نجحت لجنة الكرة بنادي الشرقية الذي يشارك في دوري القسم الثاني ب في التعاقد مع مهاجم نادي دمنهور أبو النصر حلمي أبو النصر، وذلك لمدة موسم ، بناءاً على توصية من حسن مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي الشرقية في الصعود لدورى المحترفين.

 

ويسعى مجلس الإدارة في إبرام العديد من الصفقات خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل بالدوري الممتاز "ب".

يذكر أن اللاعب يبلغ من العمر 26 عاماً، ولعب لأكثر من نادي منها السكة الحديد ودمنهور.

حيث وقع اللاعب على عقود انتقاله لنادي الشرقية في حضور الأستاذ الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ توفيق النجار، عضو مجلس الإدارة، ووكيل اللاعب.

كما تعاقد النادي مع ميدو الغزالي لاعب شباب كوم حماده والعبور والإنتاج الحربي وبلبيس السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر . 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية بقيادة حسن مصطفى، استعداداً لدوري القسم الثاني ب ، الفريق سيخوض المرحلة الأولي من تدريباته على ملعب العصلوجى، ويأمل فريق الشرقية في الصعود لدوري المحترفين .

ويضم الجهاز الفني لفريق الشرقية كلا من عمرو الصفتي مدرباً عاماً ، محمد برونتو مدربا، ميدو عبدالعظيم مدرب أحمال، حماده حنيدق مدرباً لحراس المرمى، علاء مختارمديراً إدارياً للفريق ، محمد سمير مدير شئون اللاعبيين، عبد الله امام  ادارى، الدكتور رضا هلال طبيب الفريق ، علاء مصطفى علاج طبيعي .

نجحت لجنة الكرة بنادي الشرقية الذي يشارك في دوري القسم الثاني ب في التعاقد مع إسلام رجب لاعب بلدية المحلة وبلبيس السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي الشرقية في الصعود لدورى المحترفين.

نجح مجلس الإدارة برئاسة الدكتور حمدى مرزوق في تجديد التعاقد رسمياً مع حسن ماريو مدافع الفريق، بناءا على رغبة حسن مصطفى المدير الفني لفريق واحد نجوم الفريق فى الموسم الماضى والذى ساهم فى صعود فريقنا  واحد الركائز الاساسية لتدعيم صفوف الفريق بعد الصعود هذا الموسم للدوري الممتاز "ب في حضور الاستاذ الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الاداره والاستاذ رجب غزالي المدير التنفيذي وحسن مصطفى المدير الفني لفريق الكرة ومحمد برونتو.

وتسعى إدارة النادي في تدعيم الفريق بالصفقات والابقاء على العناصر المميزة خلال فترة الحالية استعداداً للموسم الجديد.

 

رسميًا.. معتز اسماعيل ينضم لصفوف المنصورة المنصورة يحافظ على 33 موهبه لاول مره منذ جيل 90 زغلي بني عبيد في المالية لمدة 3 مواسم مدرب النصر: الظروف أثرت على نتيجة مباراة بيراميدز رسمياً.. الشرقية يتعاقد مع الغزالي لمدة موسمين العبور يتعاقد مع أحمد الحديدي لاعب سمنود لمدة 3 مواسم محمد صبحي مدربًا لحراس مرمى لاڤيينا البلاستيك يتعاقد مع لاعب بترول اسيوط رسمياً.. بيدو طنطا ينضم لصفوف نادي القناة لمدة 4 مواسم رسميًا.. سكولز لاعبًا للعبور لمدة موسمين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرقية دوري القسم الثاني ب دمنهور دوري المحترفين

إقرأ أيضاً:

برشلونة يكشف طبيعة إصابة لاعب وسطه ومدة غيابه

بغداد اليوم - متابعة

أعلن فريق برشلونة الاسباني، اليوم الأربعاء (4 أيلول 2024)، عن إصابة جديدة في صفوف الفريق الأول.

وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي، إن "فيرمين لوبيز، لاعب وسط الفريق، يعاني من إصابة بالعضلة الأمامية من الفخذ الأيسر، وسيغيب عن صفوف الفريق لمدة تصل إلى 3 أسابيع".

وتعرض لوبيز للإصابة خلال تدريبات الأمس في معسكر منتخب إسبانيا الأولمبي، بالتالي تأكد غيابه عن أول أسبوع بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والذي سيشهد مباراتي جيرونا في الليجا، وموناكو في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • 64549 لاعبًا ولاعبة بالأولمبياد الخاص المصري لعام 2024
  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج
  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي
  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي
  • عاجل.. باناثينايكوس اليوناني يخطف صفقة الأهلي رسميا لمدة موسم
  • رسميا.. جالطة سراي يعلن تعاقده مع أوسيمين قادم من صفوف نابولي
  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة لاعب وسطه ومدة غيابه
  • الفتح يجدد عقد المغربي مروان سعدان لمدة موسمين
  • ثلاثة صفقات جديدة للاتحاد السكندري لدعم الفريق الكروي