بوابة الوفد:
2024-09-06@19:22:59 GMT

رسميًا.. معتز اسماعيل ينضم لصفوف المنصورة

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

 

نجحت لجنة الكرة بنادي المنصورة الذي سيشارك في دوري المحترفين، في التعاقد مع المدافع معتز اسماعيل لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادماً من نادي منيه النصر ، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد ويأمل نادي المنصورة في الصعود لدورى الممتاز.

حيث وقع اللاعب صاحب 21 عاماً لمدة 3 مواسم سبق ولعب في انديه الزمالك والفيصلي الأردني ناشئين ومنيه النصر فريق أول.

و صرح اللاعب بأن انضمامه للاعصار البرتقالي هي خطوة كبيرة بكل المقاييس واسعي مع نادي المنصورة والكابتن رضا العيسوي خلال الفترة القادمة تحقيق حلم الصعود واسعاد جماهير المنصورة .

جاء ذلك بحضور العميد محمد البسيوني رئيس مجلس إدارة النادي و أشرف الموجي المدير الرياضي، وشريف أبو العزم مدير الكرة، ووكيل اللاعب هاني صلاح .

 

معتز اسماعيل لاعب المنصورة معتز اسماعيل لاعب المنصورة 

كما تعاقد مسؤلي نادي المنصورة مع حمودي شتا لاعب جمهورية شبين والسكة الحديد السابق لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر في حضور زيدان اسماعيل وكيل اللاعب .

على جانب آخر، حرص العميد محمد بسيوني رئيس نادي المنصورة على الاجتماع  مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني بقيادة المدير الفنى رضا العيسوي قبل بداية المران الأول للفريق في بدايه فتره إعداده استعدادا للموسم الجديد من دور المحترفين بملعب كهرباء طلخا  .

وحضر الاجتماع كل من المحاسب مصطفى صبري والمهندس حسن بادع اعضاء مجلس الادارة وشريف ابو العزم مدير الكرة والكابتن هشام شوقي رئيس اللجنه الفنيه والكابتن اشرف الموجي المدير الرياضي .

وقد ناقش العميد مع المدير الفنى خطته خلال المرحلة القادمة وبداية فترة الاعداد ، كذلك احتياجات الفريق الأول من اللاعبين فى بعض المراكز .

كما استعرض مع المدير الفنى قائمة الفريق واللاعبين المزمع الابقاء عليهم وكذلك الذين سيتم توجيه الشكر لهم والعروض المقدمة لبعضهم ، و أوضح مجلس الادارة للمدير الفنى رؤيتهم وخططهم المستقبلية نحو الصعود الى دورى الممتاز.

وطالب رئيس النادى الجميع داخل منظومة الفريق الأول ببذل أقصى جهد لديهم  من أجل إسعاد جماهير البرتقالي العظيمة ، و تقديم عروض تليق بالمكانة الكبيرة للنادي العريق متمنيا لهم كل التوفيق فى الموسم .

 

 

المنصورة يحافظ على 33 موهبه لاول مره منذ جيل 90 زغلي بني عبيد في المالية لمدة 3 مواسم مدرب النصر: الظروف أثرت على نتيجة مباراة بيراميدز رسمياً.. الشرقية يتعاقد مع الغزالي لمدة موسمين العبور يتعاقد مع أحمد الحديدي لاعب سمنود لمدة 3 مواسم محمد صبحي مدربًا لحراس مرمى لاڤيينا البلاستيك يتعاقد مع لاعب بترول اسيوط رسمياً.. بيدو طنطا ينضم لصفوف نادي القناة لمدة 4 مواسم رسميًا.. سكولز لاعبًا للعبور لمدة موسمين مالية كفر الزيات يتعاقد مع العربي حارس دكرنس

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنصورة معتز اسماعيل دوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز

رفضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، الاستئناف المقدم من المتهم بسرقة شقة اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز، وتأييد حكم حبسه 6 أشهر.

الحبس للمتهم بسرقة شقة لاعب نادي بيراميدز شاهد.. وزير الرياضة يشهد تتويج نادي بيراميدز بكأس مصر تركي آل الشيخ يرد على شائعة إمتلاكه نادي بيراميدز

كانت محكمة جنح التجمع الخامس، قضت عاقبت خادم لاعب نادي بيراميدز فيستون مايلي، يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية، بالحبس 6 أشهر، لإدانته بـ سرقة شقة اللاعب بالتجمع الخامس.

تفاصيل سرقة فيستون مايلي لاعب بيراميدز

و كشفت التحريات الأولية في واقعة، فى واقعة سرقة ز فيستون مايلي، لاعب بيراميدز ومهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز تفاصيل جديدة في الواقعة.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين في واقعة سرقة فيستون مايلي، لاعب بيراميدز هو فابيرس دونجا 28 سنة، خادم اللاعب، واشترك مع صديقة لاعب بيراميدز في سرقته، ونجحا في سرقة مبالغ مصرية وعملات أجنبية من اللاعب وتمكنوا من الهرب.

 

 

مقالات مشابهة

  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • تأجيل الدراسة في كافة المدارس لمدة أسبوعين بقرار رسمي.. «التعليم» تكشف عن حقيقة الأمر
  • خالد الغنام لجماهير الهلال: بتشوفون خالد غير .. فيديو
  • دودو الجباس: أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوف بيراميدز
  • بتوصية من بابا فاسيليو.. كريم يحيى ينضم رسميًا إلى الاتحاد السكندري
  • أشهر 12 لاعب كرة قدم دخلوا السجون
  • ثلاثة صفقات جديدة للاتحاد السكندري لدعم الفريق الكروي
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع أحمد الشيمي