معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة 100 قافلة مساعدات إماراتية منذ بداية عملية «الفارس الشهم 3» لقطاع غزة «أميرة الزمان» تُحلق بكأس الوثبة في «مضمار نيوبري»


حسم التعادل 2-2، مباراة الجزيرة والوكرة القطري، في «الودية الأولى»، ضمن معسكر «فخر أبوظبي» بمدينة ماربيا الإسبانية، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد 2024- 2025.


وافتتح برونو أوليفيرا التسجيل لـ «فخر أبوظبي» في الدقيقة 18، وأدرك ريكاردو جوميز التعادل للوكرة في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1، وفي الشوط الثاني، تقدم الوكرة بهدف محمد خالد في الدقيقة 57، قبل أن يعيد عمر تراوري الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 22، المباراة إلى التعادل بتسجيله الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 63.
ومثلت «الودية المغلقة» أمام الوكرة، التجربة الأولى لفريق الجزيرة، تحت قيادة مدربه الجديد المغربي الحسين عموتة، ويتضمن برنامج معسكر «فخر أبوظبي» في إسبانيا، خوض 4 مباريات أخرى أمام والخيسيرايس الإسباني 25 يوليو، يوريا بوينت 29 يوليو، قاديش 30 يوليو، على أن يختتم تجاربه بلقاء ملقا 2 أغسطس المقبل.
ويدشن الجزيرة مشوار الموسم الجديد في أغسطس، بلقاء البطائح ضمن الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، فيما ستكون انطلاقة الفريق في «دوري أدنوك للمحترفين» بلقاء مضيفه بني ياس.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الجزيرة الجزيرة الحمراء دوري أدنوك للمحترفين الحسين عموتة الوكرة إسبانيا

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تسقط في فخ التعادل مع صربيا بدوري الأمم الأوروبية

انتهت أحداث مباراة إسبانيا ضد صربيا، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الخميس، لحساب أولى جولات دوري الأمم الأوروبية 2024.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين المنتخبين وسط محاولة لخطف الثلاث نقاط، ولكن دون ترجمة حقيقية لأهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحسم كل منهما نقطة وحيدة في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

وانطلقت صافرة مباراة منتخبي إسبانيا وصربيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويتواجد منتخبا إسبانيا وصربيا في المجموعة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية، بجانب منتخبي سويسرا والدنمارك، ويتنافس المنتخبات الأربعة على التأهل من دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني
  • نجوم الجزيرة يزورون «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية»
  • الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا
  • إسبانيا تسقط في فخ التعادل مع صربيا بدوري الأمم الأوروبية
  • التعادل الإيجابي يخيم على لقاء الأخضر وإندونيسيا
  • إسبانيا وصربيا.. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول
  • السعودية ضد إندونيسيا.. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول «فيديو»
  • تصفيات أمم أفريقيا.. التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة تنزانيا وإثيوبيا
  • موعد مباراة الزمالك وراية الودية استعدادا للموسم الجديد
  • والي الجزيرة: حصاد العروة الصيفية رسالة قوية