تعاقد مسؤلو نادي بورفؤاد الذى ينافس بدورى القسم الثانى ب، رسمياً مع محمد خالد لاعب الأهلي لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور فارس رمضان وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي بورفؤاد في الصعود لدورى المحترفين .

كما تعاقد بورفؤاد مع رسمياً مع أحمد بطوط لاعب المصرية للاتصالات والترسانة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، كما تعاقد نادي بورفؤاد مع حسام اشرف مدافع المريخ، في إطار خطة بورفؤاد نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى .

وأيضا تعاقد مسؤلي نادي بورفؤاد رسمياً مع محمود السيد مهاجم اسوان والقناة وبلدية المحلة ومكادي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وتعاقد مع محمود شوقي لاعب اتحاد الشرطة فى صفقة انتقال حر.

كان مجلس إدارة نادي بورفؤاد برئاسة الدكتور جاسر الشاعر، أتم التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة فريق الكرة الأول بالموسم الجديد، كما كان الاتفاق معه عند توليه مهام المدير الفني في ختام الموسم المنقضي والذي ظهرت خلاله بصماته في وقت قصير في مباراة كأس مصر أمام طلائع الجيش .

وذلك في حضور دكتور جاسر الشاعر رئيس النادي والمستشار اشرف حجاج نائب رئيس النادي والمحاسبة مروه محمود أمين الصندوق والمهندس أحمد رضوان عضو المجلس والمشرف على الفريق الاول والمهندس محمد الدالي عضو مجلس الادارة والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الادارة والكابتن خالد الحسيني المدير التنفيذي والكابتن احمد الديب المدير الاداري .

 

الغرباوي ينضم في لصفوف دمنهور لمدة موسمين رسمياً.. "أبوالنصر" لاعباً في صفوف الشرقية لمدة موسم رسميًا.. معتز اسماعيل ينضم لصفوف المنصورة المنصورة يحافظ على 33 موهبه لاول مره منذ جيل 90 زغلي بني عبيد في المالية لمدة 3 مواسم مدرب النصر: الظروف أثرت على نتيجة مباراة بيراميدز رسمياً.. الشرقية يتعاقد مع الغزالي لمدة موسمين العبور يتعاقد مع أحمد الحديدي لاعب سمنود لمدة 3 مواسم محمد صبحي مدربًا لحراس مرمى لاڤيينا البلاستيك يتعاقد مع لاعب بترول اسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بورفؤاد دوري القسم الثاني ب محمد خالد الأهلي دوري المحترفين صفقة انتقال حر نادی بورفؤاد لمدة 3 مواسم لمدة موسمین یتعاقد مع

إقرأ أيضاً:

لاعب بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية للتايكوندو ويحقق الميدالية البرونزية

 

أحرز اللاعب "محمد حسن السيد"، لاعب التايكوندو بنادي بورفؤاد الرياضي، الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية للناشئين تحت 14 سنة، والتي أُقيمت في صالة جامعة حلوان.

وحقق اللاعب هذا الإنجاز الكبير بعد أداء متميز، مكّنَه من احتلال المركز الثالث في البطولة، ليواصل بذلك تألقه الرياضي في رياضة التايكوندو، وسط إشادة كبيرة من الحاضرين والجهاز الفني.

أشاد الجهاز الفني للنادي بالأداء الرائع الذي قدّمه محمد خلال البطولة، حيث أظهر تطورًا ملحوظًا في مهاراته القتالية وتكتيكاته الهجومية والدفاعية.

ويتضمن الجهاز الفني للنادي  كلا من ك/محمد صالح رئيس الجهاز، وك/أمجد الشربيني المدير الفني للكروجي، وك/أحمد فياض المدير الفني للبومزا، إلى جانب ك/أحمد مورو مدرب عام الكروجي وك/عبد الله علي وك/محمد فواز مدربي الفريق، لعب دورًا حاسمًا في دعم وتطوير اللاعب.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة
  • لاعب بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية للتايكوندو ويحقق الميدالية البرونزية
  • عاجل.. باناثينايكوس اليوناني يخطف صفقة الأهلي رسميا لمدة موسم
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الداخلية السابق
  • هكذا مُنع مدرب مانشستر يونايتد من تمديد التعاقد مع المغربي أمرابط
  • الفتح يجدد عقد المغربي مروان سعدان لمدة موسمين