اليوم السابع:
2024-09-05@23:14:38 GMT

ضبط 1.5 طن أغذية مجهولة المصدر في القاهرة

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

ضبط 1.5 طن أغذية مجهولة المصدر في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (صاحب مخزن مواد غذائية "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة الزيتون) لحيازته كمية كبيرة من المواد الغذائية بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها غاشاً بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعُثر بداخل المخزن على أكثر من (1,5 طن مواد غذائية).

اعترف المتهم بإرتكابه الواقعة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مخزن مواد غذائية مواد غذائية أخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

ضبط مدير شركة دعاية تعمل بدون ترخيص مستخدما قناة فضائية مجهولة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص بإنشاء وإدارة شركة دعاية وإعلان "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، مستخدماً أجهزة حاسب آلى محمل عليها إعلانات دعائية لمنتجات دوائية ومكملات غذائية، يروج لها من خلال بعض القنوات الفضائية غير المرخصة ..دون الحصول على التراخيص اللازمةوبدون رقابة من الجهات المختصة بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءاتبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنيةتم إستهداف الشركة المشار إليها وضبط المدير المسئول ، وبالتفتيش فى حضوره عثر على(جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" محمل عليه آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى–كمية من المنتجات الدوائية والمكملات الغذائية - ختم أكلاشيه).

ضبط أجنبي بحشيش في مطار القاهرة ضبط 200 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسوهاج

وبمواجهة المتهم المضبوط أقر بأنه المدير المسئول وإرتكابه المخالفات السالف ذكرها بالمشاركة مع مالك الشركة بقصد تحقيق أرباح ماديةK تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط مسجل خطر بحوزته كمية من مخدر الشادو قبل ترويجه بين عملائه في إمبابة، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا يفيد قيام أحد الأشخاص بالإتجار في المخدرات بدائرة قسم شرطة إمبابة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مسجل خطر وأنه يقوم بالاتجار في مخدر الشادو وترويجه على عملائه من المتعاطين في عدة مناطق بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الشادو، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر انتقل فريق من نيابة النزهة، لمعاينة موقع العقار المنهار بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وأمرت بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب الانهيار، بالإضافة لمعاينة العقارات المجاورة لبيان ما إذا كانت تأثرت بالانهيار من عدمه.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بإنهيار مبنى بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، ودفعت قوات الإنقاذ البرى بأوناش ومعدات ضخمة لرفع انقاص المبنى المنهار، وجار البحث عن مفقودين.

كما قضت الدائرة الأولى إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، بالإعدام شنقًا لمتهم في إعادة محاكمته في قضية قتل الشهيد اللواء نبيل فراج، محال لفضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط أدوية مجهولة المصدر في القاهرة
  • ضبط 216 عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالغردقة
  • القبض على المتهم بإنتاج زيوت سيارات مجهولة المصدر فى مدينة 6 أكتوبر
  • ضبط 2.8 طن لحوم ودواجن مجهولة المصدر في المنوفية
  • ضبط مدير شركة دعاية تعمل بدون ترخيص مستخدما قناة فضائية مجهولة
  • لتحقيق أرباح مادية.. حبس مدير شركة دعاية دون ترخيص في العجوزة
  • ضبط أطنان من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ببني سويف
  • نقص وزن ووبضائع مجهولة المصدر.. تحرير 2568 محضراً تموينياً بمراكزبالفيوم
  • أدوية ومكملات غذائية مجهولة المصدر.. القبض على مسؤول شركة دعاية بالعجوزة
  • لتحقيق أرباح مادية.. التحقيق مع مدير شركة دعاية دون ترخيص في العجوزة