أجرى هانزي فليك مدرب برشلونة الجديد أول حوار له منذ تعيينه في منصبه مدربا للفريق، وقد صرح بذلك لوسائل إعلام النادي، ونشر النادي الكتالوني خبرا عنه مقتطف صغير في أقل من دقيقتين.


وقال فليك: "لقد شعرت بذلك منذ اليوم الأول، الشغف الذي يتمتع به الناس هنا، المشجعون، والرئيس... كل من يعمل هنا في برشلونة لديه هذا الشغف، والتفاني في تقديم أفضل ما لديهم لهذا النادي، وهذا إنه أمر كبير أيضا بالنسبة لنا، لأننا نريد أن نكون جزءا من هذا النادي ونريد أيضا أن نعيش بهذا الشغف، وهذا التفاني، لأننا نريد تقديم كل ما لدينا للإرتقاء بهذا النادي إلى المستوى التالي، لا أعرف ولكن سوف نفعل أفضل ما لدينا".

بعد انتقاله إلى الريال.. مبابي يذهل الجماهير الموهبة الصاعدة لامين جمال يغبر رقمه مع برشلونة ويكشف سبب رفض قميص 10 هانزي فليك: نظرت إلى برشلونة لأنهم يلعبون كرة رائعة
 


وفيما يتعلق بأصوله، إعترف المدرب الألماني: "عندما قررت أن أصبح مدربا، نظرت إلى برشلونة لأنهم لعبوا كرة قدم رائعة، يمكنك أن ترى كيف يطورون اللاعبين، الجميع يتحدثون عن ذلك وأيضا الشغف الذي نشعر به هنا لا يصدق، ولهذا السبب نحن سعداء بوجودنا هنا منذ اليوم الأول، شعرت بذلك، الجميع يظهرون الإحترام، ما نشهده لا يصدق".


وكشف فليك عن طريقته في رؤية كرة القدم قائلا: "إن الأمر مشابه لما يفعله برشلونة لأن هذا هو هدفي أيضا من الفريق الأول الذي دربته، لقد درست الكثير عن مدرسة كرة القدم في هولندا وأيضا عن يوهان كرويف".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ناشط رافق عائشة نور: سنواصل تضامننا مع الفلسطينيين لأنهم يستحقون الحرية

طالب الناشط الحقوقي جوناثان بولاك بتحقيق مستقل يفضي لمحاسبة إسرائيل على الجرائم التي ترتكبها بحق الفلسطينيين، ولتحقيق العدالة للناشطة التركية الأميركية عائشة نور إيغي التي قُتلت برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركتها في مظاهرة سلمية بالضفة الغربية.

وقال جوناثان، وكان رفقة عائشة خلال استشهادها: "نحتاج لتحقيق مستقل، لأنه سيكون خطوة أولى مهمة من أجل ضمان المساءلة والمحاسبة"، مؤكدا أنهم كنشطاء لا يريدون أن تتولى إسرائيل التحقيق في اغتيال عائشة.

وطالب -في تصريح لقناة الجزيرة- بأن يتم الضغط على إسرائيل حتى تنهي "بشكل فوري الإبادة التي تمارسها في قطاع غزة والنظام الاستعماري الذي تتبناه في المنطقة".

واعتبر أن ما حصل لعائشة حصل في مناطق أخرى من الأراضي الفلسطينية المحتلة، فالقوات الإسرائيلية تقمع باستمرار الاحتجاجات، مؤكدا أن إسرائيل تريد أن ترسل رسالة من خلال الطلقات والرصاص باتجاه الرأس، مفادها أنها لا تقبل أن يتضامن العالم مع الفلسطينيين.

وتعهد الناشط الحقوقي بالاستمرار في دعم الفلسطينيين والانضمام إليهم في نضالهم من أجل نيل حريتهم، وقال إن النشطاء الداعمين للفلسطينيين سيكونون معهم في جميع مواقعهم، في الضفة الغربية أو في أراضي 48، أو في سجون التعذيب والإهانة.

ووجه رسالة للفلسطينيين قال فيها: "إنكم تستحقون الحرية بغض النظر عن حجم الاستهداف الإسرائيلي لنا".

وأكد أيضا أن عائشة لم يتم قتلها فقط في حادث إجرامي، بل قتلت في فلسطين عندما كانت تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني، وقال إن الطفلة بانا بكر (13 عاما) استشهدت في نفس اليوم قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وكانت عائشة نور (26 عاما)، قد قُتلت برصاص جنود إسرائيليين، أثناء مشاركتها في مظاهرة ضد الاستيطان في بلدة بيتا بمحافظة نابلس شمالي الضفة الغربية. وشيّع جثمانها اليوم في مسقط رأسها في منطقة ديديم بولاية آيدن التركية.

وأقر الاحتلال بقتله الناشطة التركية الأميركية، مؤكدا أنه من "المرجح جدا" أن تكون نيران جنوده قتلت عائشة نور بشكل "غير مباشر وغير مقصود أثناء استهداف المحرض الرئيسي للشغب"، وفق زعمه.

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا
  • عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة
  • برشلونة يكتسح جيرونا برباعية ويواصل الانتصارات في ديربي كتالونيا
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • عزيزي المشاهد.. أنت مُرَاقب أيضاً
  • فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات
  • تصريحات مثيرة من هانز فليك قبل مواجهة جيرونا
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • ناشط رافق عائشة نور: سنواصل تضامننا مع الفلسطينيين لأنهم يستحقون الحرية