بغداد اليوم -  بغداد

الشرطة الاتحادية : الإطاحة بمتهمين اثنين وبحوزتهما مواد وادوات تعاطي المخدرات في بغداد


ضربات موجعة ومتتالية لمتاجري المخدرات تنفذها قوات الشرطة الاتحادية بإسناد الجهد الاستخباري ، حيث تمكّنت قوة من اللواء الاول الفرقة الأولى بالإشتراك مع مفارز الجهد الاستخباري من القاء القبض على احد المتهمين المتاجرين بالمخدرات في منطقة الأمين ببغداد والمطلوب للقضاء وفق المادة /٢٨(مخدرات) حيث ضبط بالجرم المشهود وبحوزته (٦٥ غرام من مادة الكرستال المخدرة ، ميزان إلكتروني، بايب تعاطي ، بندقية كلاشنكوف 2 مسدس ) وفي السياق ذاته تمكّنت دوريات اللواء ذاته من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة /28(مخدرات) وبحوزته ( 6 بايب  و2 اركيلة تعاطي، 2 قنينة غاز ، 4 قداحة هيتر كبيرة، إضافة إلى صاعق رمانة ) في منطقة الزعفرانية ببغداد ، تم إحالة المتهمين  مع المواد المضبوطة اصوليا إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهما.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الداخلية: ذوي المهن الطبية هم من بدأوا بالاعتداء على القوات الأمنية (فيديو)

بغداد اليوم -  بغداد

نشر الناطق باسم وزارة الداخلية العميد مقداد ميري على صفحته الرسمية في فيس بوك، تابعتها "بغداد اليوم"، اليوم الأربعاء (4 أيلول 2024)، "مقطع فيديو" يتضح فيه اعتداء ذوي المهن الطبية على القوات الأمنية.

ويؤكد ميري أن الفيديو، يكشف عن جرح اكثر من 15 منتسبا بجروح بعضها بليغة نتيجة اعتداءات البعض من المتظاهرين على أفراد هذه الوحدة المكلفة بحماية التظاهرة مما تسببت هذه الاعتداءات بالاحتكاك ما بين المتظاهرين وأفراد وحدة حفظ القانون.

https://www.facebook.com/share/v/jAJjfNoZAfKpX3gX/?mibextid=WC7FNe

ويوم أمس وبعد الصدامات الدامية، وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بالتحقيق في اشتباكات تظاهرات خريجي المهن الصحية والطبية.

وقال باسم العوادي الناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية في بيان، إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني وجه قيادة العمليات المشتركة بالتحقيق في ما حصل من ملابسات خلال تظاهرات خريجي المهن الصحية هذا اليوم الثلاثاء".

كما وجه السوداني قائد عمليات بغداد بالتواجد الميداني في كل تظاهرة مستقبلية؛ من أجل منع تكرار ما حصل هذا اليوم من احتكاك بين القوات الأمنية والمتظاهرين.

ووجه رئيس مجلس الوزراء ايضا اللجنة التي شُكلت الأسبوع الماضي، برئاسة السيد وزير الصحة، بتقديم تقريرها الخاص بحسم موضوع خريجي ذوي المهن الطبية والصحية وبيان تكييف ذلك قانونياً، وذلك خلال أسبوع واحد.

مقالات مشابهة

  • ضبط تاجر مخدرات في المرج
  • القبض على تاجر مخدرات في أربيل
  • رئيس الأركان المصري يتفقد الأوضاع الأمنية على الحدود مع غزة
  • الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن و ضبط 316 قضية مخدرات
  • ضبط تاجر مخدرات في بنغازي
  • بغداد.. مراهقة تنتحر بتناول الزرنيخ واعتقال تاجر مخدرات أوقع العديد من الضحايا
  • السجن خمس عشرة سنة بحق تاجر مخدرات في الانبار
  • الداخلية: ذوي المهن الطبية هم من بدأوا بالاعتداء على القوات الأمنية (فيديو)
  • مخدرات بأكثر من 12 مليون جنيه.. استمرار حبس 35 تاجر كيف بالقاهرة
  • القبض على 341 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات