نجحت لجنة الكرة بنادي غزل المحلة في التعاقد رسمياً مع محمد عصام لاعب سموحة لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة بنية البيع في حضور محمد بركة ومحمد الفيومي وكلاء اللاعب .

في المقابل، نفى أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لنادي غزل المحلة، ما تردد حول رحيل عدد من لاعبي الفريق أو دخولهم في صفقات تبادلية، وأكد عيد على عدم رحيل أي لاعب من القوام الحالي للفريق خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف عبد الملك أن غزل المحلة يعمل حاليا على إعداد فريق جيد يليق بنادي غزل المحلة وتاريخه الكبير في الدوري الممتاز. 

كان مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة المهندس وليد خليل، تم تعيين وائل حبيب مديرًا لإدارة التخطيط والتعاقدات والاسكاوتنج، ويتمنى المجلس التوفيق له في مشواره الجديد مع النادي.

 في المقابل، جدد اللاعب محمد جابر، نجم غزل المحلة، لمدة موسمين آخريـن، وذلك بناءً على توجيهات المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، في حضور تامر خليل، نائب رئيس مجلس الإدارة والمنسق العام، ووائل شكر، نائب المدير التنفيذي للنادي، وعمر سعد، مدير شئون اللاعبيـن، ويعد جابر من أبرز لاعبي الفريق، وكان له دور مهم في عودة المحلة سريعًا للدوري الممتاز.

على جانب آخر، في إطار خطـة تطوير قطاع الناشئين في نادي غزل المحلة، التي يتبناها المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، تـعاقد نـادي غزل المحلة مع اللاعب أحمد يحـيى، مهاجم نـادي مصر للمقاصـة، مواليد 2005 لدعم فرق القطـاع لهذه المرحلـة السنيـة، ويعد يحيى من أكثر المواهب الشابـة التي لفتت الأنظـار في منافسـات بطولـة دوري المحترفيــن.

قرر نادى غزل المحلة الإطاحة بعدد من اللاعبين من صفوف الفريق ممن لم يشاركوا مع الفريق بشكل أساسى خلال الموسم المنقضى، لإتاحة الفرصة أمام أحمد عيد عبدالملك، المدير الفني للفريق، في التعاقد مع لاعبين جدد بالدورى الممتاز.

 وصعد غزل المحلة إلى دوري الأضواء خلال الموسم المنقضى، في وصافة دوري المحترفين بصحبة بتروجت.

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "حجي – بيسو – محمد حجازي – مسعد – عمرو شعبان – حضري – كومي – أسامة خليل– شيكو – أحمد سالم  – تشارليز – عمرو مصطفى – اجويرو – شبراوي – أونانا – علي عباس – نادر رمضان ، مع توجيه الشكر لمحمود عبدالعزيز".

 

 

رسمياً.. بورفؤاد يتعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 3 مواسم الغرباوي ينضم في لصفوف دمنهور لمدة موسمين رسمياً.. "أبوالنصر" لاعباً في صفوف الشرقية لمدة موسم رسميًا.. معتز اسماعيل ينضم لصفوف المنصورة المنصورة يحافظ على 33 موهبه لاول مره منذ جيل 90 زغلي بني عبيد في المالية لمدة 3 مواسم مدرب النصر: الظروف أثرت على نتيجة مباراة بيراميدز رسمياً.. الشرقية يتعاقد مع الغزالي لمدة موسمين العبور يتعاقد مع أحمد الحديدي لاعب سمنود لمدة 3 مواسم محمد صبحي مدربًا لحراس مرمى لاڤيينا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحله محمد عصام سموحة أحمد عيد عبد غزل المحلة یتعاقد مع

إقرأ أيضاً:

ثلاثة صفقات جديدة للاتحاد السكندري لدعم الفريق الكروي

أعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة عن ضم ثلاث صفقات جديدة لتدعيم الفريق الكروي استعدادا للموسم الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ .

أولى الصفقات هي ضم هشام عادل ( بلحة ) لاعب غزل المحلة السابق و نادي مودرن سبورت الحالي حيث قام الاعب بالتوقيع على تعاقد لمدة ثلاث سنوات مع رئيس النادي .

ثاني الصفقات كانت ضم احمد الشيمي مدافع فريق المقاولون العرب والذي قام بتوقيع تعاقد لمدة موسمين .

الصفقة الثالثة كانت ضم مهاجم نجوم المستقبل احمد ايمن والذي وقع على تعاقد لمدة أربعة مواسم. 

المعروف ان الاتحاد السكندري سبق له الإعلان عن ضم ثلاث صفقات أخرى هي حامد الجابري وعمرو جمعة و مروان داود .

يذكر ان كل صفقات نادي الاتحاد تتم حاليا من خلال رئيس قطاع كرة القدم امام محمدين بالتشاور مع المدير الفني بابافاسيليو . 

مقالات مشابهة

  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج
  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي
  • رسميا.. روما يتعاقد مع الألماني ماتس هوملز
  • عاجل.. باناثينايكوس اليوناني يخطف صفقة الأهلي رسميا لمدة موسم
  • المسلسلات السورية في رمضان 2025.. مكسيم خليل بطلا لـ موسم حار
  • غالطة سراي التركي يتعاقد رسميا مع النيجيري أوسيمين
  • غالطة سراي التركي يتعاقد رسميا مع النجيري أوسيمين
  • فرج عامر عبر الفجر الرياضي يصدم نجم المارد الأحمر: "مش هضم لاعب من الأهلي"
  • ثلاثة صفقات جديدة للاتحاد السكندري لدعم الفريق الكروي