كشفت وفاء حامد، خبيرة الفلك، عن سر لا يعرفه إلا المقربين منها، قائلة: والله فوالله فوالله ربنا بيدي اختبار دنيوي للإنسان، أنت هتستخدمه في خير ولا شر، أنت هتتفاعل معاه بإيجاب وتكون خير للناس ولا هتكون شر.

بايدن يطلع على العطل الذي تسببت به "CrowdStrike" العطل التقني العالمي وصل للبنوك الإلكترونية وطال «الداخلية» بأوكرانيا  عمري ما بتمنى شيء وحش لأي حد

وأضافت “حامد” خلال حوارها مع برنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد” اليوم السبت: “بقولها واضحة وصريحة لكل إللي بيسمعني، عمري ما بتمنى شيء وحش لأي حد، ولا أحب أقول تصريح لأن مليش في الطريق دي”.

وتابعت خبيرة الفلك: “أحب دايما أكون خير لكل الناس لأني أنا طاقات، فبسحب الطاقة السلبية وأدي طاقات إيجابية”.

كذب المنجمون لو صدفوا

وواصلت، قائلة: “كذب المنجمون لو صدفوا، مشيرة إلى أن كل ما يتردد على السوشيال ميديا ولو صدف بنسبة 20 % فهو غير حقيقي من وجهة نظرها طالما أنها لم تجلس مع الشخص وتعرفت على طاقة عينيه وتفاصيل من حياته، لافتة إلى أنها تعمل مهندسة كمبيوتر”.

وتسبب انقطاع عالمي لبعض الخدمات التي تقدمها شركة تكنولوجيا المعلومات العملاقة مایکروسوفت في تعطيل وعرقلة مختلف الخدمات العامة على مستوى العالم: “النقل الجوي والسكك الحديدية، والخدمات الطبية والمصرفية، والمعلومات والتمويل”.

ويبدو أن سبب المشكلة هو تحديث نظام الأمن السيبراني حشد سترايك ربما تكون قد تسببت في تعطل الخدمات السحابية من Microsoft، مما تسبب في انقطاع الخدمة في جميع أنحاء العالم.

أكد في منشور على أن مشكلة التحديث "لا تعتمد على هجوم إلكتروني"، وقد تم بالفعل إجراء التصحيح جورج كورتز، الرئيس التنفيذي لشركة CrowdStrike.

"تعمل CrowdStrike بشكل نشط مع العملاء المتأثرين بخلل تم العثور عليه في تحديث محتوى واحد لنظام التشغيل Windows(الأنظمة) لا تتأثر أنظمة Mac وLinux. هذا ليس حادثًا أمنيًا أو هجومًا إلكترونيًا: لقد تم تحديد المشكلة وعزلها وإجراء التصحيح  نقوم بإحالة العملاء إلى بوابة الدعم للحصول على آخر التحديثات وسنستمر في تقديم معلومات مستمرة وشاملة على موقعنا، نوصي أيضًا المؤسسات بالتأكد من تواصلها مع ممثلي CrowdStrike عبر القنوات الرسمية، وجاء في الرسالة أن فريقنا ملتزم تمامًا بضمان سلامة واستقرار عملاء CrowdStrike.

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العطل التقني بوابة الوفد الوفد الفلك وفاء حامد

إقرأ أيضاً:

الطلاق أو الخلع.. خبيرة طاقة تحذر الأزواج من السير بدون أحذية في المنزل

قالت سونيا الحبال، خبيرة علم الطاقة، إن جميع الرموز والأحلام في الرؤى قد تنعكس على صاحبها، حيث أن جميع تفسيرات الرؤى تعتبر علم طاقة يمكن تفسيرها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين ببرنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الحذاء في الحلم قد يكون تفسيره إيجابي جدًا، وقد يكون سلبي جدًا في بعض الأحيان.

وتابعت سونيا الحبال: ترك الأحذية أمام باب الشقة من أسوأ الأشياء التي يرتكبها البعض، ويجب وضع الأحذية في مكان مخصص غير موازي لمدخل باب الشقة.

وأردفت خبيرة علم الطاقة: عند وضع الأحذية في «الجزامة» يجب وضعها بشكل تدريجي من الأعلى إلى الأسفل وفقًا للأهمية، فعند وضع أحذية الأطفال في الأعلى؛ فنلاحظ سيطرة الأطفال على والدهم ووالدتهم.

وأكملت سونيا الحبال: مينفعش تسيب الحذاء سنة في المنزل بدون لبس، لإن ده يعتبر بمثابة باب متروك في حياتك، محذرةً من ارتداء الحذاء المقطوع، فذلك يولد طاقة سلبية للإنسان.

وحذرت سونيا الحبال، خبيرة علم الطاقة، من التجول داخل المنزل بفردة حذاء واحدة، أو تجول الزوجين بدون حذاء في البيت، قائلةً: «مصيركم يا طلاق يا خلع في النهاية».

وأضافت، أن هناك طريقة صحيحة لارتداء الحذاء، وهي ارتداء الفردة اليمين الأول ثم الفردة اليسرى.

كما حذرت خبيرة علم الطاقة من مهاداة الأحذية قائلةً: «ممنوع مهاداة الأحذية بين الأشخاص، لأن ذلك يتسبب في مفارقة بينك وبين الشخص الآخر».

وتابعت سونيا الحبال: لا يجب التجول في المنزل بحذاء الحمام، لأن ذلك عبارة عن توزيع للطاقة السلبية السيئة في الشقة.

مقالات مشابهة

  • علاج 3 طلاب على نفقة جامعة القاهرة بقيمة 1.1 مليون جنيه
  • الجيولوجيا المهضوم حقها.. المشكلة أعمق من إلغائها بالمدارس
  • لليوم الثانى.. استمرار أعمال اللجنة المشكلة للمرور على المدارس بالقصير
  • كيف تختارين «اللانش بوكس» وشنطة المدرسة الأفضل لطفلك؟.. خبيرة توضح
  • أسرة ريم حامد تفجر مفاجآت جديدة في وفاتها الغامضة
  • الطلاق أو الخلع.. خبيرة طاقة تحذر الأزواج من السير بدون أحذية في المنزل
  • تحذير من خبيرة طاقة بشأن ترك الأحذية أمام باب المنزل أو تركها سنة دون لبس (فيديو)
  • رغم الأداء القوي.. العطل الفني يُبعد الحارثي عن التتويج في أمريكا
  • خبيرة تجميل تكشف طرق تفتيح البشرة بعد المصيف
  • خبيرة أممية: أدلة متزايدة على أن أي فلسطيني ليس آمنا تحت سيطرة إسرائيل غير المقيدة