كتب- نشأت علي:


أشاد النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، بقرار مجلس النواب بمنح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، معربًا عن دعمه الكامل للبرنامج الحكومي الذي قدمه رئيس الوزراء.


وقال "مهران"، في بيان، إن برنامج الحكومة الذي قدمه الدكتور مصطفى مدبولي، يعكس رؤية استراتيجية شاملة للتنمية المستدامة وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي في مصر.


وأوضح رئيس "صحة الشيوخ"، أن إقرار مجلس النواب لهذا البرنامج، خطوة مهمة نحو تحقيق أهدافنا الوطنية وتحسين جودة حياة المواطنين.


وأكد النائب علي مهران، ضرورة تنفيذ برنامج الحكومة بكفاءة وفعالية، مشيرًا إلى أن منح الثقة للحكومة يأتي مع مسؤولية كبيرة تتطلب العمل الجاد والدؤوب لتنفيذ ما ورد في البرنامج من إصلاحات ومشروعات تنموية.


ولفت رئيس صحة الشيوخ، إلى أن الشارع المصري لديه الكثير من الآمال على التشكيل الجديد للحكومة، خاصة على المجموعة الاقتصادية لحل الكثير من نقاط الضعف التي كانت في الحكومة السابقة.


وتابع النائب الدكتور علي مهران، أن الدولة نجحت خلال الفترة الماضية في تنمية المواطن المصري، من خلال رفع جودة الخدمة الصحية مع تطوير ورفع كفاءة المستشفيات والوحدات الصحية، التي تصب في مصلحة كل فرد بالمجتمع، فضلًا عن خطط التطوير التي تم تنفيذها في القطاع التعليمي، ووفق آلية وتخطيط استراتيجي يضع في اعتباره العديد من المحددات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والعمل معها بالتوازي كي يكون المواطن المصري على وعي تام بالتحديات التي تواجهها الدولة وقادر على مواجهة هذه التحديات وتخطيها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مجلس الشيوخ الدكتور علي مهران التنمية المستدامة

إقرأ أيضاً:

طحنون بن زايد: مشروع براكة أحد الركائز الأساسية للتنمية المستدامة

أكد سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، مستشار الأمن الوطني، أن «مشروع براكة أحد الركائز الأساسية للتنمية المستدامة في الإمارات».
وكتب سموه، على منصة «إكس» (تويتر سابقاً) «حققت دولة الإمارات اليوم إنجازاً استثنائياً في التحول نحو مصادر الطاقة الصديقة للبيئة مع بدء العمليات التشغيلية للمحطة الرابعة من محطات براكة للطاقة النووية».
وأضاف سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان «يمثل مشروع براكة أحد الركائز الأساسية للتنمية المستدامة من خلال تلبية احتياجات القطاعات المختلفة، ودعم النمو الاقتصادي المتنامي في دولة الإمارات، وتأمين مستقبل مشرق للأجيال القادمة».

أخبار ذات صلة طحنون بن زايد يترأس الاجتماع الثاني لمجلس إدارة شركة "إم جي إكس" طحنون بن زايد: نهنئ «أم الإمارات» رائدة تمكين المرأة المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • رئيس الحكومة السنغالية يعد بحل البرلمان والمعارضة تطلب حجب الثقة
  • طحنون بن زايد: مشروع براكة أحد الركائز الأساسية للتنمية المستدامة
  • وزير العمل يلتقي وفدًا من مؤسسة للتنمية المستدامة للتعاون في التدريب المهني
  • النائب علي مهران: تصريحات نتنياهو تهدف إلى تقويض جهود مصر لوقف الحرب في غزة
  • كوريا الجنوبية ونيوزيلندا تؤكدان أهمية رفع مستوى التعاون إلى شراكة استراتيجية شاملة
  • عبدالله بن زايد: الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات تاريخية وشراكة استراتيجية شاملة
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يطلق رؤية جديدة شاملة للمراكز
  • رئيس الدولة يبحث التعاون مع رئيس مجموعة البنك الإفريقي للتنمية
  • النائب محمد المنزلاوي وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ يطالب بتفعيل قانون تفضيل المنتج المحلي
  • وزير الاتصالات: استراتيجية مصر الرقمية تتواكب مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة