البرلمان العراقي يحقق في زيادة الضرائب لتعويض خسائر صفقة القرن.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي صفقة القرن هيئة الضرائب

إقرأ أيضاً:

هانتر بايدن يقر بالذنب في قضية الضرائب الفيدرالية

سبتمبر 6, 2024آخر تحديث: سبتمبر 6, 2024

المستقلة/- أقر هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، بالذنب في تهم تتعلق بالضرائب الفيدرالية يوم الخميس في خطوة مفاجئة تجنبه محاكمة محرجة محتملة قبل أسابيع من الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

كان من المقرر أن يمثل بايدن للمحاكمة في محكمة فيدرالية في لوس أنجلوس بتهمة جنائية تتمثل في عدم دفع 1.4 مليون دولار من الضرائب بينما أنفق ببذخ على المخدرات والعاملين في مجال الجنس والسلع الفاخرة.

بدلاً من ذلك، أقر بالذنب في جميع التهم التسع التي واجهها.

أبلغ القاضي مارك سكارسي بايدن أنه يواجه عقوبة تصل إلى 17 عامًا في السجن وغرامات تصل إلى 450 ألف دولار. وحدد موعد النطق بالحكم في 16 ديسمبر.

عادة ما يتوصل المتهمون الذين يعترفون بالذنب في القضايا الجنائية إلى اتفاق مع المدعين العامين مسبقًا، على أمل الحصول على عقوبة أقل مقابل تجنب المحاكمة.

لم يبدو أن هذا هو الحال هنا.

في وقت سابق من اليوم، عرض بايدن الاعتراف بالذنب في التهم ولكن تجنب الاعتراف بالخطأ، وهي مناورة قانونية غير عادية عارضها المدعون العامون.

وقال أحد المدعين العامين للقاضي “ليس من الواضح لنا ما يحاولون فعله”.

إن الإقرار بالذنب يقطع الطريق أمام محاكمة استمرت لأسابيع وكان من المرجح أن تكشف تفاصيل فوضوية عن حياة هانتر بايدن خلال الحملة الانتخابية.

هانتر بايدن، الذي كان صريحًا بشأن صراعه مع إدمان المخدرات والكحول، متهم بالفشل في دفع الضرائب من عام 2016 إلى عام 2019 بينما أنفق مبالغ ضخمة “على المخدرات والمرافقين والصديقات والفنادق الفاخرة والعقارات المستأجرة والسيارات الفاخرة والملابس وغيرها من العناصر ذات الطبيعة الشخصية”، وفقًا للائحة الاتهام.

مقالات مشابهة

  • انفجار الفضائح.. سرقة القرن والتجسس يدفعان الوضع السياسي العراقي إلى هاوية الأزمة
  • نجل بايدن يقرّ بذنبه في قضية الضرائب
  • قيادي بفتح: صفقة القرن تحولت إلى صفعة على وجه ترامب
  • هانتر بايدن يقر بالذنب في قضية الضرائب الفيدرالية
  • زيادة رواتب البرلمانيين تنعكس سلباً على اقتصاد العراق
  • "اتصالات البرلمان" تكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن والإنترنت (فيديو)
  • عاجل| "اتصالات البرلمان" يكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن
  • النفط يرتفع بعد سلسلة خسائر وأوبك+ تدرس تأجيل زيادة الإنتاج
  • رئيس النزاهة الاتحادية يعلن من أربيل معركة الفساد الحقيقية ويطلب من البرلمان العراقي استضافته
  • حظر التصدير يكبد مربي الدواجن في السليمانية خسائر كبيرة