الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة «التعادل الإيجابي» يحسم «الودية المغلقة» بين الجزيرة والوكرة في إسبانيا 100 قافلة مساعدات إماراتية منذ بداية عملية «الفارس الشهم 3» لقطاع غزة


حقق لاعبو نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، إنجازاً كبيراً في الجودو، خلال مشاركتهم في بطولة غرب آسيا، والتي تقام في العاصمة الأردنية عمان من 15 إلى 22 يوليو الحالي.


ونجح لاعبو النادي في إحراز 6 ميداليات «ذهبية و5 ميداليات فضية» وكأس المركز الثالث لفئة البراعم، وسط مشاركة أكثر من 600 لاعب من مختلف دول قارة آسيا.
وأهدى مجلس إدارة النادي، برئاسة أحمد عبدالرحمن العويس، هذا الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، للدعم الكبير الذي يقدمه، والذي مهد لوصول لاعبي النادي إلى منصات التتويج الدولية.
وأكد العويس أن لاعبي الجودو تمكنوا من تقديم مستويات فنية متميزة، تبشر بمستقبل واعد، ويتم تعزيز الجهود التدريبية، لمواصلة تطوير اللاعبين لتحقيق مزيد من التميز والإبداع، مثمناً جهود مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الجودو، للدعم والمتابعة المميزتين، وإدارة التدريب الرياضي للنادي، التي أسهمت بشكل فاعل في تحقيق هذا الإنجاز.
وأشاد بجهود الجهازين الفني والإداري وأولياء أمور اللاعبين للتعاون المشترك.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة الجودو بطولة غرب آسيا الأردن

إقرأ أيضاً:

حالة تدنيس العش التي تُصيب المراهقين..كيف يتعامل معها الأهل؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- "تدنيس العش".. مصطلح رائج على وسائل التواصل الاجتماعي ويطال فئة من المراهقين أصبحت في المرحلة الإنتقالية بين سن المراهقة والبلوغ. 

وعرّفت عالمة النفس السريرية ريجين غالانتي، مؤسسة عيادة لونغ آيلاند لعلم النفس السلوكي في لونغ آيلاند، يمدينة نيويورك الأمريكية، ومؤلفة كتاب "تخفيف القلق لدى المراهقين"، مصطلح "تدنيس العش" بأنه يشير إلى مرحلة يصبح فيها المراهقون صعبي المراس داخل المنزل وذلك خلال انتقالهم واستعدادهم للذهاب إلى الجامعة.

قد يتبدى هذا السلوك بطرق مختلفة.

وشرحت غالانتي "أنّ الأمر قد يبدو وكأنه افتعال شجار مع الوالدين، والرد عليهما، وإثارة الفوضى، واتباع سلوك الشدّة عمومًا في علاقاتهم الشخصية مع والديهم"، لافتة إلى أنها مرحلة طبيعية تمامًا من النمو.

مقالات مشابهة

  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة «تعزيز الهوية»
  • "الشارقة للدفاع المدني" تستخدم الدرون لمكافحة حرائق الأبراج العالية
  • وليد الفراج: العويس مفيد لمنتخب المغرب أكثر .. فيديو
  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة أفضل حملة لتعزيز الهوية الثقافية واللغة العربية”
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة عبدالرحيم جاني
  • نقاش حاد بين مانشيني ومحمد العويس .. فيديو
  • عبدالله بن سالم يعزي في وفاة عبدالرحيم محمد جاني
  • سلطان بن أحمد يطّلع على فعاليات «منتدى الاتصال الحكومي»
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • حالة تدنيس العش التي تُصيب المراهقين..كيف يتعامل معها الأهل؟