(CNN) -- أدى الخلل التقني الكبير في خدمة "مايكروسوفت" إلى اضطرابات في أنحاء العالم. فقد تسبّب بتوقّف الرحلات الجوية، ومواجهة الشركات مشاكل في تكنولوجيا المعلومات، وعدم قدرة العملاء الوصول إلى الخدمات التقنية.

تجاوز عدد عمليات إلغاء الرحلات الجوية من وإلى الولايات المتحدة 3,200 رحلة، وعدد عمليات إلغاء الرحلات الجوية في العالم المتأثرة بالعطل التقني فاق 4,900 رحلة، وذلك حتى الساعة 11:12مساءً بالتوقيت الشرقي، يوم الجمعة، بحسب موقع FlightAware.

com.

ولا تزال آثار انقطاع التكنولوجيا العالمية ملموسة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، الأمر الذي كان له تداعيات عديدة، بدءًا من مشاكل في مجال الاتصال بالمدن، وقدرة الوصول إلى سجلات المرضى في المستشفيات.

في حين أن الشركة التي تقف وراء انقطاع أجهزة الكمبيوتر على مستوى العالم أصلحت الأمر، فإن الأشخاص المتضررين في المطارات، والشركات، والوكالات الحكومية سيشعرون بآثاره لفترة من الوقت.

يعمل برنامج CrowdStrike على مستوى عميق، حدّ أن تشغيل الأنظمة وأجهزة الكمبيوتر المتأثرة يشكل تحديًا كبيرًا. ستحتاج بعض الأجهزة إلى إعادة التشغيل يدويًا.

 إليكم نظرة في الانفوغرافيك أعلاه على عدد الرحلات الجوية الملغية حول العالم والولايات المتحدة جراء العطل التقني.

أمريكاالطيرانانفوجرافيكرحلاتشركات طيراننشر السبت، 20 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الطيران انفوجرافيك رحلات شركات طيران الرحلات الجویة

إقرأ أيضاً:

‎فينيسيوس يشن النار على إسبانيا ويطالب بسحب تنظيم كأس العالم 2030 في حالة واحدة .. فيديو

وكالات

تمنى فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل، في تصريحات تليفزيونية أن تنخفض العنصرية في إسبانيا، لافتًا أنه فى حالة زيادتها يجب سحب تنظيف كأس العالم 2030.

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية، لابد أن يتحسن الوضع بشأن العنصرية في إسبانيا قبل مونديال 2030، وهناك وقت كافي لمعالجة هذا الأمر ويجب على إسبانيا تفهم خطورة هذا الأمر على البلد ومن الصعب تقبل إهانة شخص أسمر.

وأضاف:” لابد أن أشعر بالراحة والأمان في البلد من أجل ممارسة كرة القدم بشكل طبيعي، ولكن في حال تكرار وزيادة الأمر يجب سحب تنظيم البطولة لأن الأمر سيكون معقد للغاية.”

وأكد فينيسيوس جونيور، أن الأغلبية في إسبانيا لا تريد العنصرية ولكن هناك فئة صغيرة تؤثر على صورة البلد والتواجد في إسبانيا أمر مميز للغاية، وأنا أعشق التواجد مع ريال مدريد وأحب إسبانيا وعائلتي تتواجد في إسبانيا.”

‎وواصل: “في الوقت الحاضر، ربما لا يزال بعض المشجعين عنصريين، لكنهم يخشون التعبير عن أنفسهم في ملعب كرة القدم وفي الأماكن التي توجد بها العديد من الكاميرات، وبهذا سنحد من العنصرية، شيئًا فشيئًا”.

‎واختتم: “بالطبع، لن نتمكن من وضع حد لذلك، لكنني سعيد بالفعل لأنني قادر على تغيير

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/PYnwO0yHcoq02aq9.mp4

مقالات مشابهة

  • وزير النقل التركي: سنضاعف الرحلات الجوية بين تركيا ومصر
  • بابل.. تحقيق لمعرفة أسباب نفوق الطيور قرب أحد مخازن الحبوب
  • 4 محاور في المنتدى العالمي للتنقُّل ومدن الدراجات الهوائية
  • ارتفاع الإنفاق العالمي على الأسلحة النووية.. هذه الدول تصدرت القائمة
  • الدبيبة يوجه بضرورة استكمال صالة ركاب مطار طرابلس العالمي قبل نهاية العام الجاري
  • «ابتعدي عن 3 و7 واختاري 5».. نصائح مهمة قبل شراء اللانش بوكس
  • النفط يواصل خسائره وسط مخاوف من تباطؤ نمو الطلب العالمي
  • ‎فينيسيوس يشن النار على إسبانيا ويطالب بسحب تنظيم كأس العالم 2030 في حالة واحدة .. فيديو
  • هبوط حاد لأسعار النفط وسط توقعات بحل أزمة ليبيا وتباطؤ الطلب العالمي
  • واشنطن: نهدف إلى تقديم قيادات حماس إلى العدالة في أمريكا أو إسرائيل