عقدت جمعية ”مسك“ لإكرام الموتى بمدينة العيون اجتماعها الأول لأعضاء مجلس إدارتها في مقرها الدائم بجوار جامع الأمير سلطان، بحضور رئيس مجلس الإدارة حمد السبيعي وأعضاء المجلس.
وأكد السبيعي في كلمته على أهمية الدور الذي تقوم به الجمعية في خدمة المجتمع، مشيراً إلى أنها تأسست بتاريخ 11/7/1445 هـ، بقرار من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، وتقدم خدماتها في القطاع الشمالي من محافظة الأحساء في مدن العيون، المراح، الوزية، والشقيق.


أخبار متعلقة حرارة شديدة ورياح وأتربة وأمطار.. تفاصيل طقس المملكة اليوم السبت48 درجة مئوية.. تأثر أجزاء من الرياض بموجة حارة اليوم السبت .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "مسك" تؤهل الكفاءات للعمل في مراكز إكرام الموتى بالأحساءتأهيل الكفاءاتوأوضح أن الجمعية تهدف إلى تأهيل الكفاءات للعمل في مراكز إكرام الموتى، وتقديم العناية اللازمة بالموتى إلى حين دفنهم، والتوعية بأحكام الجنائز وفق الشريعة الإسلامية، ومساعدة أهالي الموتى في نقل وتجهيز ودفن موتاهم، بالإضافة إلى العناية بمرافق ومقابر ومغاسل الموتى.
وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة البنود المدرجة في جدول الأعمال، والتصويت على القرارات اللازمة.
وفي الختام، قدم رئيس مجلس الإدارة شكره لأعضاء المجلس والعاملين في الجمعية على جهودهم وتميزهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد العويس الأحساء مسك إكرام الموتى

إقرأ أيضاً:

مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن مواطنة أمريكية لقيت حتفها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية أثناء مشاركتها في مسيرة مناهضة للاستيطان شمالي الضفة الغربية.
وذكر تقرير الوكالة نقلا عن مصادر طبية، أن المرأة توفيت بعد نقلها إلى المستشفى متأثرة بإصابتها الحرجة في الرأس.
أخبار متعلقة بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندنمصرع 17 تلميذا في حريق سكن مدرسة داخلية بكينيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربيةاستهداف المتظاهرينوأعلن جيش الاحتلال أنه يحقق في التقرير، وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن الناشطة وهي من أصول تركية، كانت تشارك في مسيرة مناهضة لتوسيع مستوطنة إسرائيلية في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس، عندما أطلقت القوات الإسرائيلية نيرانها على المسيرة.
وأوضحت أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع لتفريق المشاركين في المسيرة.

مقالات مشابهة

  • مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم
  • ورشة "صناعة التمور والدبس" بالقطيف تؤهل 25 مستفيدًا
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال
  • أمانة العاصمة المقدسة تبرم اتفاقية مع مؤسسة إكرام الموتى الأهلية وجمعية يقين
  • غزة.. بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمناطق إطلاق النار غداً
  • "الغذاء والدواء" تستعرض أدوارها الرقابية في معرض اللومي الحساوي
  • نيجيريا.. مقتل 81 شخصًا في هجوم مسلح
  • "هاكاثون الري المبتكر" يجمع الشباب لحل تحديات المياه بالأحساء
  • المدينة المنورة.. حملة تثقيفية بالطفولة المبكرة