بوابة الفجر:
2024-09-06@21:59:05 GMT

لوكاكو يقترب من العودة لـ الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عالمية عن مفاوضات قوية بين  نابولي وتشيلسي بشأن صفقة الدولي البلجيكي، روميلو لوكاكو، لاعب البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعاد لوكاكو إلى تشيلسي بنهاية الموسم المنصرم قادمًا من روما الإيطالي بعد انتهاء إعارته للجيالوروسي، حيث لعب تحت قيادة مورينيو ودي روسي.

ويمتلك لوكاكو عقد مع تشيلسي حتى 2026 إلا أن يبدو  أن إنزو ماريسكا سيعتمد على البلجيكي في الموسم القادم الأمر الذي يجعل البلوز إمكانية عرضه للبيع.

عاجل.. الأهلي يجدد عقد "المهاري" 3 مواسم الاتحاد يضم نجم الهلال لـ3 مواسم لوكاكو يقترب من العودة لـ الدوري الإيطالي

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سكاي" الإنجليزية هناك مفاوضات بين تشيلسي ونابولي، لانتقال لوكاكو إلى النادي الإيطالي كتجربة ثالثة له في الكالتشيو.

ولعب لوكاكو في الكالتشيو مع إنتر ميلان، وكذلك في روما، وقد تكون نابولي وجهته الثالثة في إيطاليا.

وسيقوم اللاعب البلجيكي بتخفيض راتبه إلى 6 ملايين يورو بدلًا من 11 مليونًا، وسيوقع على عقد حتى 2027، بيع نهائي وليس إعارة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يستبعد بالمر من القائمة الأوروبية


لندن (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة أسينسيو وسانيا يزوران دبي «أباطرة ميركاتو الصيف».. «أموال غزيرة» و«نتائج هزيلة»!

لم يُدرِج تشيلسي مهاجمه الهدّاف كول بالمر ضمن قائمة اللاعبين المؤهلين للمشاركة في المرحلة الأولى من النسخة الجديدة لكونفرنس ليج لكرة القدم، في محاولة لإدارة دقائق لعب النجم الإنجليزي خلال موسم قد يمتد حتى منتصف يوليو.
واستُبعد الثنائي البلجيكي روميو لافيا والفرنسي ويسلي فوفانا بسبب «إدارة الجهد البدني» وفقاً لتقارير، إذ يشارك الفريق الإنجليزي في النسخة الموسعة من مونديال الأندية في الولايات المتحدة التي تُلعب من 15 يونيو إلى 13 يوليو.
سجّل بالمر (22 عاماً) في نهائي كأس أوروبا بين إنجلترا وإسبانيا الذي انتهى بفوز الأخير 2-1، قبل 33 يوماً من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.
ولم يُدرج اسم بالمر في قائمة «الأسود الثلاثة» للمشاركة في أول مرحلتين من دوري الأمم الأوروبية أمام أيرلندا وفنلندا هذا الأسبوع.
وقال الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) إن الهيئات الحاكمة في كرة القدم «تفشل في الوفاء بواجب الرعاية» تجاه اللاعبين من خلال حرمانهم من فترة راحة كافية، حيث تستمر العديد من البطولات في التوسع.
يقترح الاتحاد إدخال حد أدنى مضمون لفترة الراحة، وحتى تقديم حد أقصى لعدد المباريات التي يمكن أن يلعبها اللاعبون.
لعب بالمر 57 مباراة مع النادي والمنتخب الموسم الماضي.
وأشار رئيس لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا إلى الأداء المذهل للنروجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، والمصري محمد صلاح مهاجم ليفربول اللذين استراحا خلال الصيف من المشاركات الدولية، وهو دليل على فائدة فترات الراحة للاعبين.
ويلعب تشيلسي في المرحلة الأولى من كونفرنس ليج مع جنت البلجيكي، باناثياكوس اليوناني، أف سي نواه الأرميني، هايندهايم الألماني، أستانا الكازاخستاني وشامروك روفرز الإيرلندي.
ويُمكن أن يعود بالمر إلى قائمة «البلوز» لاحقاً في المراحل الإقصائية في حال التأهل.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • ممفيس ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • انضمام ثنائي سعودي إلى الدوري البلجيكي
  • تشيلسي يستبعد بالمر من القائمة الأوروبية
  • حماس: يجب أن تبحث أي مفاوضات جديدة تهرب إسرائيل مما اتفقنا عليه وليس العودة إلى نقطة الصفر
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • رسميا.. جالطة سراي يعلن تعاقده مع أوسيمين قادم من صفوف نابولي
  • النحلة المغربي أوناحي ينتقل إلى الدوري اليوناني
  • احمد توبة يلتحق بنادي ميشلين البلجيكي
  • سفيان بوفال يغادر الخليج ويعود إلى أوروبا عبر بوابة الدوري البلجيكي