قامت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، بالتعاون مع إدارة شرطة المرافق، بتنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات والعوائق المرورية، ورفع القمامة بنطاق مدينة ناصر.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج؛ لجميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، بشأن رفع الإشغالات والإعاقات المرورية ورفع مستوى النظافة والتجميل، وإعادة الانضباط للشارع السوهاجي.

وأكد علي لطفي رئيس حي شرق سوهاج، أن الحملة استهدفت مناطق " كازلوفي، وشارع العشرين، وشارع مصعب، ومحيط مستشفى راشد، و محيط العمارات السكنية، وشارع مصنع البيبسي، مشيرً ا إلى أنه تم رفع جميع الأكشاك المخالفة من على الأرصفة، وإزالة العوائق المرورية أمام المحال التجارية، ورفع الإشغالات والباعة الجائلين، وذلك حفاظا على المظهر الحضاري اللائق، وتحقيق الانضباط في الشارع . 

وأضاف رئيس الحي، أن الحملة أسفرت عن ضبط ومصادرة أكثر من 1000 مخالفة مرافق ومضبوطات متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرًا إلى استمرار الحملات بصفة يومية، واستهداف جميع قطاعات الحي، مناشدا المواطنين بالتعاون والحفاظ على ما تحقق من انضباط بالشارع حتى الآن .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج للمراكز

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يُفاجئ حى حلوان بزيارة تفقدية لمتابعة إزالة الإشغالات

أجرى اليوم الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، جولة تفقدية مفاجئة لحى حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات المحيطة بمحطة مترو حلوان والشوارع المؤدية إليها وتسهيل حركة المشاة وإزالة كافة التعديات على حرم الطريق العام استجابة لشكاوى المواطنين.

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على منع عودة الاشغالات بالمكان مرة أخرى وإعادة الانضباط للشارع، وتكثيف حملات المتابعة اليومية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لحى حلوان وشرطة المرافق، مع تحسين المظهر العام للشوارع المحيطة بمحطة مترو حلوان.

وطالب محافظ القاهرة، خلال جولته، باستمرار الحملات اليومية لفرض الانضباط بأحياء العاصمة لتيسير الحركة المرورية، وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، مع التواجد الميدانى لرؤساء الأحياء للاستماع لمطالب المواطنين والاستجابة لها فى إطار القانون.

رافق محافظ القاهرة فى جولته المهندس أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ القاهرة يُفاجئ حى حلوان بزيارة تفقدية لمتابعة إزالة الإشغالات
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بالمراكزلتدريب الفتيات والسيدات المعيلات 
  • محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات
  • محافظ الجيزة يتابع حالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ الجيزة يتابع ميدانيا إزالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المرافق العامة بمدينة المستقبل
  • الجيزة: فتح شارع أبو عبيدة بن الجراح بعد رفع التعديات والإشغالات
  • محافظ الفيوم يتابع جهود فرع الثقافة