أصيب ما لا يقل عن 300 شرطي بجروح خلال المواجهات التي وقعت أمس الجمعة مع متظاهرين في عدة مواقع من العاصمة البنغلاديشية دكا، حسبما أفاد متحدث باسم شرطة دكا صباح اليوم.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقال المتحدث فاروق حسين: "إن 150 شرطيًا على الأقل نقلوا إلى المستشفى وتلقى 150 آخرون العناية الأولية" مشيرًا إلى أن قوات حفظ النظام تواجهت مع مئات آلاف المتظاهرين في صدامات أوقعت قتلى.


أخبار متعلقة مصرع 11 شخصًا جراء انهيار جسر إثر هطول أمطار غزيرة في الصينمقتل 3 أشخاص وإصابة 5 في هجوم روسي على مدينة أوكرانية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إصابة 300 شرطي بجروح في المواجهات مع المحتجين في بنغلادش - رويترزالسيطرة على الاضطراباتوانتشر الجيش بكثافة اليوم في مدن بنغلادش، بعدما فشلت الشرطة في السيطرة على الاضطرابات، فيما دخل حظر تجول فرضته الحكومة حيز التنفيذ منتصف الليلة الماضية.
وذكر الملحق الصحافي لمكتب رئيسة الوزراء ، نعيم الإسلام لوسائل إعلام أجنبية، أن الحكومة قررت فرض حظر تجول ونشر الجيش لمساعدة السلطات المدنية، حيث كانت شوارع العاصمة شبه خالية عند الفجر وسيّر الجيش دوريات من الجنود والآليات المدرعة في العاصمة الشاسعة البالغ عدد سكانها 20 مليون نسمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس دكا بنغلادش احتجاجات بنغلادش

إقرأ أيضاً:

حتى 3 أكتوبر.. 233 فريقًا في هاكاثون التمور بالمدينة المنورة

انطلقت يوم الأحد فعاليات هاكاثون التمور في المدينة المنورة، بهدف استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين الزراعة وإدارة الموارد في عدة مجالات مرتبطة بزراعة وإنتاج التمور، مع إحداث نقلة نوعية في مجال زراعة التمور وتقييم جودتها باستخدام التقنية.
ويتضمن الهاكثون الذي يستمر حتى الثالث من أكتوبر المقبل، مسارين رئيسيين بهدف إنشاء مجموعات بيانات عامة مبتكرة، وحلول ذكاء اصطناعي للزراعة الذكية للتمور، بمشاركة 233 فريقًا من المبتكرين والمبرمجين والطلاب والطالبات في مجال الذكاء الاصطناعي من مختلف الدول.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة 233 فريقًا - واس

900 ألف ريال

وتبلغ قيمة مجموع جوائز الهاكثون تصل إلى 900 ألف ريال.
ويأتي ذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لموسم تمور المدينة المنورة 2024، بتنفيذ جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ودعم منظومة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

أخبار متعلقة 36 جلسة علاجية تعيد الحركة لشاب مقعد بالمدينة المنورةتعليق الدراسة الحضورية في جامعة طيبة بالمدينة المنورة والحناكيةاعتماد مشروع تجاري لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة

مقالات مشابهة

  • حتى 3 أكتوبر.. 233 فريقًا في هاكاثون التمور بالمدينة المنورة
  • وسائل إعلام عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي جراء عملية طعن بالقدس المحتلة
  • القدس - إصابة شرطي بعملية طعن وأنباء عن استشهاد منفذها – حماس تعقب
  • إصابة شرطي إسرائيلي جرّاء عملية طعن في القدس
  • إصابة شرطي صهيوني بعملية طعن في القدس
  • بالفيديو.. إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن بالقدس المحتلة
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • إصابة رئيس جزر القمر بجروح اثر هجوم بسكين
  • وكالة الصحافة الفرنسية: إصابة رئيس جزر القمر بجروح طفيفة في اعتداء بالسكين
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل