تشهد منطقة القليوبية الأزهرية، تنفيذ دورة تدريبية فى مجال مراجعة أعمال الجودة،  فى إطار بروتوكول التعاون بين قطاع المعاهد الأزهرية والهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

يأتي برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ودعم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبد الغنى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وإشراف ومتابعة الشيخ سعيد أحمد خضر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية.

وتفقد قاعات التدريب وتبادل الحديث مع المعلمين المتدربين، وقد انطلقت اليوم السبت 20 يوليو بقاعة الجودة بديوان  المنطقة فعاليات دورة حزمة المراجعة الخارجية فى الجودة. 

جاء ذلك بحضور ما يقرب من 25 متدربا من كافة التخصصات يمثلون 6 إدارات تعليمية بما يسهم فى نشر ثقافة الجودة ورفع كفاءة المتدربين، وتطوير العملية التعليمية بالمعاهد الأزهرية وصولا لتطبيق معايير الجودة بمعاهد المنطقة وزيادة أعداد المعاهد الحاصلة على الاعتماد، ومن المقرر أن تستمر التدريبات حتى 31 يوليو الحالى لمدة 12 يوم يشرف على الإعداد والتنظيم والمتابعة إدارة الجودة بالمنطقة وبحضور نخبة متميزة من  مدربى هيئة ضمان الجودة.

FB_IMG_1721471448249 FB_IMG_1721471450576 FB_IMG_1721471452591 FB_IMG_1721471454973 FB_IMG_1721471443777 FB_IMG_1721471446162

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القليوبية جودة التعليم المعاهد الأزهرية شيخ الأزهر الدكتور محمد الضويني

إقرأ أيضاً:

زوجة تتخلص من زوجها بمساعدة شخصين في القليوبية

شهدت مدينة قليوب جريمة قتل بشعة حيث قامت ربة منزل بقتل زوجه بمساعدة شخصان اتفقت معهما على التخلص منه بقتلة والقاء جثته فى نهر النيل بالقناطر الخيرية إلا أن الجثة ظهرت فى منطقة كفر شكر وتم انتشالها وألقى القبض على الزوجه والمتهمان، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد عصر رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، يفيد العثور على جثة شخص طافيه على مياة النيل بمنطقة كفر شكر، وانتقلت أجهزة الأمن وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل يرتدى ملابسه كاملة وتوجد بها عدة إصابات.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام وبالفحص والتحرى تبين أن المجنى عليه من منطقة قليوب وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه حيث قامت بالاتفاق مع أحد الأشخاص على التخلص منه إثر خلافات زوجيه بينهما.


فقام الثانى ويدعى " ج ج" بالاتفاق مع صديق له يدعى " ا ع " على التخلص المجنى عليه وفى سبيل تنفيذ جريمتهما انتفقا مع الزوجه على وضع مخدر للزوج فى كوب عصير وبعد أن يغيب عن الوعى تقوم بالاتصال بهما للحضور للتخلص منه.

وقامت الزوجه بوضع المخدر للمجنى عليه فى كوب العصير وعقب ذلك حضر المتهمان وقام بالتخلص منه بقتله ثم قاما بوضع الجثة فى جوال ونقله إلى مدينة القناطر الخيرية والقاء الجثة فى نهر النيل وظهرت بعد ذلك فى منطقة كفر شكر.

وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادا للفترة المقبلة
  • "الطفولة والأمومة" يكرم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية
  • قطاع المعاهد الأزهريّة والمجلس القومي للطفولة والأمومة يكرمان أوائل الثانوية الأزهرية (صور)
  • زوجة تتخلص من زوجها بمساعدة شخصين في القليوبية
  • بدء التحويل الإلكتروني بين المعاهد الأزهرية بالشرقية
  • تسليم شهادات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية بمنطقة الشرقية الأزهرية
  • منطقة الإسكندرية الأزهرية تدعو الطلاب للاشتراك في "تحدي علوم المستقبل"
  • تكليف الدكتور أحمد ابو العطا وكيلًا لوزارة الصحة بالأقصر
  • رابط التحويل الإلكتروني بين المعاهد الأزهرية 2024.. الضوابط والشروط
  • رابط التحويل بين المعاهد الأزهرية 2024 والخطوات