يدخل ليفربول حقبة جديدة تحت قيادة الهولندي آرني سلوت، الذي حل محل يورجن كلوب على رأس الفريق بعد أن قرر التنحي عن منصبه كمدرب للريدز بعد تسع سنوات على رأس القيادة الفنية للفريق.

لم يقم ليفربول بأي تعاقدات حتى الآن هذا الصيف، ولكن من المتوقع أن تكثف الأعمال مع بدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد في غضون أربعة أسابيع فقط.

كان هناك بالفعل الكثير من الرحيلين، مع اعتزال تياجو ألكانتارا ورحيل جويل ماتيب وأدريان بعد انتهاء عقودهما.

قام ليفربول أيضًا بإخراج المدافع كالفن رامزي على سبيل الإعارة إلى ويجان، بينما يدخل عدد من الأسماء الكبيرة الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقودهم. مع أخذ كل ذلك في الاعتبار، إليك آخر أخبار الانتقالات من آنفيلد.

ترينت يفكر في الانتقال لريال مدريد

تم ربط ترينت ألكسندر أرنولد بالانتقال إلى ريال مدريد، ويزعم تقرير جديد من صحيفة الإندبندنت أنه يخطط "لمعرفة كيف تسير الأمور" في ليفربول قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

دخل ألكسندر أرنولد العام الأخير من عقده مع ليفربول، ويُقال إن صداقته الوثيقة مع جود بيلينجهام يمكن أن تساعد في إقناع الظهير الأيمن بالانتقال إلى مدريد.

إنه ليس اللاعب المهم الوحيد الذي سينتهي عقده في آنفيلد الصيف المقبل، حيث يحتاج ليفربول أيضًا إلى تحديد مستقبل النجم محمد صلاح وقائد النادي فيرجيل فان ديك.

موقف فان دايك

وفقًا لدي مارزيو، من غير المرجح أن يغادر فان ديك ليفربول هذا الموسم، حيث يدخل الريدز حقبة جديدة تحت قيادة سلوت.

وقال لموقع Wettbasis.com: "لا أعتقد أن فان ديك سيغادر هذا الصيفز في لحظة التغيير هذه بعد عصر يورجن كلوب، أعتقد أن فيرجيل يمكن أن يكون مهمًا جدًا لنقل أفكار ليفربول إلى المدرب الجديد، لذلك لا أعتقد أنهم سيسمحون له بالرحيل هذا الصيف".

وأضاف: "في نهاية هذا الموسم سنرى ما إذا كان سيرحل أم لا. لا أعتقد أنه سيلعب لفريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتازز أعتقد فقط أن العروض يمكن أن تصل من المملكة العربية السعودية لأنه لاعب مطلوب هناك. سيصلون، لا أعرف متى، مع عرض اقتصادي له وسنرى ما إذا كان اللاعب يريد خوض هذه التجربة أو البقاء في أوروبا والقتال من أجل الألقاب ودوري أبطال أوروبا".

هامان يحث ليفربول على خطف صفقة أرسنال

حث لاعب خط وسط ليفربول السابق ديتمار هامان فريق الريدز على محاولة اختطاف انتقال أرسنال للنجم الإيطالي ريكاردو كالافيوري.

ارتبط آرسنال بشكل كبير بالتعاقد مع مدافع بولونيا، الذي لعب دور البطولة في بطولة أمم أوروبا 2024، ويعتقد هامان أنه سيكون مناسبًا تمامًا لليفربول. وقال لـ"Top Offshore Casinos": "ريكاردو كالافيوري لاعب جيد جدًا ويتمتع براحة شديدة في التعامل مع الكرة، وليس من المستغرب أنه عندما غاب عن مباراة إيطاليا ضد سويسرا، قدموا أداءً سيئًا".

وأتم: "لقد كانوا سيئين من البداية إلى النهاية، فظيعين. جاء ذلك بعد أن صنع هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة ضد كرواتيا. أعتقد أن فيرجيل فان ديك قال إنه يريد البقاء ويريد أن يكون مع مواطنه آرني سلوت، ويريد ذلك لمساعدته على العودة إلى طرق الانتصارات في ليفربول، إبراهيما كوناتي مدافع رائع لكنه يعاني من الكثير من الإصابات، وسيكون كالافيوري لاعبًا جيدًا للغاية اعتمادًا على تكلفة التعاقد معه".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول يورجن كلوب صفقات ليفربول فيرجيل فان دايك ترينت ألكسندر أرنولد ميركاتو 2024 آرني سلوت أعتقد أن فان دیک

إقرأ أيضاً:

آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته

يرى الأسطورة الإنجليزي آلان شيرر أن ماركوس راشفورد كان ينبغي عليه الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد إذا أراد إعادة إحياء مسيرته.

وظهر راشفورد بشكل مذهل في الموسم الأول للمدرب الهولندي لمانشستر، إريك تن هاج، بتسجيله 30 هدفا في كافة المسابقات في موسم 2022 /2023.

لكن تراجعت مسيرة راشفورد بشكل ملحوظ في الموسم الماضي حيث سجل ثمانية أهداف وقدم ثمان تمريرات حاسمة فقط خلال 43 مباراة على مستوى كافة المسابقات، ليتم إستبعاده عن صفوف منتخب إنجلترا تحت قيادة المدرب السابق جاريث ساوثجيت في يورو 2024.

وشارك راشفورد في جميع المباريات الأربع التي خاضها مانشستر هذا الموسم لكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف أو تقديم تمريرة حاسمة ليستمر ابتعاده عن صفوف منتخب إنجلترا تحت قيادة المدرب المؤقت لي كارسلي.

ويرى شيرر أن راشفورد ربما في حاجة للانتقال لفريق جديد لإحياء آمال العودة لأفضل مستوياته والعودة لصفوف المنتخب.

وقال شيرر لموقع "بت فير" الخاص بالمراهنات "في ظل مستواه الحالي، لا أعتقد أن ماركوس راشفورد سيستعيد مسيرته في منتخب إنجلترا".

وأضاف "لا أعرف عقليته على المستوى الشخصي، أو نهجه خلال التدريبات، لكن هناك طريق واحد للعودة، وهو التدريب والتحلي بالسلوك المناسب".

وأشار "لكن بالنظر من الخارج، بالنسبة لي كان ينبغي عليه الرحيل عن مانشستر يونايتد لإحياء مسيرته، لأنه أصبح في وضعية ثابتة منذ فترة أيا كان السبب، والأمور لا تنجح معه منذ فترة".

مقالات مشابهة

  • كونان يقترب من الرحيل عن النصر
  • وجع الرحيل عن الوطن
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • اعتداءات المستوطنين تُجبر عائلتين في الأغوار على الرحيل قسرًا
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته
  • زميله في ليفربول.. رحيل محمد صلاح "سيؤلمنا جميعًا"
  • نجم ليفربول السابق يحذر الريدز: حافظوا على صلاح قبل فوات الأوان
  • كومان يوضح موقف فان دايك من مونديال 2026
  • كاسيميرو.. الرحيل المرتقب عن "الشياطين الحمر"
  • حكيم زياش يقترب من الرحيل عن جالطة سراي