أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، حيث تقدم الرئيس بخالص التعازي في ضحايا حادث إطلاق النار بمنطقة الوادي الكبير بمسقط، داعياً الله عز وجل أن يتغمد برحمته ضحايا الحادث الأليم، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين، ومجدداً إدانة مصر لهذا الحادث الإرهابي الآثم، والتضامن الكامل مع سلطنة عمان في هذا الظرف، وفي إطار الجهود المستمرة لمكافحة الإرهاب والتطرف.

من جانبه، ثمن السلطان هيثم بن طارق مواقف مصر الداعمة للسلطنة، مشدداً على قوة وعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع مصر وسلطنة عمان وشعبيهما الشقيقين، وحرص بلاده على مواصلة ترسيخ التعاون الثنائي المتميز بين الدولتين في مختلف المجالات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان خالص التعازي حادث إطلاق النار الوادي الكبير ضحايا الحادث الأليم

إقرأ أيضاً:

الفريق أحمد خليفة يلتقى رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بسلطنة عمان

التقى الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالفريق الركن بحرى عبد الله بن خميس بن عبد الله الرئيسى رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بسلطنة عمان والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً، حيث أُجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين.

تناول اللقاء عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل دعم علاقات التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين فى العديد من المجالات.

وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اعتزازه بالعلاقات الراسخة التى تربط القوات المسلحة المصرية والعمانية، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تعزيز أواصر التعاون فى مختلف المجالات العسكرية.

من جانبه، أعرب رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بسلطنة عمان عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيد من التعاون بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والعمانية والملحق العسكرى العمانى بالقاهرة.

اقرأ أيضاًنتنياهو يُهدد بحل مجلس الحرب الإسرائيلي.. أستاذ علوم سياسية يوضح التبعات

«لا نريد الحرب».. سيرين عبد النور تهاجم المطالبون بدخول لبنان في مواجهة مع إسرائيل

مقالات مشابهة

  • برامج تدريبية لتطوير العمل الشرطي
  • تصميم بيئة تعليمية مبتكرة عصرية بمدارس مشروع مدينة السلطان هيثم
  • الرئيس السيسي يعزي خادم الحرمين وولي العهد السعودي في وفاة الأميرة لطيفة
  • حاكم الشارقة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز
  • الرئيس العليمي يعزي الملك سلمان في وفاة شقيقته
  • جلالة السلطان المعظم يعزي خادم الحرمين الشريفين
  • جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين الشريفين
  • البحث عن 3 ضحايا تحت أنقاض عقار مدينة نصر المنهار
  • الفريق أحمد خليفة يلتقي رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بسلطنة عمان
  • الفريق أحمد خليفة يلتقى رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بسلطنة عمان