قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب، بالسجن المشدد 6 سنوات لعامل لاتهامه بالإتجار في الهيروين المخدر بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٦٢٧٣ لسنة ٢٠٢٤ جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم ۷۷۱ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "الحسيني م م م" ٢٤ سنة عامل مقيم القشيش - شبين القناطر - القليوبية، لأنه في يوم ٨/ ٢ / ٢٠٢٤ محافظة القليوبية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية أحرز جوهرا قدرا ( هيروين) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

واستطرد أمر الإحالة أنه حرز سلاح أبيض (كتر) بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة أخبار الحوادث القناطر الخيرية جنايات شبرا الخيمة الإتجار في الهيروين القناطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي

وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، خلال تفقده لمنطقة آثار أتريب بمدينة بنها، والتي تضم «مقبرة أثرية وحمامات يونانية رومانية»، بتحويلها إلى مزار سياحي ، كونها تعود لعصر الأسرة 26، بهدف وضعها ضمن أجندة البرامج السياحية بالشكل الذي يتناسب مع الحفاظ على تلك الآثار.

مسطحات خضراء وأعمال تجميل 

وحسب بيان صادر عن محافظة القليوبية، وجه المحافظ خلال زيارته للمنطقة الأثرية ببنها بإزالة نباتات الحلفا وتسوية الأرضيات بها مع استبدالها بمسطحات خضراء وأعمال تجميل، وإنشاء سور كريتال بديلا للسور الخرساني.

 

منطقة تل اليهودية

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد منطقة تل اليهودية بكفر الشوبك بمركز ومدينة شبين القناطر حيث يقع المخزن المتحفي إلى الجنوب الشرقي من مدينة شبين القناطر بحوالي ثلاثة كيلو مترات تقريبا و يعتبر أهم وأكبر موقع أثرى بمحافظة القليوبية والتي تعود إلى عصور تاريخيّة، كما تفقد المحافظ مخزن الدكتور عبد الحليم نور الدين.

وخلال الجولة وجه المحافظ باستغلال بعضاً من القطع الأثرية لوضعها بميدان مميز بمدينه بنها عاصمة محافظة القليوبية ووضع بعض من القطع الأخرى بمنطقة أتريب وتحويلها لمزار سياحي يليق باسم محافظة القليوبية.

وشدد محافظ القليوبية في بيان، على أن المحافظة تسعى لوضع خطة لاستغلال المقومات السياحية للمحافظة التي تذخر بها وتمثل كافة العصور وخاصة القناطر التي تمتلك مقومات كبيرة لتكون من أهم المنتجعات السياحية في قلب القاهرة الكبرى.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • ننشر حيثيات المؤبد على مُدانٍ بالإتجار في الهيروين
  • النقض تلغي أحكام المُشدد 15 عامًا على متهمين اثنين بالإتجار في المخدرات
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لفنى تركيب مصاعد لإتجاره بالهيروين
  • المشدد 6 سنوات لسائق سرق توك توك تحت تهديد السلاح في الإسكندرية
  • المشدد 10 سنوات لفني تركيب مصاعد وسائق لاتهامهم بترويج المخدرات بالقليوبية
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الحشيش في شبرا الخيمة
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والحشيش بالقناطر الخيرية