولى للمهرجان يختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًقبل حفلها بالعلمين.. ماجدة الرومي تجري البروفات النهائية مع المايسترو نادر عباسي | صور

قبل حفلها بالعلمين.. ماجدة الرومي تكشف سر بكاء الرئيس الفرنسي على كتفيها

المايسترو نادر العباسي عن حفله مع ماجدة الرومي بالعلمين: «بينا كيميا لذيذة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجدة الرومي الفنانة ماجدة الرومي حفلات ماجدة الرومي حفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمین ماجدة الرومی

إقرأ أيضاً:

إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك

وجهت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، الحاصلة على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، رسالة غاضبة للأمريكي إيلون ماسك، بعد تعرض والدته لوعكة صحية دخلت على إثرها للمستشفي.

الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد

وكان إيلون ماسك قد شن هجومًا على إيمان خليف بسبب البنية الجسدية لها، حيث اعتبر أنها من الجنس الذكوري، مما أدى إلى حالة من السخرية على الملاكمة الجزائرية.

وتحدث إيمان خليف في تصريحات تلفزيونية، حيث قالت: "إيلون ماسك كان من أوائل الناس التي شنت علي هذه الحملة المسعورة على الإنترنت".

وعن رسالته له، قالت إيمان: "أريد أن أقول له لا تكرهني أنا لم أفعل لك شيء ، لا أعرفك وأنت لا تعرفني ، لكنك ظلمتني وضرتني وضريت عائلتي وضريت أمي وتسببت بدخولها المستشفى".

وأتمت إيمان خليف، حيث قالت: "سأترك أمري لله كوني امرأة مسلمة عربية وسأحاول أن اتخطى هذا الألم وأتحلى بإرادة وعزيمة أفضل".

مقالات مشابهة

  • العمر مجرد رقم.. «سوسن» تتحدى الزمن وتحصل على الدكتوراه بعد الـ60
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • اسرار من قصاقيص فنية.. ماجدة الصباحي عن مؤتمر برلين: استقبالات حافلة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • رسالة مؤثرة من ميسي في ليلة اعتزال لويس سواريز دولياً.. فيديو
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • وزيرة التنمية تستعرض تقريرًا حول جهود مبادرة "صوتك مسموع" منذ انطلاقها وحتى شهر أغسطس 2024
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»