تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عاطل ويدعى "إبراهيم.ع" لاتهامه بقتل  شقيقته وتدعى "فاتن"، بعدما سدد لها عدة طعنات وأشعل النيران بجسدها داخل منزل في كرداسة، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، أن منذ فترة اقترض من شقيقته مبلغ مالي نحو 20 ألف جنيه، وبعد فترة طالبته بسداد المبلغ وكان يتهرب منها، فهددته بفضح أمره أمام أفراد العائلة.

وأضاف في اعترافاته، أن في يوم الواقعة، ذهبت الشقيقة لمنزل خاص بعائلتها متروك منذ فترة، فذهبت له لوضع طعام للطيور، فاستغل وجودها هناك، وتسلل إلى الداخل وسدد لها عدة طعنات وأشعل النار في جسدها، ثم سرق منها مشغولات ذهبية وهاتف محمول.

رفض سداد مبلغ مالي

وكشفت التحقيقات،أن المتهم كان قد اقترض مبلغا ماليًا، حاولت الشقيقة مطالبته له بسداده ولكنه كان يتهرب منها، وعندما فشل في رده قرر أن يتخلص منها فقتلها  وقام بسرقة هاتفها المحمول، ومشغولات ذهبية،وأشعل النار في جسدها داخل منزل عائلتها المتروك منذ فترة، وفر هاربا.
 

القبض على المتهم

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل؛ وبها حروق بالوجه ومعظم أجزاء الجسد، داخل منزل عائلتها المتروك منذ فترة، وتبين اختفاء مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجني عليها، الذي أقرضته مبلغا من المال، وعندما طالبته به رفض رده، فهددته بفضح أمره أمام أفراد العائلة، فاستغل وجودها في زيارة لمنزل العائلة المتروك منذ فترة وتسلل إلى الداخل وسدد لها عدة طعنات وأشعل النار في جسدها.

وبمواجهته بالجريمة أقر بها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاتف محمول كرداسة النيابة العامة مشغولات ذهبية اشعال النيران العثور على جثة العثور على جثة ربة منزل التحقيق مع عاطل منذ فترة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرور، نتيجة خلافات أسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في بولاق الدكرور.

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، نتيجة خلافات أسرية، وبضبط المتهم تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببولاق
  • ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور
  • الاكتئاب يشعل النار في جسد سيدة بالطالبية.." سبوني عايزة أموت"
  • بعدما استخدمه هانتر بايدن لتجنب المحاكمة.. ما هو إقرار ألفورد؟
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في كرداسة.. دون إصابات
  • اعترافات المتهم بقتل سائق بسبب الميكروفون في الوراق: اتخانقنا فطعنته بقلبه
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الجيزة
  • إخماد حريق داخل منزل فى كرداسة دون إصابات
  • بعد معاكسة شقيقته.. طالب يطلق النار على حداد في الصف
  • بدء محاكمة المتهم بقتل الطفلة «جانيت» بـ مدينة نصر