دعم مصر للقضية الفلسطنية فى مهرجان العلمين 2024.. حرصت الشركة المتحددة على دعم القضية الفلسطينية في مهرجان العلمين، وذلك باعتبار أن القضية الفلسطنيية هي قضية مصرية أيضًا وتحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية.

يستعرض «الأسبوع » لزواره ومتابعيه كل ما يخص دعم مصر للقضية الفلسطينية في حفلات مهرجان العلمين، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

دعم مصري للقضية الفلسطينية في حفلات مهرجان العلميندعم مهرجان العلمين للقضية الفلسطنية

أعلن عمرو موسى، مراسل قناة «CBC» أن 60% من أرباح مهرجان العلمين تذهب لصالح الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن هذا الدعم ليس جديدًا على الشعب المصري الذي يظل يساند القضية الفلسطينية بقوة.

وتابع «موسى»، أن شعار المهرجان يتزين بأعلام مصر وفلسطين، في لفتة رائعة من مصر للشعب الفلسطيني الشقيق، موضحا أن المدينة بنيت بأيدي المصريين واجتهادهم، وقد تحولت من مدينة مهجورة إلى مدينة أحلام تستقطب المستثمرين والسياح.

جدير بالذكر أن المهرجان انطلق في 11 يوليو، ومن المقرر أن يستمر حتى 30 أغسطس.

دعم مصري للقضية الفلسطينية في حفلات مهرجان العلمينفعاليات مهرجان العلمين 2024

يشتمل مهرجان العلمين 2024 على العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

اقرأ أيضاً«المتحدة» تطلق تطبيقا لتسهيل عرض تفاصيل فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين

مهرجان العلمين.. ماجدة الرومي تبدأ حفلها بكلمة في حب مصر

أبرز مشاهد حفل القيصر كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلمين الجديدة العلمين التليفزيون المصري مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين العالم علمين مهرجان العلمين ٢٠٢٣ مهرجان العلمین 2024 دعم مصر

إقرأ أيضاً:

سفير مصري سابق: القاهرة حاولت توحيد صفوف حركة المقاومة الفلسطينية

قال محمد أنيس سالم، السفير المصري الأسبق، إن مصر ودول عربية أخرى حاولت كثيرا إيجاد طريقا لإعادة اللحمة لحركة المقاومة الفلسطينية، خاصة وأن كثيرا منها طالته الانقسامات.

وأضاف «سالم»، خلال لقاء ببرنامج «عن قرب»، مع الإعلامية أمل الحناوي، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، أنه رغم تعدد محاولات الوساطة، عقدت اجتماعات كثيرة بحضور مصر وبدونها، وتعددت هذه الاجتماعات لكن الأمور تعقدت بشكل أصبح الأمل فيه يتلاشى، والقاهرة تحاول في هذا المجال لكن إلى الآن لم تتحقق النتائج المرجوة.

وأشار إلى أنه في 2021 خصصت مصر نصف مليار دولار لإعادة إعمار غزة من منطلق أن الشعب الفلسطيني المقيم في غزة يحصل على خدمات وترتيبات لوجستية إنسانية، وأن لمصر دورا كبيرا في هذا.

مقالات مشابهة

  • د. نهلة الصعيدى مستشارة شيخ الأزهر لشئون الوافدين:الأزهر أكبر داعم للقضية الفلسطينية
  • سفير مصري سابق: القاهرة حاولت توحيد صفوف حركة المقاومة الفلسطينية
  • أستاذ علوم سياسية: الدولة المصرية تعمل على إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية: السبيل الوحيد لاستقرار الشرق الأوسط هو التوصل إلى تسوية سياسية عادلة للقضية الفلسطينية
  • عصام عمر يتصدر التريند بعد دعمه للقضية الفلسطينية على السجادة الحمراء في فينيسيا
  • عصام عمر يدعم القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسيا
  •  شاب مصري يلتقط فيديو من أعلى مدينة العلمين.. مشهد ساحر من جوهرة الساحل الشمالي
  • بـ«رسالة وكوفية».. صناع السينما يدعمون القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسا
  • اليمن.. موقف مبدئي ثابت من القضية الفلسطينية وتخاذل عربي مرير
  • باحث: نتنياهو يحاول تنفيذ مخططاته الرامية لتصفية القضية الفلسطينية