أمور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ماينز مهتم بالتعاقد مع تشوبو موتينج «المنبوذ» يبحث عن نادٍ!


لا يكتفي برشلونة بالسعي للحصول على خدمات الجناح الإسباني وليامز مهاجم أتلتيك بلباو، وإنما يكثف جهوده في الوقت نفسه، لضم داني أولمو مهاجم لايبزج الألماني.
وبعد أن خرج برشلونة «خاوي الوفاض» من موسم 2023-2024، من دون أن يحصل على أي بطولة، ها هو يرغب في تدعيم صفوفه، قبل بداية الموسم الجديد، ولهذا صب تركيزه على النجمين اللذين تألقا في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو 2024»، والتي أقيمت في ألمانيا، وأحرز المنتخب الإسباني لقبها، لتكون المرة الرابعة التي يفوز فيها «لاروخا» بالبطولة عبر تاريخه، بعد تتويجه بنسخ 1964 و2008 و2012، وهو رقم قياسي لم يسبقه إليه أي منتخب أوروبي آخر.


ورغم كثرة الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات النجمين، فإن برشلونة يتقدم الصفوف، لأن وليامز وأولمو أبديا رغبتهما في اللعب لـ«الكتالوني».
وتبقى المشكلة المالية هي العقبة أمام إمكانية إتمام الصفقتين «السوبر»، ولهذا أبدت إدارة «البلاوجرانا» استعدادها للاستدانة من أجل تمويل الصفقتين.
وذكرت صحيفة موندوديبورتيفو، أنه إذا كان برشلونة حصل من قبل على قرض بـ100 مليون يورو، من أجل تسديد بعض «فواتيره المالية»، خلال الأشهر القادمة، فإنه ليس هناك ما يمنع الحصول على قرض «خط اعتماد» جديد لتمويل صفقاته هذا الصيف.
وكشفت الصحيفة النقاب عن أن برشلونة قدم عرضاً رسمياً قدره 60 مليون يورو لنادي لايبزج الألماني، يمثل قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد أولمو، واقترح «البارسا» على اللاعب عقداً مدته 6 سنوات، في الوقت الذي تتحرك فيه أندية كبرى أخرى مثل بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي للحصول على خدمات أولمو الذي تألق في «اليورو»، وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.
يذكر في هذا الصدد أنه قبل الاستقرار على السعي لضم «النجمين» ويليامز وأولمو، كان هناك خلاف بين خوان لابورتا رئيس النادي، والألماني هانسي فليك المدير الفني على الاختيار فيما بينهما حيث فضل الأول التعاقد مع وليامز، بينما فضل الثاني ضم أولمو.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة مانشستر سيتي بايرن ميونيخ أتلتيكو مدريد أتلتيك بلباو داني أولمو لايبزيج

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا

فرنسا – أعلنت وزارة الدفاع الفرنسية أن الاتحاد الأوروبي سيخصص 300 مليون يورو لفرنسا من عائدات الأصول الروسية المجمدة لتزويد كييف بالأسلحة.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الفرنسية: “اتفقت المفوضية الأوروبية مع المديرية العامة للتسليح على استخدام هذه الأموال لشراء الذخيرة والمدفعية والدفاعات الجوية بشكل سريع من الصناعة الفرنسية بمبلغ 300 مليون يورو خلال عام 2024”.

وأضافت الوزارة الفرنسية أن هذا سيسمح لها بمواصلة زيادة القدرات الصناعية لفرنسا من أجل دعم أوكرانيا.

وصرح مفوض الاتحاد الأوروبي للأمن والخارجية جوزيب بوريل في وقت سابق بأنه تم البدء بتحويل عائدات الأصول الروسية المجمدة لدى الاتحاد لتمويل المساعدات العسكرية وتم تحويل 1.4 مليار يورو.

وجمد الغرب أموالا لروسيا بنحو 300 مليار يورو، 200 مليار منها في الاتحاد الأوروبي.

وحذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الغرب من الاستيلاء على الأصول الروسية المجمدة أو أرباحها، وشدد على أن أي محاولة للمساس بها ستعدّ سرقة واضحة لن تمر دون عقاب.

المصدر: “نوفوستي”

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • ديماركو: الفوز على فرنسا رد اعتبار بعد سيناريو يورو 2024
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • لا يعرف إلا «لغة الزور».. نتنياهو يلجأ للكذب للتغطية على فشله في غزة
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تتصالح بشأن 14.5 مليون يورو
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي