نجح مسؤولو نادي الزمالك في حسم أول الصفقات الصيفية الجديدة والمنتظرة داخل القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد حل أزمة إيقاف قيد الفريق الأول لكرة القدم.

وتوصل مسؤولي الزمالك لاتفاق مع المهاجم المغربي خالد بو طيب، على تسوية مستحقاته المتأخرة لدى إدارة الفريق ودفع جزء كبير منه مقدما.

خاص|عبد العزيز عيسى لـ "الفجر الرياضي": الزمالك لم يفاوضني وأفضل الانتقال إلى الأهلي خاص.. الفجر الرياضي يكشف موقف ليفربول من اهتمام برشلونة بضم نجمه - الزمالك يضم نجم البنك الأهلي

وأكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر شاشة أون تايم سبورت:" إدارة الزمالك توصلت إلى اتفاق مع اسحاق يعقوبو، جناح فريق البنك الأهلي لضمه هذا الصيف".

وتابع:" المنافسة كانت بين يعقوبو وجوناثان لاعب فيوتشر ولكن كفة نجم البنك الأهلي تميل، بسبب انتهاء عقده مع فريقه هذا الصيف ويصبح انتقال مجاني".

وأختتم:" إدارة الزمالك تضع بعض الشروط في صفقات الفريق هذا الموسم مثل، عدم ارتفاع المقابل المادي، كما إنه الصفقات المجانية هي ستكون الأولوية للنادي".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

من أمام الشاطئ.. نور النبوي يستمتع بإجازته الصيفية

شارك الفنان نور النبوي جمهوره بصور له يستمتع من خلالها بإجازته الصيفية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

وظهر “النبوي” وهو على الشاطئ، وعلق على الصور قائلآ: "دعونا نأخذ الأمور بسهولة".

 

أحدث الأعمال الدرامية لنور النبوي

 

ومن المقرر عرض مسلسل “6 شهور” بطولة نور النبوي، على WATCH IT قريبًا، والمسلسل يمثل أولى تجارب نور النبوي مع البطولة المُطلقة في الدراما، ومكون من 10 حلقات، لينضم إلى قائمة أعمال المنصة التي تستعد لطرح أكثر من مسلسل جديد خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

أبطال مسلسل 6 شهور

 

يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

 

 

قصة مسلسل 6 شهور

 

يدور احداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة. 

  أحدث اعمال نور النبوي 

 

ومن ناحية أخرى، بدأ نور النبوي اليوم تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد الحريفة 2 بعنوان الريمونتادا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للفيلم وقت عرضه في يناير الماضي، حيث خاض النبوي من خلاله أولى بطولاته السينمائية وحصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه وقتها.

  الأبطال المشاركين في فيلم الحريفة 

 

والفيلم من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج طارق الجنايني.

  قصة فيلم الحريفة 

 

الحريفة، دارت أحداثه في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة مبدع ومن معه
  • رقم تاريخي في الميركاتو.. 6.4 مليار دولار قيمة الانتقالات الصيفية
  • الجوانب الخفية في الميركاتو السعودي .. هجرة نجوم أفريقيا من أوروبا إلى دوري روشن
  • من أمام الشاطئ.. نور النبوي يستمتع بإجازته الصيفية
  • ثلاثة صفقات جديدة للاتحاد السكندري لدعم الفريق الكروي
  • الألباني ميتاي يعزز صفوف اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي
  • تعرف على أبرز صفقات الأندية السعودية بعد إغلاق الميركاتو الصيفي لموسم 2024-2025
  • إنجلترا الأولى إنفاقا وإيرادات في الميركاتو الصيفي
  • صفقات النصر في الانتقالات الصيفية 2024