الأسبوع:
2024-09-06@20:27:22 GMT

مصرع شاب غرقًا في ترعة بقرية محلة روح بطنطا

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

مصرع شاب غرقًا في ترعة بقرية محلة روح بطنطا

لقى شاب في العقد الثالث من العمر، مصرعه غرقًا، في ترعة بقرية محلة روح، بدائرة مركز طنطا، بمحافظة الغربية، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شاب غرقًا داخل ترعة بقرية محلة روح.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف مجهزة وقوات من الإنقاذ النهري، إلي محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، غرق شاب يدعي "م.ا" ويبلغ من العمر 25عامًا، مقيم بعزبة الداعور التابعة لقرية محلة مرحوم وتم انتشال الجثة، والتحفظ عليها داخل مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة، لحين الانتهاء من اجراءات وتصاريح الدفن، وتسليم الجثمان إلى ذوية للدفن بمقابر العائلة.

وتحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بعمل التحريات، والطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصرع شاب غرقا حادث غرق غرق شاب غرق شاب بالغربية

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

أصيب شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة مواطنين، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث آخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم وقع بين عدد من السيارات، بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا، بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات، بالطريق الدائري، عند ميدان النخيل، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة صدمها تروسيكل بدار السلام في سوهاج
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث إنقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى تصادم عدد من السيارات بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في تصادم عدد من السيارات بالفيوم
  • القبض علي 3 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار في قنا
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة المريوطية بالهرم
  • النيابة عن واقعة مصرع الرضيعة جانيت": الشيطان وقف حائراً من سلوك المُتهم