أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها الكبير بحضورها حفل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي بمهرجان العلمين، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

وكتبت إلهام شاهين، عبر صفحتها قائلة : "حضرت أجمل حفله بالعلمين للنجمة العربية المطربة الرائعة والصديقة الغالية ماجدة الرومي".

وأضافت: "ماجدة هى الفن الراقى والسمو والشياكة والاحترام، تحترم جمهورها وتحترم فنها، وتحب مصر من كل قلبها، شكرًا لمحبتك وفنك الجميل يا أجمل جميلات الفن فى الوطن العربي بنحبك".

وتابعت: "وشكرًا لمصر على تخصيص 60% من إيرادات حفلات العلمين لفلسطين، ربنا معاهم وقلوبنا معاهم".

مهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين 2024 ماجدة الرومي إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين فيسبوك مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين

في الساعات الماضية، احتفل مدير التصوير محمود شاهين بزفافه داخل فيلا إلهام شاهين بالمنصورية بحضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين من الوسط الفني، ومنذ ساعات قليلة حرصت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» على تهنئة ابن شقيقها، ونشر صور جديدة من سيشن الزفاف.

الهام شاهين تنشر صور جديدة من زفاف محمود شاهين

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها، مدير التصوير محمود شاهين، وكتبت: «مبرووك زفاف ابني الغالي محمود شاهين وعروسته مها، ربنا يسعدكم يوفقكم اتمنالكم كل الخير من كل قلبي».

يذكر أن زفاف محمود شاهين تم في فيلا إلهام شاهين بالمنصورية بحضور عدد كبير من الممثلين والمنتجين، على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، أما العريس فيعمل مدير تصوير مع والده المنتج أيمن شاهين شقيق إلهام شاهين، وشارك في عدد من الأعمال السينمائية بينهم فيلم «شقو» الذي عرض في عيد الفطر الماضي، بطولة الفنان عمرو يوسف.

معلومات عن عروس محمود شاهين

عروس محمود شاهين تدعى مها عبد الرؤوف، تم زفافهم أمس، كان من المفترض أن يتم الزفاف في بداية أغسطس الماضي لكن محمود شاهين زوجها، أعلن عبر حسابه على «إنستجرام» تأجيل عقد القران لظروف خارجة عن إدارتهم حسبما وصف، وحسابها على إنستجرام مغلق، ويتابعها عليه 500 متابع.

مقالات مشابهة

  • "الصلاة فرض ومتسمعناش رأيك".. ياسمين عز تفتح أبواب النار على إلهام شاهين
  • إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين
  • بعد تصدر أنباء حفل زفافه.. من هو محمود شاهين؟
  • إلهام شاهين تكشف تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان الأفلام القصيرة جدا
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • نقابة المهن السينمائية تُرحب بمهرجان بورسعيد السينمائي وتعلن رعايته
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»
  • بعد إثارتها الجدل بشأن «مخرج الصلاة».. مدحت العدل لـ إلهام شاهين:« الدنيا مش هتتهد يعني»
  • مصر.. تصريحات الفنانة إلهام شاهين عن الصلاة تثير جدلا كبيرا والدعاة يعلّقون
  • جدل حول تصريحات إلهام شاهين عن الصلاة: بين التأييد والانتقاد