أوضح رئيس قسم العمارة وعلوم البناء في جامعة الملك سعود عاصم العبد اللطيف، أبرز المزايا المترتبة على تحديثات الكود الجديد.

وأضاف العبد اللطيف، لقناة الإخبارية، أن تلك التحديثات قللت من الاهتزازات وزادت المنفعة، وليس لها تأثير بتكلفة البناء ولكن تأثيرها على جمالية وأنسنة مدينة الرياض.

وتابع رئيس قسم العمارة وعلوم البناء، أن المواطن هو المستفيد الأول من تلك التحديثات من حيث الارتداد ونسبة المنفعة من الأرض التي يملكها فيما تعتمد التكلفة على التصميم، مشيرا إلى دور تلك التحديثات في تحسين المشهد الحضري.

فيديو | رئيس قسم العمارة وعلوم البناء في جامعة الملك سعود عاصم العبد اللطيف: تحديثات الكود الجديد قللت من الاهتزازات وزادت المنفعة.. وليس لها تأثير بتكلفة البناء ولكن تأثيرها على جمالية وأنسنة مدينة الرياض#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/v4i8ndBEJm

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 20, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية البناء كود البناء آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

بحضور ميدو جابر نجم المصري.. فوتبول أكاديمي تكرم لاعبيها «صور»

قامت إدارة أكاديمية «فوتبول سبورت» بتكريم لاعبيها وسط احتفال عارم، وذلك بحضور ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري وأفضل جناح أيمن للموسم المنصرم 2023-2024 في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء ذلك بحضور كل من السيد المستشار أحمد شبرية رئيس محكمة المنيا، والكابتن محمود نور رئيس قطاع الفاروق ومدرب قطاع الناشئين بنادي الأسيوطي سابقًا وبيراميدز حاليًا، والكابتن محمد فاروق وحارس المرمى الكابتن رشوان «عميد لاعبي الصعيد».

بالإضافة إلى حضور الكابتن أحمد عجيبة والأديب الشاعر محمد شاكر أمين عام أدباء مصر، والقارئ الشيخ شعبان، وبحضور الإدارة الفنية لأكاديمية فوتبول سبورت، الكابتن مصطفى النحاس، والدكتور أحمد فتحي والكابتن عبد الله عبد التواب جبل والكابتن سيف الله محمود والكابتن شهد ناصر والكابتن شهد مسعود والكابتن عبد الرحمن محمود، وبحضور أولياء أمور اللاعبين، وقدم الحفل الكابتن سيد الشوالي المعلق الرياضي بالفيوم.

فوتبول أكاديمي

وقامت إدارة الأكاديمية بعمل برتوكول تعاون بين الأكاديمية وسلسلة معامل «إيجي لاب» والتي قدمت قمصان رعاية للاعبين.

وتحدث ميدو جابر الذي رحب بالسادة الحضور، وقام بتقديم الشكر لإدارة الأكاديمية على دعودته الكريمه له والتي لم يتردد للحظه في حضورها، مؤكدًا أن حضوره واجب عليه كما يجب على كل لاعبي مصر لدعم ورعاية اللاعبين البراعم لأنهم هم مستقبل مصر القادم، كما إنه من أبناء محافظة الفيوم.

وأكمل «جابر» حديث قائلًا إنه لم يتأخر مطلقًا عن أي دعوة من أبناء بلدته ما لم يكن الاعتذار لأمر خارج عن استطاعته، واستكمل حديثة بعدة نصائح للاعبين، كان أولها الالتزام بعبادة الله كما أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

فوتبول أكاديمي

وأكد «ميدو» على أن الرياضي الناجح عليه أن يكون ناجحًا في كل أعماله الدراسية والأخلاقية والدينية والرياضية، حتى يصبح لاعبًا كبيرًا، وأن عليهم الاجتهاد، وأن كرة القدم تعشق من يعشقها وتعطي لمن يلتزم ويجتهد في حياته.

واختتم حديثه بالتعبير عن سعادته وسط كوكبة من النجوم الصاعدة، وأنه ممتن لنظراتهم التي تملأها المحبة والصفاء، كما أنه سعيد بحضور كل الضيوف والأصدقاء.

هذا وقد قامت إدارة الأكاديمية بمنح شهادات تقدير لأكثر من مائة لاعب سلمها الكابتن ميدو جابر والسادة الحضور، وحظى كل لاعب بصورة تذكارية مع نجم مصر، ثم قدمت إدارة الأكاديمية شهادات تقدير للسادة الحضور كنوع من الشكر والعرفان لتلبية دعوتهم.

واختتم الحفل بتقديم درع الأكاديمية لنجم مصر الكابتن ميدو جابر، ثم شارك الكابتن في استعراض بعض المهارات مع اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي قريبا في موسم جديد
  • خطبتا الجمعة بالحرمين: من ظلم العبد أن يجد لنفسه عذرًا في كل شيء ولا يعذر غيره في أي شيء
  • وفاة المحامي عبد اللطيف الحاتمي اليوم الجمعة في الدار البيضاء
  • سعر الدولار أمام الجنيه المصري.. آخر التحديثات قبل قرار البنك المركزي بشأن الفائدة اليوم
  • غرفة شركات السياحة تكشف عن التكلفة المتوقعة لرحلة العمرة هذا الموسم
  • بحضور ميدو جابر نجم المصري.. فوتبول أكاديمي تكرم لاعبيها «صور»
  • «القاهرة الإخبارية»: البرلمان الأوكراني يقبل استقالات نائب رئيس الوزراء وآخرين
  • التكلفة 130 ألف دولار.. تفاصل جديدة في عملية تجميل براد بيت
  • توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة.. الاقتصاد المصري ووجهة محمد صلاح الجديدة
  • إنجاز أكاديمي في طب الأسنان بجامعة صنعاء:رسالة علمية حول تأثير مستخلصات طبية في معالجة اللب السني