زار خالد البشلي نقيب الصحفيين، اليوم السبت، مستشفى المنصورة الدولي؛ حيث عمل على زيارة المرضى والمصابين القادمين من قطاع عزة إلى مصر، والذين تعرّضوا إلى اعتداء في الحرب التي يشنّها الاحتلال الصهيوني على القطاع، منذ أكتوبر العام الماضي.

وقدّم نقيب الصحفيين والوفد المرافق له، باقات الورود إلى المرضى والمصابين، مُتمنيًا لهم الشفاء العاجل، ومؤكدًا رفض النقابة التام والدائم للحرب الغاشمة التي يشنّها الاحتلال الصهيوني على فلسطين، وفي القلب منها قطاع غزة.

وأوضح “البلشي” في زيارته، أن نقابة الصحفيين، كانت دائمًا هي خط الدفاع الأول عن الفلسطينيين، وعن أهل قطاع غزة، ودائمًا هي المدافع الأول عن حقوقهم المشروعة في الحصول عن وطن، والاعتراف بفلسطين دولة مستقلّة.

وزار نقيب الصحفيين المصريين، الزميلة الصحفية الفلسطينينة المُصابة رولا الدرة، والتي عاشت لحظات قاسية داخل القطاع،؛ حيث تعرّض منها إلى القصف من جانب الاحتلال الصهيوني، واستشهد زوجها ونجلها الوحيد.

واطمأن النقيب والوفد المرافق له، على صحة الزميلة رولا الدرة، التي تتلقّى العلاج من إصابة خطيرة تعرّضت لها، جراء استهداف جيش الاحتلال منزلها، خلال الحرب المستمرّة ضد قطاع غزة، ما أدّى كذلك إلى استشهاد زوجها الصحفي نافذ عبدالجواد، ونجلها الوحيد محمد.

وكان في استقبال نقيب الصحفيين الفلسطينيين، مدير المستشفى الدكتور أحمد النقيب، والفريق المعاون له، الذي يقدّم الخدمة للمصابين والمرضى، وللزميلة الصحفية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقیب الصحفیین

إقرأ أيضاً:

اليوم 334 للعدوان: استشهاد وجرح عدد من الفلسطينيين في قصف العدو لعدة مناطق في غزة

الثورة نت/

استشهد وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين فجر اليوم الأربعاء، جراء قصف العدو الصهيوني لعدة مناطق في قطاع غزة.
ففي مدينة غزة، استشهد مواطن وأصيب آخرون بجروح، إثر استهداف الاحتلال لمنزل في حي الدرج، مما أدى إلى اندلاع النيران فيه.
كما أصيب اربعة مواطنين بجروح جراء قصف الاحتلال لبركس يأوي عائلة في منطقة الصحابة بمدينة غزة، فيما نسف الاحتلال مبان سكنية في حي الزيتون جنون شرق غزة.
وأطلقت آليات عسكرية للاحتلال النار على منازل المواطنين في محيط شارع ثمانية بحيي تل الهوا والزيتون في مدينة غزة، وسط إطلاق نار من طائرات مسيرة وقصف مدفعي.
وأطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها نحو المناطق الشمالية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والمناطق الشرقية غرب مدينتي خانيونس ورفح جنوب قطاع غزة.
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها، برا وبحرا وجوا، على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40,819 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 94,291 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • "حماية الصحفيين" يدين حملات التحريض "الإسرائيلية" المستمرة ضدّ صحفيي غزة
  • باحثة: بن جفير وزع 450 ألف قطعة سلاح للمستوطنين لترهيب وتخويف الفلسطينيين
  • نقيب الصحفيين ليورونيوز: منع توزيع مجلة جون أفريك في تونس يدخلنا إلى مرحلة أسوأ من فترة بن علي
  • لازاريني يدعو الإعلام الدولي للضغط على الكيان الصهيوني والدخول إلى غزة
  • إسرائيل تقصف مخيم الفاعرة.. واشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين والاحتلال (شاهد)
  • 4 شهداء إثر قصف استهدف خيم النازحين بمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح (شاهد)
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للعدو الصهيوني شمال قطاع غزة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف العدو الصهيوني شمال قطاع غزة
  • حماس: العدو الصهيوني ينتهج سياسة القتل العمد بحق الأسرى الفلسطينيين
  • اليوم 334 للعدوان: استشهاد وجرح عدد من الفلسطينيين في قصف العدو لعدة مناطق في غزة