افتتحت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، اليوم السبت ورشة العمل التعريفية للسادة المحافظين ونوابهم وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وقالت الدكتورة منال عوض أن ورشة العمل الأولي التي تنظمها الوزارة سوف تستمر لمدة يوم واحد و يشارك فيها عدد من الوزراء ، مشيرة إلي أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تنظيم عدد من الورش التعريفية الآخري .

وأضافت وزيرة التنمية المحلية أن الورشة ستتناول المهام الأساسية للوزارة ومهام عمل السادة المحافظين والنواب والأطر القانونية والسياسات المنظمة لمهام وآليات العمل ، وأوضحت د.منال عوض أنه سيتم كذلك مناقشة عدد من الملفات والموضوعات المهمة وعلي رأسها الخطة الاستثمارية وبرامجها المختلفة التي بدأ العمل بها من العام المالي الجاري ٢٠٢٤-٢٠٢٥ بالإضافة الي منظومة المخلفات البلدية الصلبة ومشروعات البنية الأساسية بالمحافظات وكذا دور المديريات الخدمية علي أرض المحافظات وعلي رأسها التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية .

وأشارت الدكتورة منال عوض إلي الاهتمام الذي توليه الوزارة خلال الفترة القادمة للتعاون مع السادة المحافظين والوزارات المعنية لتلبية احتياجات المواطنين ومتطلباته اليومية والتعرف علي مشكلاتهم عن قرب والعمل علي سرعة حلها عبر المتابعة الميدانية المستمرة وذلك فى ضوء توجيهات السيد رئيس الجمهورية خلال الاجتماع الذي عقده مع السادة المحافظين والنواب عقب حلف اليمين الدستورية الشهر الجاري وكذا تكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء في اجتماع مجلس المحافظين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزيرة التنمية المحلية التنمية المحلية المحافظين منال عوض

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل نقيب المهن التمثيلية بالعاصمة الإدارية الجديدة

استقبل معالي الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال اللقاء رحب معالي الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مؤكدًا أن الدراما الدينية تعد واحدة من ركائز وأدوات تجديد الخطاب الديني في عصر الصورة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأشاد وزير الأوقاف بما تم تقديمه خلال العامين الماضيين من أعمال درامية تاريخية ودينية حققت نجاحًا كبيرًا.
من جانبه أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن سعادته بهذا اللقاء، وبترحيب الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، وعن شكره وتقديره لدور وزير الأوقاف في تجديد الخطاب الديني.
وأكد نقيب المهن التمثيلية أهمية الفنون لأنها تعد القوة الناعمة للدول، وأحد الأدوات القوية التي يمكن من خلالها خلق حالة عند المواطنين، مضيفًا أن الفن استطاع أن يلعب دورًا إيجابيًّا في تغيير الظواهر السلبية.

وأشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن الدراما الدينية والتاريخية يمكن أن تتحول إلى حدث عالمي وتحدث تغييرًا في الفكر والتصور، وتشكل علامة فنية مضيئة يستمر أثرها على مدار أجيال، ضاربًا عددًا من النماذج بالدراما الدينية والتاريخية ومدى تأثيرها في أجيال متتابعة، وفي أجيال معاصرة من خلال إعادة مشاهدتها والاطلاع عليها، إضافة إلى ما يتم إنتاجه ويظهر على الساحة من أعمال تستحق التقدير والإشادة، وتهدف إلى تصحيح الصورة.

مقالات مشابهة

  • بالإنفوجراف.. ننشر حصاد التنمية المحلية في أسبوع
  • وزيرة التنمية المحلية وممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر يبحثان مجالات التعاون المشترك
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين موقف عدد من المشروعات المتعثرة على أرض المحافظات لسرعة دخولها الخدمة
  • وزير الأوقاف يستقبل نقيب المهن التمثيلية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين موقف عدد من المشروعات المتعثرة
  • وزيرا التنمية المحلية والزراعة يعقدان اجتماعًا مع المحافظين.. ملفات مهمة
  • مجلس الوزراء يبحث مع وزيرة التنمية المحلية تنفيذ المشروع القومي للتنمية البشرية
  • عبد الغفار يناقش تنفيذ المشروع القومي للتنمية البشرية مع وزيرة التنمية المحلية
  • وزيرا التنمية المحلية والزراعة يعقدان اجتماعا مع المحافظين عبر الفيديو كونفرانس