تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جهود الوحدات المحلية لمراكز قويسنا، ومنوف والشهداء في تنفيذ خطط رصف وتطوير الطرق الداخلية ، حيث جاري أعمال فرد طبقة السن بشوارع داير الناحية بكفر دنشواي والورش بقرية دناصور وكذا تركيب بلاط الانترلوك بطريق السمسمية، بمركز ومدينة الشهداء.

يأتي ذلك ضمن خطة التطوير والرصف التي تتم بشوارع المدينة للارتقاء بمستوى الخدمات ، فضلا عن متابعة أعمال فرد طبقة السن بشارع مصطفى فهمي بمركز ومدينة قويسنا تمهيدا لأعمال الرصف ، وكذا أعمال فرد طبقة السن بشارع المحطة بمركز ومدينة منوف.

استمرارا لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية  بالنهوض والارتقاء، بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمتابعة المستمرة للمشروعات التنموية والخدمية الجاري، تنفيذها بمختلف القطاعات وفي مقدمتها قطاع رصف الطرق لإحداث نقلة نوعية، بمنظومة شبكات الطرق والشوارع الداخلية تنفيذاً لرؤية مصر 2030.

وأكد محافظ المنوفية، على ضرورة التواجد الميدانى بمواقع العمل بصفة مستمرة لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال والتواصل المباشر مع الجهات المنفذة لتذليل العقبات أمامهم أولاً بأول، موضحاً بأن المحافظة تتبنى خطة طموحة للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات الخدمية والتنموية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون قويسنا الشهداء منوف دنشواي

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يتفقد أحياء عابدين والأزبكية ويشدد على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات

قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية بمنطقة وسط المدينة شملت أحياء عابدين والأزبكية، و شارع الألفى، وذلك في حضور اللواء إبراهيم عبدالهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية،  وعدد من قيادات المحافظة.

تكثيف الحملات لرفع الإشغالات بالشارع، والزام المحلات والمقاهي بالمساحات المخصصة لهم وعدم تجاوزها

وشدد محافظ القاهرة على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات بالشارع، والزام المحلات والمقاهي بالمساحات المخصصة لهم وعدم تجاوزها ومنع الاعتداء على الممرات الخاصة بالمشاة.
وكانت الدولة قد قامت بتطوير شارع الألفي حيث خُصص للمحال وروادهم وتم عمل مسار خاص للمشاة، ووُضعت فواصل بين المسارات على شكل أحواض زهور، بالإضافة إلى مقاعد لاستراحة رواد الشارع مع العمل على توحيد سلال القمامة أمام المحلات، بالإضافة إلي إنشاء كشكين للأمن لمراقبة الشارع بأكمله من خلال كاميرات مراقبة على مدار الساعة.

وكان قد تفقد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أعمال إزالة دورين مخالفين بعقار بشارع محمد بدير المتقاطع مع شارع كورنيش النيل بحى حلوان.

وشدد محافظ القاهرة على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمواصلة جهودها على مدار اليوم لرصد أى أعمال بناء مخالف والتعامل الفورى معها ، مشيرًا إلى أن الدولة لن تتهاون في إزالة المخالفات البنائية مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة .

وطالب محافظ القاهرة المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح على مخالفات البناء في ظل قانون التصالح الصادر عام ۲۰۱۹ وقاموا بسداد رسوم جدية التصالح والحاصلين على نموذج ٣ بضرورة التوجه الى المركز التكنولوجي التابع لهم لاستكمال اجراءات طلبات التصالح القديمة وذلك لتقنين أوضاعهم طبقاً للقانون الحالي الصادر برقم 187 لسنة 2023 في ظل التيسيرات التى يقدمها القانون الجديد ، وللحفاظ علي حقوقهم وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن .

وأكد محافظ القاهرة أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ستقوم بإزالة كافة المبانى المخالفة خاصة التى تم بناؤها بعد قانون التصالح الجديد والذى يمنع التصالح على المخالفات  التي  تمت بعد ١٧ ديسمبر ٢٠٢٣ داخل الأحوزة العمرانية، وبعد ١٥ أكتوبر ٢٠٢٣ خارج الأحوزة العمرانية، رافق المحافظ فى جولته م. أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية،  واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • محافظ القليوبيه يتفقد عدد من مشروعات حياه كريمه بمركز ومدينه شبين القناطر
  • محافظ القاهرة يتفقد أحياء عابدين والأزبكية ويشدد على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات
  • محافظ المنوفية يتابع معدلات إنجاز مشروعات حياة كريمة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المرافق العامة بمدينة المستقبل
  • صحة المنوفية تنظم قافلة طبية على مدار يومين بقرية طنوب بـتلا
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعا موسعا مع مديري المدارس التعليمية
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال التوسعة بطريق جسر الصليبة في شبرامنت بمركز أبو النمرس
  • محافظ المنوفية ووزير العدل يتفقدان أعمال تطوير محكمة قويسنا الجزئية