بوابة الوفد:
2024-09-05@23:13:40 GMT

رصف شوارع وطرق المنيا ضمن الخطة الإستثمارية

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

تواصل الوحدات المحلية شمال وجنوب محافظة المنيا ، تنفيذ الخطة الإستثمارية  لرصف الطرق والشوارع.

 أكد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، على مواصلة جهود التغيير والبناء الشامل، في شتى القطاعات الخدمية والتنموية بكافة ربوع مراكز ومدن وقرى المحافظة، وتقديم الدعم الكامل وإزالة المعوقات ، لتنفيذ المشروعات وفق الجداول الزمنية المحددة ، للنهوض بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين لتغيير واقعهم إلى الأفضل تحقيقاً  لرؤية مصر 2030.

 وفى ذات السياق، تابع  اللواء كدوانى أعمال رصف وإعادة تأهيل شارع مضرب الأرز بحي غرب مدينة المنيا ، بطول 400مترا، حيث تم رفع كفاءة الطريق وتيسير حركة سير المركبات والإرتقاء بجودة الحياة اليومية  للمواطنين، وذلك ضمن الخطة الإستثمارية للعام المالي الحالي حيث تمت الأعمال ، تحت إشراف مديرية الطرق والنقل ، وبتنفيذ من وحدة الرصف والإنشاءات بالمحافظة.

وتابع محافظ المنيا، استكمال رصف شارع المجيدى، بمدينة ملوى جنوب المنيا ضمن الخطة الإستثمارية للعام المالى، وذلك استجابة لمطالب المواطنين بإستكمال خطة الرصف بشوارع المدينة، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رصف الطرق والشوارع الخطة الاستثمارية أخبار محافظة المنيا عماد كدواني الخطة الإستثماریة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل

كتب- محمد أبو بكر:

قال عادل النجار محافظ الجيزة، إنه تم رفع 4200 طن مخلفات بأرض المطاحن في فيصل التابعة لحي بولاق الدكرور، وذلك خلال ورديات عمل تمت على مدار أسبوع من خلال هيئة النظافة والتجميل.

وكلف النجار - في بيان اليوم الثلاثاء - رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة بالدفع بالمعدات وفرق النظافة اللازمة ورفع كافة المخلفات والرتش من أرض المطاحن الكائنة بشارع الملك فيصل وتمهيدها ورفع كفاءتها لاستغلالها بالشكل الأمثل.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار جهود المحافظة في تحسين منظومة النظافة وإضفاء المظهر الحضاري على الطرق والمحاور المرورية، موجهًا رئيس هيئة النظافة بتعيين خدمات ثابتة لمتابعة حالة الأرض وعدم السماح بتكرار تواجد المخلفات والرتش بها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي عمليات إلقاء للرتش بالمخالفة في الطرق العامة.

وأوضح أن منظومة النظافة تحظى بمتابعة دورية على مدار اليوم للوصول للمستوى المطلوب وتحسين كفاءة عمل المنظومة، مشيرًا إلى أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة الميدانية لحالة النظافة بالشوارع الجانبية ومتفرعات الشوارع الرئيسية .

وفي السياق، إطلع محافظ الجيزة على جهود هيئة النظافة بتحسين الحالة العامة لصناديق القمامة الموزعة بالمحاور والطرق من أعمال صيانة وطلاء، حيث تم رفع كفاءة الصناديق بشوارع ناهيا حي بولاق الدكرور، والمنصورية في الهرم، والجامعة في بجنوب الجيزة، والبطل أحمد عبد العزيز في العجوزة، والهرم في العمرانية، وأحمد الزيات والسكري وناهيا ومساكن كوبري الخشب وجاري الاستكمال.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعا موسعا مع مديري المدارس التعليمية
  • محافظ الدقهلية يفتتح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل لـ 30%
  • «المتسوق السري».. خطة التضامن لتقييم ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ قنا يتفقد سير العمل في المشروعات الخدمية بفرشوط
  • محافظ قنا يتفقد عددًا من القطاعات الخدمية خلال جولته بفرشوط
  • جولة ميدانية لمحافظ قنا بمركز فرشوط
  • محافظ الجيزة: رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • اجتماع أمني يناقش خطة تأمين الفعالية المركزية للمولد النبوي بصنعاء
  • محافظ الشرقية يتفقد مستشفى بلبيس المركزي لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمرضى