أكد إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد التزامه بالبقاء على رأس الجهاز الفني للنادي قائلا إنه سيستمر في قيادة الفريق طالما أنه "سعيد" ويتلقى الدعم المطلوب في الوقت الذي ترشحه تقارير لتولي تدريب منتخب إنجلترا بعد رحيل جاريث ساوثجيت.

إقرأ أيضاً..

ماذا قدم جاريث ساوثجيت مع منتخب إنجلترا ؟

 

وتشير تكهنات إلى أن إنجلترا ستبحث عن مدرب وطني آخر بينما تتجه الأنظار على الأخص إلى هاو أو إلى مدرب تشيلسي السابق جراهام بوتر وربما أيضا يقع الاختيار على بديل آخر متميز ينتمي إلى جهة أخرى.

وفي المعسكر التدريبي لنيوكاسل في ألمانيا قال هاو في تصريحات "في الواقع لم أفكر في أي شيء آخر وأنا ملتزم تماما بعملي هنا.

"بالنسبة لي، طالما أنني سعيد وأتلقى الدعم ولدي الحرية في ممارسة عملي الذي أحبه مع نيوكاسل، فإنني سأكون سعيد جدا .

"يشرفني ويسعدني كثيرا أن أكون مدربا لنيوكاسل. وآمل أن يستمر هذا لسنوات كثيرة جدا أنا عاقد العزم على الفوز بلقب مع الفريق- وهذا يدور في ذهني كل يوم."

ورسميا أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن وظيفة مدرب المنتخب أمس الجمعة على أن يغلق باب التقدم للمنصب في الثاني من أغسطس آب المقبل قبل انطلاق دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر أيلول.

ويشترط الاتحاد في المتقدم القدرة على قيادة الفريق للفوز ببطولة كبرى بعد فشل إنجلترا في تحقيق أي لقب كبير منذ فوزها بكأس العالم في 1966 على أرضها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيدي هاو نيوكاسل يونايتد منتخب إنجلترا أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

استبعاد ثلاثة لاعبين بارزين من قائمة منتخب إنجلترا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن استبعاد الثلاثي فيل فودن وكول بالمر وأولي واتكنز من قائمة المنتخب الأول الذي يستعد لخوض مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم تحت قيادة مدربه المؤقت لي كارسلي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب "الأسود الثلاثة" نظيره الإيرلندي في دابلن السبت قبل أن يستضيف فنلندا في ويمبلي بعدها بثلاثة أيام.

وخرج نجم تشيلسي بالمر الذي سجّل في نهائي كأس أوروبا امام إسبانيا التي تُوّجت باللقب، وومهاجم أستون فيلا واتكنز من التشكيلة بسبب الإصابة، في حين لم يلتحق فودن لاعب مانشستر سيتي بمعسكر الفريق بسبب المرض.

وقال الاتحاد الإنجليزي للعبة في بيان: "لا توجد أي خطة لإضافة المزيد في الوقت الحالي".

وستكون المواجهة أمام إيرلندا الأولى للمنتخب الإنجليزي منذ استقالة المدرب غاريث ساوثغيت بعد ثمانية أعوام من توليه قيادة دفّة المنتخب.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن: من المستحيل أن أتقدم باستقالتي من تدريب المنتخب
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته
  • مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام إندونيسيا
  • استبعاد ثلاثة لاعبين بارزين من قائمة منتخب إنجلترا
  • مدرب منتخب إندونيسيا يؤكد صعوبة مواجهة المنتخب السعودي غداً
  • مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام منتخب إندونيسيا
  • رونالدو يعلق على إمكانية استمراره مع منتخب البرتغال كلاعب احتياطي
  • فودن وبالمر وواتكنز خارج تشكيلة منتخب إنجلترا
  • صدمة في منتخب إنجلترا قبل مواجهة أيرلندا
  • مدرب تشيلي سعيد بعدم مشاركة ميسي أمام فريقه