#سواليف

اللواء (احتياط) في جيش الاحتـ.ـلال الإسرائيلي، يتسحاك بريك:

الفجوة بين تقارير جيش الاحتـ.ـلال والحقيقة في غـ.ـزة تشكل خطرًا وتثير قلقًا غالبية المعلقين العسكريين والمراسلين يتحدثون باسم جيش الاحتـ.ـلال في وسائل الإعلام العبرية ولا يقولون الحقيقة للجمهور، وساهموا في أسوأ فشل في تاريخ “إسرائيل” في 7 أكتوبر جيش يكذب لا يمكن ان ينتصر، والمراسلون يحولون الإخفاقات الفادحة إلى نجاحات وهمية تتعرض قوات جيش الاحتـ.

ـلال للضرب بالمتفجرات والعبوات الناسفة والصواريخ المضادة للدبابات التي تطلقها حمـ.ـاس وتختفي داخل الأنفاق، ولا تتمكن قوات الاحتـ.ـلال إلا من إصابة عدد قليل من “مقاتلي حمـ.ـاس”
على الناس الاستماع بعناية لما يحدث فعليًا بعيدًا عن أخبار الجيش الكاذبة حتى لا يتفاجؤوا في المرة القادمة

أكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال، يتسحاك بريك، أن الفجوة بين تقارير جيش الاحتلال والحقيقة في غزة تشكل خطرًا وتثير قلقًا.

وأوضح بريك، في مقال بصحيفة “معاريف” الإسرائيلية أن غالبية المعلقين العسكريين والمراسلين يتحدثون باسم جيش الاحتلال في وسائل الإعلام العبرية ولا يقولون الحقيقة للجمهور، وساهموا في أسوأ فشل في تاريخ “إسرائيل” في 7 أكتوبر.

مقالات ذات صلة بلينكن: وقف إطلاق النار في غزة يقترب من خط النهاية 2024/07/20

وأضاف: “جيش يكذب لا يمكن أن ينتصر، والمراسلون يحولون الإخفاقات الفادحة إلى نجاحات وهمية”.

كما شدد على أن قوات جيش الاحتلال تتعرض للضرب بالمتفجرات والعبوات الناسفة والصواريخ المضادة للدبابات التي تطلقها حماس وتختفي داخل الأنفاق، ولا تتمكن قوات الاحتلال إلا من إصابة عدد قليل من “مقاتلي حماس”

وأشار إلى أنه على الناس الاستماع بعناية لما يحدث فعليًا بعيدًا عن أخبار الجيش الكاذبة حتى لا يتفاجؤوا في المرة القادمة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

طلاب سوهاج يحولون نفايات الأسماك إلى ذهب

كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الفريق الطلابي الممثل ل Enactus الجامعة والذي فاز المسابقة Enactus Egypt النهائية ضمن 35 جامعة على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور الدكتور عبد العليم سعد مشرف الفريق والدكتور محمود عبد العليم المدير التنفيذي لصندوق دعم المبتكرين والنوابغ بالجامعة.

وأكد النعماني علي انه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى و استراتيجية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بنشر فكر ريادة الأعمال بين شباب الجامعات وإعدادهم لخدمة المجتمع والوفاء بمتطلبات سوق العمل بشكل احترافي مؤسسي، تحرص إدارة الجامعة باستمرار علي دعم و تشجيع الطلاب على الإبتكار ودعم الافكار المبتكرة، وتحويل أفكارهم إلى مشروعات واقعية تساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مختلف المجالات.

وأعرب النعماني عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه فريق ايناكتس بالجامعة، والذي شارك بمشروعين متميزين بالمسابقة الختامية وهما مشروع " استخراج الكولاجين من قشر السمك"، ومشروع تحويل نبات الازولا الي علف دواجن"، مضيفاً ان مثل هذه المشروعات تساهم في التنمية المستدامة وحل المشكلات الاجتماعية والاقتصادية بالمجتمع، الي جانب كونها داعماً أساسياً يساهم فى نهضة الدولة.

وأوضح الدكتور عبد العليم ان المسابقة تهدف الي قيام كل جامعة بعمل مخطط كامل لمشروع يحقق أهداف التنمية المستدامة السابعة عشر، لخلق مجتمع من الطلاب والطالبات والأكاديميين وقادة الأعمال الملتزمين باستخدام قوة العمل الريادي، مضيفاً انه شارك في تنفيذ المشروعين 75 طالب وطالبة من مختلف الكليات بالجامعة.

و من جانبه قال الدكتور محمود عبد العليم ان الشركات الراعية للمسابقة نفذت عدد من الندوات عن سوق العمل والفرص المتوفرة، وقام ممثلين من العديد من الشركات بعمل مقابلات شخصية مع أعضاء فرق Enactus الجامعات لتوفير فرص العمل لهم.

مقالات مشابهة

  • شهيدان فلسطينيان وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي على مدينة غزة
  • خبير: نتنياهو يكذب بسبب فشله في قطاع غزة (فيديو)
  • سرايا القدس: تصدٍ مستمر للعدو واستهداف محور شارع نابلس بالرصاص والعبوات
  • تحالف إسرائيلي معارض: بقاء الجيش في فيلادلفيا خطأ استراتيجي مكلف
  • تقرير إسرائيلي: نتنياهو أمر الجيش بالاستعداد لتولي مهمة توزيع المساعدات في غزة
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 5 آخرين في جنين
  • جنرال إسرائيلي متقاعد: الذي ينهار ليس حماس وإنما إسرائيل
  • كتيبة طولكرم: مجاهدونا يمطرون قوات العدو الصهيوني بالرصاص والعبوات
  • طلاب سوهاج يحولون نفايات الأسماك إلى ذهب
  • جنرال اسرائيلي .. ليس أمامنا إلا أن نعلن الاستسلام أو نرضخ لصفقة تبادل