قررت الدائرة الأولى إرهاب المنعقدة ببدر اليوم برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى حجز جلسة 3 سبتمبر المقبل، للحكم على متهم وآخرين سبق الحكم عليهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث كفر حكيم".


ووجه للمتهمين عدة تهم منها التجمهر والاتضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، وتعم قطع الطرق وترويع المواطنين.

وحدد قانون مكافحة الإرهاب فى المادة 12 عقوبة إنشاء أو إدارة جماعة إرهابية، ومتى تصل هذه الجريمة الإعدام، ونصت على "يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد كل من أنشأ أو أسس أو نظم أو إدارة جماعة إرهابية، أو تولى زعامة أو قيادة فيها

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر حكيم الجنايات احداث كفر حكيم اخبار الحوادث المستشار محمد السعيد الشربينى أحداث كفر حكيم

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»

كشفت منصة WATCH IT، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل شخصية النجمة إسعاد يونس ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، ، وذلك استعدادا لانطلاقته في 11 سبتمبر الجاري.

وشاركت WATCH IT، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» البوستر التشويقي لشخصية إسعاد يونس ضمن أحداث إنترفيو، وعلقت عليها: «ماجي جدة رامي اللي دايماً بتدعمه في كل قرارته، مسلسل انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

مسلسل انترفيو

وتدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

أبطال مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو، هو أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كل من الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

وفي وقت سابق، نشرت منصة watch it عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الإعلان الرسمي للمسلسل، وكتبت: «بسبب انترفيو هيحصل كل ده، استنوا مسلسل #انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر».

اقرأ أيضاً«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

بطولة رنا رئيس.. تفاصيل مسلسل «إنترفيو» وموعد عرضه على WATCH IT

«التأهيل لسوق العمل في ظل آليات الذكاء الاصطناعي» ندوة بجامعة جنوب الوادي

مقالات مشابهة

  • تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»
  • لـ 13 أكتوبر.. تأجيل إعادة محاكمة متهم في «أحداث اقتحام قسم كرداسة»
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بـأحداث كرداسة الأولى لجلسة 13 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة متهم بـخلية السويس الإرهابية لجلسة 10 سبتمبر
  • 29 أكتوبر.. الحكم على متهم بـخلية السويس الإرهابية
  • تأجيل الحكم على ترامب بقضية الممثلة الإباحية
  • تأجيل الحكم على ترامب بقضية الممثلة الإباحية إلى ما بعد الانتخابات
  • جيسوس يطلب إستمرار لودي
  • البرهان يطالب بتصنيف الدعم السريع جماعة إرهابية