كشف اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، موعد تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة 2024.

 

وقال مساعد وزير الداخلية بان موعد تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة 2024 بالنسبة للحاصلين على الشهادة الثانوية العامة والازهرية يكون بداية من 1 أغسطس فتح باب التقديم في كلية الشرطة 2024 حتى 28 أغسطس المقبل لمدة 28 يوم.

 

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الأحد، على قبول دفعة جديدة للالتحاق بكلية الشرطة 2024 من  الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة إتمام الدراسة الثانوية التي تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية.


وسيعلن مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة  اللواء هانى أبو المكارم، خلال فاعليات المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم السبت بمقر الأكاديمية بالتجمع الخامس عن وضع مجموعة من المعايير لقبول الطلاب من بينها اجتياز الاختبارات المقررة وانطباق الشروط.


ومن المقرر أن يعلن مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة بعد قليل، قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة والازهرية كما يعلن عن قبول دفعة بقسم الضباط المتخصصين.

ويشارك في فاعليات المؤتمر الصحفي كبير المعلمين ومدير كلية الشرطة ورئيس أكاديمية الشرطة وعدد من الضباط بكلية الشرطة.

 

 

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحًا علميًا أمنيًا شامخًا حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميّ وتدريبيّ وبحثيّ؛ فهي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة في العالم وهي الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مساعد وزير الداخلية دفعة جديدة رجال الشرطة اكاديمية الشرطة كلية الشرطة التجمع الخامس الثانوية الأزهرية الثانوية العامة وزير الداخلية الشرطة المصرية فاعليات باب التقديم الحاصلين على الثانوية الشهادة الثانوية الالتحاق رئيس اكاديمية الشرطة الشروط المؤتمر الصحفي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية محمود توفيق وزير الداخلية اللواء محمود توفيق الشهادة الثانوية العامة قبول دفعة جديدة الضباط المتخصصين شهادة الثانوية العامة التقديم في كلية الشرطة طلبات الالتحاق الالتحاق بكلية الشرطة قبول دفعة فتح باب التقديم تقديم طلبات كلية الشرطة 2024 مؤتمر الصحفي

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. مصادر تكشف موعدها

بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، وشهدت الساعات الأخيرة زيادة تساؤلات الطلاب وأولياء الأمورعن موعد النتيجة.

وأنهي طلاب الدور الثاني، الامتحانات المقررة للشعب الثلاث أدبي وعلوم ورياضة، أمس الثلاثاء، وبدأت عمليات الترقب تزداد حول نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

ويندرج طلاب الثانوية العامة الذين خضعوا لامتحانات الدور الثاني، لتنسيق  القبول بالجامعات ضمن المرحلة الثالثة للعام 2024.

موعد نتيجة الثانوية العامة الدورالثاني 2024 

وأكدت مصادرلـ «الوطن» أن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، سوف تظهر خلال الأسبوع المقبل، حيث يتم التنسيق بين الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنين وبين المجلس الأعلى للجامعات والمركز الرئيسي للتنسيق، من أجل الاستعداد للإعلان عن المرحلة الثالثة للتنسيق.

وأضافت المصادر، أن موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، سيكون عقب الانتهاء من عمليات التصحيح ومراجعة ورصد درجات الطلاب، وبمجرد الانتهاء منها، سيتم عرضها على وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، لاعتمادها وإعلانها على الموقع الرسمي للوزارة والمواقع الإلكترونية بالصحف والجرائد خلال 3 ساعات من الاعتماد.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بعد الاعتماد والإعلان الرسمي للنتيجة، من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مقالات مشابهة

  • آخر موعد لتقديم طلبات التوظيف في جامعة القاهرة 2024
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة دور ثاني
  • وزارة الداخلية تطلق ختماً خاصاً بالقمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الـ (3) بالتعاون مع “سدايا”
  • التعليم العالي: لا تمديد لفترة تقديم طلبات المنح الخارجية
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. مصادر تكشف موعدها
  • موعد التقديم ورابط مباشر.. تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي وأدبي بالدرجات الآن
  • فرص عمل في وزارة التموين والتجارة الداخلية: تفاصيل وشروط التقديم
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024
  • وزير الداخلية المكلف يدشّن غرفة التأمين والسيطرة بولاية البحر الأحمر
  • رابط سريع.. خطوات التقديم على تقليل الاغتراب لتنسيق الثانوية العامة 2024