بات إنزو فيرنانديز، لاعب المنتخب الأرجنتيني، مهددا بعقوبة كبيرة، على خلفية ما بَدر منه أثناء احتفاله رفقة زملائه بلقب كوبا أميركا 2024.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطاينة، فإن فيرنانديز يواجه خطر الإيقاف لـ12 مباراة، من طرف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب هتافاته "العنصرية" تجاه المنتخب الفرنسي، رغم تقديمه للاعتذار.



ويشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فتح تحقيقا، بشأن الهتافات "العنصرية" من بعض لاعبي المنتخب الأرجنتيني، ومن بينهم فيرنانديز خلال احتفالاتهم بلقب بطولة كوبا أميركا.

هذا وكان الاتحاد الفرنسي للعبة قد أعلن بدوره، عزمه على تقديم شكوى لـ"الفيفا"، بسبب "عنصرية" لاعبي الأرجنتين تجاه منتخب "الديوك"، قبل أن يقرر تشيلسي الإنجليزي اتخاذ إجراءً تأديبياً بحق لاعب وسطه الأرجنتيني إنزو فرنانديز.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية فيرنانديز فرنسا الارجنتين كرة القدم فيرنانديز هتافات عنصرية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

دي بول: شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني تنتمي إلى ميسي

 أكد الأرجنتيني الدولي رودريجو دي بول لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني أن شارة قيادة منتخب التانجو مازالت تنتمي إلى مواطنه ليونيل ميسي رغم غيابه لفترة طويلة بفعل الإصابة.

دي بول: شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني تنتمي إلى ميسي

ويغيب ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي منذ الفوز على كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا، بفعل الإصابة في الكاحل، ولن يشارك في مباراتي الأرجنتين أمام تشيلي وكولومبيا في تصفيات مونديال 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

ويحمل ميسي شارة قيادة منتخب الأرجنتين منذ 2011 وكان أنخيل دي ماريا هو النائب له قبل اعتزاله اللعب الدولي مؤخرا.

وفي غياب ميسي من المتوقع أن يحمل دي بول صاحب الـ69 مباراة دولية، شارة القيادة أمام تشيلي، لكنه قلل من فكرة خلافة ميسي في دور القائد.

كولر رفض ضمه.. الزمالك ينهي اتفاقه مع ثاني صفقاته الصيفية من الدوري السويدي مدربه: حسام أشرف تأثر نفسيًا بسبب المنتخب الأولمبي.. وأتمنى حصوله على فرصته كاملة مع الزمالك

وقال دي بول اليوم الثلاثاء "دائما أقول إنني أؤدي الدور الذي يتم تكليفي به".

وأضاف "مرت العديد من الأعوام، أشعر بأنني لاعب مهم في الفريق، هذا كل ما يمكنني قوله".

وأوضح "نعرف أن شارة القيادة تنتمي إلى ليو، أيا كان من سيرتدي الشارة ستكون مسألة ظرفية ليس أكثر، لأنه قائد هذا الفريق".

مقالات مشابهة

  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • ميتشو يقفل صفحة مباراة رواندا ويلتفت لمواجهة بنين
  • هولندا تدرس إلغاء التسلل
  • استبعاد ثلاثة لاعبين بارزين من قائمة منتخب إنجلترا
  • اليوم.. انطلاق مرحلة المجموعات للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا لكرة القدم 2025
  • دي بول: شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني تنتمي إلى ميسي
  • فيفا يتواصل مع الأهلي بسبب كأس الإنتركونتيننتال.. تفاصيل
  • سواريز يعتزل دولياً ويودع منتخب الأوروغواي
  • الدكيك يكشف عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة