كرم نادي قضاة مصر، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، بمناسبة  توليها المنصب الجديد، ولجهودها في تحسين خدمات رعاية صحة الأم والطفل، عبر مسيرتها العلمية والعملية، وابتكارها لحل علمي شامل  للقضية السكانية كما وكيفا، من خلال ربط حقوق الطفل بالمباعدة بين الحمل المتعاقب.

 
جاء ذلك بحضور المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر، والمستشار أبو الحسين قايد وكيل أول النادي، والمستشار محمد صبحي سكرتير عام النادي، والمستشار حازم رسمي وكيل النادي،  ومهندس محمد عبد العظيم رئيس ومؤسس مؤسسة تطوير الدقهليةً، والأستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب رائد زراعة الكبد في مصر والعالم العربي.

وخلال اللقاء، تم الاتفاق على عقد اجتماع  موسع لمناقشة رؤية قضاة مصر للخدمات الصحية  بين الحاضر والمأمول، يتبعه مناقشة الحل الشامل للقضية السكانية.


وفي نهاية اللقاء أهدى المستشار محمد عبد المحسن، درع قضاة مصر، إلى الأستاذة الدكتورة عبلة الألفي ومنحها العضوية الشرفية للنادى.

وقد أعربت الألفي عن سعادتها البالغة بهذا التكريم النابع من رموز القضاء المصري الشامخ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قضاة مصر محمد عبد

إقرأ أيضاً:

نادي الشرطة للرياضة والرماية ينظم مبادرة صحية لزوار وموظفي النادي

 

تعزيزاً لجودة حياة المجتمع نظام نادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان وبالتعاون مع مركز زليخة الطبي مبادرة صحية لزوار وموظفي النادي من خلال تقديم الفحوصات الطبية.
وقال الرائد خمس ثاني فيروز رئيس قسم الأنشطة الرياضية إن تنظيم المبادرة جاء في إطار جهود النادي لتعزيز صحة وسلامة الأعضاء والموظفين، وتثقيفهم في الجوانب الصحية ومسببات الأمراض والوقاية منها، وذلك بالتعاون مع الشركاء من القطاع الصحي في إمارة عجمان، وذلك بحضور طاقم طبي متخصص من المركز، وشملت الفحوصات قياس ضغط الدم وفحص السكر، وتقديم الاستشارات الصحية والنصائح والإرشادات بما يتناسب مع أوضاعهم الصحية.
وتقدم الرائد خمس ثاني فيروز بجزيل الشكر والتقدير إلى إدارة مركز زليخة الطبي لتعاونهم وجهودهم في تنفيذ المبادرة بما يدعم الصحة والسلامة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية.


مقالات مشابهة

  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • وزير الاستثمار يبحث مع رئيس اتحاد الغرف التجارية سبل تحسين مناخ أداء الأعمال وتنمية الصادرات
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • نائب وزير الصحة: الإسماعيلية لديها فرصة جيدة لخفض معدل الإنجاب الكلي
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل نائب وزير الصحة لتفعيل المبادرة الرئاسية "الألف يوم الذهبية" لتنمية الأسرة المصرية
  • رئيس جامعة طنطا يُشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بكليات المجمع الطبي
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل نائب وزير الصحة لتفعيل المبادرة الرئاسية "الألف يوم الذهبية"
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع مجلس إدارة وحدة نقل التكنولوجيا المتكاملة  
  • رئيس نادي الرياض: بقاء النادي حتى الآن في دوري روشن معجزة
  • نادي الشرطة للرياضة والرماية ينظم مبادرة صحية لزوار وموظفي النادي