كشفت وفاء حامد، خبيرة الفلك، تفاصيل صدق توقعها حول وجود عطل تقني في الإنترنت حول العالم، وهو ما تحقق أمس عندما حدث عطل تقني أصاب الكثير من الدول، معلقة: “ولسه”.

العطل التقني

وتابعت خلال لقائه  ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم السبت، أن الفلك لم يخترعه أحد وإنما من صنع رب العالمين، لافتة إلى أن النبي عليه الصلاة والسلام كان أول ما نزل عليه من رب العالمين "اقرأ" وهذا يعني أن كثرة البحث والقراءة والدراسات ينتج عنها علم لا بد من فهمه واستغلاله.

وأكدت أنه بداية من شهر يوليو كان هناك اقتران بين برج ناري وهو المريخ المعروف بالنار والحرب والدمار، ويخرج غدا هذا البرج الناري ونتمناه خروج آمنين من برج الثور الترابي الذي يخص بالأرض.

أستاذ باطنة: القطاع الصحي في مصر يشهد طفرة.. ونهضنا بالصحة عاجل| الرئيس السيسي يجرى اتصالا هاتفيا مع سلطان عمان.. وهذه التفاصيل

وأردفت وفاء حامد، خبيرة الفلك، أن الكرة الأرضية تتأثر بهذا الاقتران الذي حدث مع كوكب أورانس المسئول عن المفاجآت وهو ما حدث أمس نتيجة زوايا وتربيعات معينة.

وأشارت إلى أن الكرة الأرضية حاكمها بعد الله كمشهد فلكي كواكب ونجوم وزوايا وإحداثيات فلكية والعلماء لم يضحوا بحياتهم ويقولوا من فراغ كلامهم حتى نصفه فيما بعد بالشائعات.

وواصلت أن الطامة الكبرى لم تحدث بعد لأن البرج الناري سيقترن ببرج الجوزاء وسيكون هناك فترة استقرار لمدة 45 يومًا، موضحة أن برج الجوزاء هوائي فعندما يقترن الجوزاء الهوائي مع المريخ الناري تزداد النار ومعهم برج الحوت المائي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفلك خبيرة الفلك وفاء حامد قناة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هيئات إسلامية تحذر من تجاوزات الخطوط الحمراء في تدنيس الأقصى

القدس المحتلة - صفا

حملت هيئات إسلامية بالقدس المجتمع الدولي وخاصة دول العالم الاسلامي مسؤولية عدم وقف تجاوزات سلطات الاحتلال الاسرائيلي للخطوط الحمراء في تدنيس واستباحة حرمة المسجد الأقصى الشريف.

وأوضحت الهيئات في بيان وصل وكالة "صفا" أن شرطة الاحتلال تطلق أيادي المتطرفين اليهود لممارسة أشكال متعددة من الطقوس التلمودية والرقص والمجون والصراخ ورفع الأعلام والنفخ بالبوق.

ولفتت إلى أن ذلك تحدٍ سافر ومستفز لكل مسلم، لا بل ولكل حر شريف في العالم.

وطالبت الهيئات الاسلامية بحكم واجبها العقدي على اتخاذ إجراءات عاجلة وفاعلة لوقف الاعتداءات التهويدية الفظيعة والمتصاعدة بشكل غير مسبوق، الذي بات يهدد سلامة ووظيفة أولى القبلتين ومسرى ومعراج الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

وحثت الهيئات مسلمي فلسطين والعالم المسلم كل حسب استطاعته للدفاع عن المسجد الأقصى، وشد الرحال للصلاة فيه ليبقى عامرا بالمسلمين وحدهم.
وأكدت أن المسجد الأقصى بمساحته البالغة 144 دونم فوق الأرض وتحتها، كما كان منذ أن بنته الملائكة، بنص الحديث الشريف، مسجدا إسلاميا خالصا لا يقبل القسمة ولا الشراكة.

وبينت الهيئات أن طقوس ورقص وصراخ المتطرفين اليهود في المسجد الأقصى باطلة قانونيا وتاريخيا وشرعا دينيا، ولا تتعدى كونها تصدية وصد عن سبيل الله وتدنيس للمسجد الأقصى.

وتنبه الهيئات الاسلامية المسلمين عامة ومسؤوليهم خاصة، من أن ينالهم غضب الله سبحانه وتعالى إن إستمر الصمت والقعود عن حماية المسجد الأقصى.

يشار إلى أن الهيئات الاسلامية تضم كل من:مجلس الأوقاف، الهيئة الاسلامية العليا، ديوان قاضي القضاة، دائرة الافتاء الفلسطينية، دائرة أوقاف القدس.

مقالات مشابهة

  • عمرو المصري يشوق جمهوره لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة
  • تقرير: صيف 2024 الأشد حرارة في نصف الكرة الأرضية الشمالي
  • بعد تثبيت سعر الفائدة| هل سيتم تحريك الشهادات الادخارية؟.. خبير يرد
  • هيئات إسلامية تحذر من تجاوزات الخطوط الحمراء في تدنيس الأقصى
  • الجامعة العربية تحذر من حرب إقليمية كبرى
  • برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024: الوصول للأحلام
  • خلال لقائه مع صحفيي الملف الثقافي.. هنو يكشف خطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • وزير الثقافة: إنشاء قطاع كامل للسينما في الفترة المقبلة
  • خبير اقتصادي: زيارة السيسي لأنقرة تزيد تدفقات الاستثمارات التركية لمصر
  • خبير اقتصادي يرصد المكاسب الاقتصادية لمصر من زيارة الرئيس السيسي لتركيا