خرجت النجمة شيرين عبدالوهاب عن صمتها لتحسم حقيقة رجوعها لطليقها الفنان حسام حبيب بعد تداول أنباء عدة تزعم عودتهما، وذلك بعد تصريح شقيقها المثير للجدل.

رجوع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. استغاثة من شقيقها تلمح لوقوعها في كارثة جديدة (شاهد) شيرين عبدالوهاب تحسم حقيقة رجوعها لطليقها حسام حبيب

أصدرت شيرين بيانًا عاجلًا نفت خلاله عودتها لطليقها حسم حبيب مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام والتقدير.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما أشارت إلى أنها تستعد لاستئناف نشاطها الفني خلال الأيام القادمة من خلال طرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء عدد من الحفلات الفنية.

وتهيب شيرين عبدالوهاب المواقع الإخبارية وكافة وسائل التواصل الاجتماعي، بضرورة تحري الدقة فيما يتعلق بحياتها الشخصية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أثار شقيق شيرين عبدالوهاب، جدلًا واسعًا بتدوينة غامضة، اعتبرها البعض تلميحًا غير صريح منه لعودتها إلى طليقها حسام حبيب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك". 

شقيق شيرين عبدالوهاب يلمح لعودتها إلى حسام حبيب

كتب شقيق شيرين: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم اني بلغت اللهم فاشهد، اني عملت اللي عليا وانت شاهد .. لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم"، ما أثار قلق الجمهور على شقيقته متسائلين عن حقيقة عودتها لطليقها رغم الأزمة الأخيرة التي انتهت داخل أروقة النيابة.

شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد

كان آخر ما صرح به محمد عبدالوهاب شقيق شيرين حول حالتها الصحية والنفسية جراء أزمتها الأخيرة، إنها تصالحت مع حبيب أمام جهات التحقيق، وبدأت لرحلة علاجية حتى تعود لحياتها وبناتها مجددًا، مشيرًا إلى أن لا يتمنى سوى عودة شقيقته لجمورها ونجاحاتها الفنية، ووقوفها على قدميها مرة أخرى.

شقيق شيرين عبدالوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية

وكتب خلال تعليق له على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": “والله وحياة نظر أمي ولا يفرق معايا شكلي وإني كويس ولا وحش، اللي يفرق دلوقتي إنها تقف تاني على رجليها وتنسى الفترة دي كلها وترجع تاني تمتع الناس بفنها وأغانيها وأفلامها وبرامجها ومسلسلاتها، بأمر الله وهتفتكر الأيام دي وتضحك عليها".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما حرص على طمأنة الجمهور على صحة شيرين عبد الوهاب مؤكدًا إنها بخير وأمان وصحة جيدة، كما طالبهم بضرورة الدعاء لها حتى تسترد صحتها وعافيتها مجددًا.

صلح شيرين عبدالوهاب مع شقيقها محمد

جاءت تصريحات شقيق شيرين عبدالوهاب بعد تصالحه معها عقب انتهاء الأزمات التي وقعت بينهما مؤخرًا، حيث سبق وأقامت ضده دعوى، إلا أنها تنازلت عنها بعد تعرضها لأزمة صحية في واقعة التشاجر مع حسام حبيب، ودخولها المستشفى حتى تماثلت للشفاء وعادت معه إلى منزل العائلة.

شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بيان شيرين عبد الوهاب اخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرض شيرين عبد الوهاب أخبار الفن أخبار شيرين عبد الوهاب أخبار الفنانين مشاهير الفن شیرین عبد الوهاب وحسام حبیب شقیق شیرین عبدالوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب ساخرة: مهما «روتانا» عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز

حذفت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة، من موقع التحميلات وي ترانسفير، وذلك بعد ساعات من طرحها.

حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من على وي ترانسفير

أعلنت شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، عن إتاحة الجمهور فرصة لتحميل أغانيها الجديدة، وقالت عبر قناتها الرسمية بـ واتس آب، أنهم يمكنهم تحميل أغانيها الجديدة بتمنى أنساك، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، ومازال عالبال، عسل حياتي، عبر موقع we transfer، لكن سرعان ما حذفتهم «روتانا».

شيرين عبد الوهاب

وتعد شيرين عبد الوهاب هي الفنانة الوحيدة التي تتيح لجمهورها تحميل أغاني ألبومها الجديد مجانًا بهذا الشكل، وذلك بعد قيام شركة روتانا بإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف الأغاني بسبب النزاعات القضائية بينهم.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

شيرين عبد الوهاب

واصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

اقرأ أيضاًلأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش بعد تنحيه عن قضاياها «صورة»

بعد استعادتها ذكرياتها معه في معهد الموسيقى.. رامي صبري لـ شيرين عبد الوهاب: «أنا كده طلقت يا فنانة»

مقالات مشابهة

  • «قالك نسيني».. شيرين عبد الوهاب تطلق أجدد أعمالها الغنائية
  • لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا
  • عاجل.. منتخب مصر يكشف كواليس مكالمة عبدالمنعم مع حسام حسن وموقف نيس
  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • آخر تطورات أزمة ألبوم شيرين عبدالوهاب بعد حذف أغانيها من موقع يوتيوب
  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • شيرين عبد الوهاب ساخرة: مهما «روتانا» عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز
  • لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير
  • روتانا تكشف لـ 24 كواليس الجلسة في المحكمة ضد شيرين عبدالوهاب
  • صلح ياسر قنطوش وشيرين عبد الوهاب بعد التنحي عن قضاياها