أعلنت وزارة الداخلية عن تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة 2024 من الحاصلون على الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة الثانوية الأزهرية الإلكترونيا عبر الموقع الرسمى لوزارة الداخلية.

كما أعلن رئيس أكاديمية الشرطة خلال فاعليات المؤتمر الصحفي المنعقد صباح اليوم السبت بمقر الأكاديمية بالتجمع الخامس عن التقديم بقسم الضباط المتخصصين إلكترونيا عبر الموقع الرسمى لوزارة الداخلية والتى يكون من خلالها تقديم الطلبات ومتابعة نتائج الاختبارات.

وأشار بات التقديم سيكون وفقا لجدول الزمني المعدل بالنسبة للتخصصات والشهادات الثانوية والتى تبدأ من 1 أغسطس المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاكاديمية الثانوية الأزهرية اكاديمية الشرطة كلية الشرطة التجمع الخامس وزارة الداخلية مؤتمر الداخلية الثانوية العامة الشهادة الثانوية رئيس اكاديمية الشرطة المؤتمر الصحفي نتائج الاختبارات شهادة الثانوية الازهرية الالتحاق بكلية الشرطة كلية الشرطة 2024 مؤتمر الصحفي

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي: مصر تواجه تسونامى فتاوى من غير المتخصصين

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن مصر أتى عليها تسونامى فتاوى من غير المتخصصين، وأكثرها من الفنانين، وهذه الفتاوى تضرب أمور فى الثوابت، مردفا: "سمعنا عن فتاوى أن ربنا يأمر بالرقص، وإن المساكنة والمعاشرة أصبحت من الأمور العادية، وسمعنا عن فتاوى أن الحجاب ليس فريضة لأنه ليس من أركان الإسلام".

البيت الأبيض: التوصل لإتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صعب لهذا السبب باحث: إسرائيل تحاول بشكل مركز وحقيقي عدم الوصول إلى صفقة بأي شكل من الأشكال

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ببرنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "أركان الإسلام ليست خمسة فقط، لأن البعض فاكر أن الخمسة دى فقط وماحدش له عندى حاجة، أى أن ما لم يذكر من الخمس أنا غير مطالب به، فى حين قال النبى أمور كثيرة فى أحاديث أخر متفرقات، لذلك وجدنا فتاوى كثيرة تخرج علينا".

وأردف: "عندما نرد على فتوى نتهم بالتلاسن والتراشق، وهو غير ذلك لأننا نرد على فتوى، نجد واحدة تقول فتوى معينة وبعدنا يقال علينا أن هناك تلاسن بين الشيخ والفنانة أو الشيخ والراقصة، والمفروض الشيوخ أكبر من كده ودى سكة غريبة جدا، طيب يا جماعة ما نردش على الأخطاء اللى بتحصل؟".

وأشاد الجندى بدور وزارة الأوقاف فى إطلاق أكبر خطة دعوية خلال شهر ربيع الأول احتفالا بالمولد النبوى الشريف، وقال: "وزارة الأوقاف عملت أكبر خطة تليق بهذه المكانة أو تقترب من الجودة فيها، للتعريف بأخلاق المصطفى صلى الله عليه وسلم، وهناك 16 ألف ندوة ومجلس علم وذكر فى أماكن كثيرة، حول أخلاق الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم تحت عنوان.. خلق عظيم".
 

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تنفي تضرر مواطن من ضباط الشرطة في العامرية
  • خالد الجندي: مصر تواجه تسونامى فتاوى من غير المتخصصين
  • "الطفولة والأمومة" يكرم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية
  • قطاع المعاهد الأزهريّة وقومي الطفولة والأمومة يكرمان أوائل الشهادة الثانوية
  • شيخ الأزهر يستقبل والد الطالب إبراهيم ياسر رابع الثانوية الأزهرية المتوفي بالسرطان
  • برامج تدريبية لتطوير العمل الشرطي
  • فتح باب تقديم الملفات لطلاب الثانوية العامة المُرشحين لجامعة اسيوط الجديدة التكنولوجية الأحد المقبل 
  • فرص عمل في وزارة التموين والتجارة الداخلية: تفاصيل وشروط التقديم
  • وزير الداخلية المكلف يدشّن غرفة التأمين والسيطرة بولاية البحر الأحمر
  • رابط سريع.. خطوات التقديم على تقليل الاغتراب لتنسيق الثانوية العامة 2024