إحصائية عالمية تكشف عن تصاعد معدلات البطالة في العراق العام الماضي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي البطالة

إقرأ أيضاً:

أكثر من ضعف ما جمعه ترامب.. مصادر تكشف حصيلة التبرعات لصالح هاريس خلال الشهر الماضي

أكد مصدران مطلعان لشبكة "إن بي سي نيوز" الأميركية، أن حملة مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة، كامالا هاريس، جمعت أكثر من 300 مليون دولار في شهر أغسطس، وهو أكثر من مثلي ما جمعه منافسها الجمهوري دونالد ترامب خلال الفترة ذاتها.

أتى هذا بعد أن أعلنت حملة المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، وحزبه في بيان، الأربعاء، جمع 130 مليون دولار، في أغسطس الماضي، وأن الأموال المتاحة وصلت بنهاية الشهر إلى 295 مليون دولار.

حملة ترامب تعلن جمع 130 مليون دولار خلال الشهر الماضي أعلنت حملة المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، وحزبه في بيان، الأربعاء، جمع 130 مليون دولار، في أغسطس الماضي، وأن الأموال المتاحة وصلت بنهاية الشهر إلى 295 مليون دولار.

وجاءت التبرعات أقل قليلا عن مستواها ليوليو عندما جمعت حملة ترامب 138.7 مليون دولار بعدما شهد ذلك الشهر نجاة الرئيس السابق من محاولة اغتيال. وفي نهاية يوليو، كانت الأموال المتاحة لدى حملة ترامب 327 مليون دولار، وفق ما نقلته رويترز. 

ولم يحدد مصدرا  "إن بي سي نيوز" حصيلة التبرعات بالضبط، لكن الشبكة ذكرت أن الرقم الذي يزيد عن 300 مليون دولار، والذي يشمل الحملة والكيانات ذات الصلة، يشير إلى أن وتيرة جمع التبرعات المحمومة لم تتباطأ منذ أن بدأ المال يتدفق بعد إعلان الرئيس الأميركي، جو بايدن، في 21 يوليو، أنه سيتنحى عن السعي للحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي.

وتخطت الأموال التي جمعتها حملة هاريس، تلك التي جمعتها حملة ترامب خلال يوليو الماضي. 

مقالات مشابهة

  • أودي تكشف عن سيارة رياضية تاريخية بتصميم ثلاثينيات القرن الماضي
  • تصاعد الإرهاب يزيد معدلات الهجرة من «الساحل الأفريقي»
  • أكثر من ضعف ما جمعه ترامب.. مصادر تكشف حصيلة التبرعات لصالح هاريس خلال الشهر الماضي
  • أسعار القهوة في تصاعد ومخزوناتها تتهاوى.. ما السبب؟
  • تصاعد للغبار واستقرار نسبي بدرجات الحرارة في العراق
  • وثيقة إسرائيلية تكشف إفشل نتنياهو لصفقة تبادل يوليو الماضي
  • إحصائية .. العراق يسجل انخفاضاً في معدلات التضخم للعام الحالي
  • العراق يعلن ارتفاع معدلات استثمار الغاز الى 70٪ نهاية العام 2024
  • العدل تعلن إحصائية عن المطلق سراحهم من النزلاء خلال آب الماضي
  • تصاعد للغبار وارتفاع نسبي بدرجات الحرارة في العراق