السومرية نيوز – فن وثقافة

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأنباء المتداولة بقوة، حول عودتها مرة أخرى لطليقها الفنان حسام حبيب بعد تصاعد الأزمات بينهما مؤخرا.
وأعلنت شيرين في بيان صحفي أنه "لا صحة مطلقًا لما أشيع في هذا الصدد خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية"، مؤكدة أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب.



وشددت على أن مسألة العودة لم تحدث مطلقًا، كما تضمن البيان بشرى سارة لجمهور النجمة المحبوبة تتمثل في قرب استئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء عدد من الحفلات الفنية.

وأهابت شيرين بالجميع بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

وعاشت شيرين عبد الوهاب أزمة حادة في الآونة الأخيرة، شهدت أحداثا متلاحقة، منها تأكيد ناقدة فنية مقربة منها أنها دخلت مصحة نفسية بناءً على نصيحة من شقيقها الذي وقعت بينهما العديد من المشاكل والتصريحات العدائية.

وكانت شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ رسمي ضد طليقها الفنان حسام حبيب، تتهمه بالاعتداء عليها بالضرب داخل الأستوديو الخاص بها في منطقة التجمع الخامس في القاهرة.

وجاء في تقرير الطب الشرعي، بعد الكشف الذي خضعت له شيرين، أنها مصابة بجرح قطعي في الرأس، بالإضافة إلى العديد من السحجات والكدمات في أماكن متفرقة من الجسد.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

"رحلة إلى النكد".. حقيقة مشاركة سوزان نجم الدين فى رمضان

حرصت النجمة سوزان نجم الدين على نفي الأخبار التي تم تدولها مؤخرًا عن تعاقدها على مسلسل "رحلة إلى النكد" والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل. 

سوزان نجم الدين 

من جانبها قالت سوزان نجم الدين، أن كل ما نشر هو عار تمامًا من الصحة، مشيرة إلى أنها لم تتطلع حتى الآن على سيناريو الخاص بالعمل لتبدي موافقتها على المسلسل من عدمه. 

وكانت أكدت النجمة سوزان نجم الدين أن أصعب مرحلة مرت بها هي الحرب و ذلك بعد أن كانت تعيش قمة الأمان والحب وكل شيء حلو، لقمة السواد وذلك بعد أن سافر أولادها وعائلتها وشعرت وقتها أنها في قمة التشرد والضياع. 

سوزان نجم الدين 

وأضافت سوزان نجم الدين أثناء استضافتها في برنامج كتاب الحياة على مجلة "فوربيس" أنها كانت أقرب لوالدتها من والدها لانها كانت تخجل من والدها كثيرا لانها كان يعبر عن حبه لها ولأخواتها بالمواقف، لافتة إلى أن حضنها الأول لوالدها كان بعد وفاته ووقتها طلبت منه أن يسامحها بأنها لم تضمة أكثر في حياته ولم تعبر عن حبها بشكل أكبر لوالدها. 

سوزان نجم الدين 

وتابعت: "شعرت في هذا الوقت أن والدي يسمعني وأخبرته كل شيء أريد أن أخبره لها ولم أستطع أن أقوله بسبب الخجل ومكانة الأب الكبيرة التي كان يحتلها في حياتي".

وكانت أبدت الفنانة سوزان نجم الدين، عن سعادتها الغامرة بمشاركتها في دور "ألينار"  في مسلسل الحشاشين قائلة : عمل متكامل نصاً وإخراجاً وإنتاجاً".

سوزان نجم الدين 

وأضافت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON:" ليس من المهم حجم الدور بقدر تأثيره حتى لو كان مشهدا أو مشهدين، فهى تجربة مشرفة لي أضيفها لمسيرتي المهنية وافتخر بها بشكل كبير".

أبطال الحشاشين

وحققت النجمة سوزان نجم الدين نجاح كبير العام الماضي من خلال مسلسل الحشاشين، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عيد، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ومحمد سليمان، وآخرين، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

مقالات مشابهة

  • «قالك نسيني».. شيرين عبد الوهاب تطلق أجدد أعمالها الغنائية
  • لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا
  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • شيرين عبد الوهاب ساخرة: مهما «روتانا» عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز
  • "رحلة إلى النكد".. حقيقة مشاركة سوزان نجم الدين فى رمضان
  • " ياتحلق يامتلحقش" .. شيرين عبد الوهاب تكشف منصة جديدة لأغانيها والنتيجة مأساوية
  • لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير
  • شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع محاميها: “أبويا وصديقي”
  • روتانا تكشف لـ 24 كواليس الجلسة في المحكمة ضد شيرين عبدالوهاب